الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة هل يحق للمبتعث الزواج من غير سعودية ؟ هـآم

مساعدة هل يحق للمبتعث الزواج من غير سعودية ؟ هـآم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4679 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قمران
    انت معي يقولون ناس تزوج ب40 و30 والله انا اسمع سوالف بس الواقع غير اكيد
    فيه ناس تزوج بهالمبلغ بس قله
    تحياتي للجميع
    هو فعلآ كلآمك على حسب المنطقه آللي سآكن فيها!!!
    يعني ان كنت من المناطق الشماليه وغيرهم رآح تشوف الغلآء بالمهور
    بس آتكلم عن منطقتي نآآدر تطلب البنت مهر اكثر من 25 الف عند جماعتنا والجماعة الثآنيه سمعت انو آكثر من 25 الف حتى بمنطقتنآ !!

بعرف كثير من حآئل و ابها ووو يجو يتزوجو من الشرقيه والسبب آن المهور عندنآ تحتتتتت بآلنسبه لهم
    ومو كل منآطق الشرقيه تأخذ مهور قليله ومو كل العوائل !!
    لكن منطقتنآ آغلبهم مهورهم 25 الف لآ غير
    7 "
  2. ياجماعه وش فيكم محرقين اعصابكم لانه بيتزوج اجنبيه !!!!!

تزوج اجنبيه ... كفـوك

ولا بنات الحمايل معروف اصلهن وفصلهن من وين وما يتزوجهن إلا عيال الحمايل

( الطيبون للطيبات والخبيثون للخبيثات)

صدق الله العظيم
    7 "
  3. لاحد يفهم علي غلط
    انا انا اقول غلاء المهور سبب من اسباب الزواج من الاجنبيه لكنه ليس سبب رئيسي
    وبعضهم ناوي يتزوج اجنبيه واذا شبع منه وخلص من الدراسه وجاء يرجع يطلق
    لايضن اي شخص اني مويد من الزواج من الاجنبيه بالعكس انا ودي كل سعودي
    ياخذ سعوديه وكل اجنبي ياخذ اجنبيه وكل جنس ياخذ من جنسه
    لكم خالص ودي واحترامي
    اخوكم قمران
    7 "
  4. ياشباب اتقو الله ظلمتم السعوديات المهر والمهرالمهر والمهر انتهى هذا العذر ممكن فيه بنت كذا بس بتلاقون يقابلها عشره مهور في متناول أيدي الجميع الناس وعيت وتفحت وأصبحو لايبحثون الا على الرجل بمعنى الكلمه والستر لبناتهم كفى تشويه لسمعتنا وكفى تعليق الذنوب في رقابنا فنحن لاذنب لنا وأنا لا أعترض على زواج الأجنبيه اختارو مايحلو لكم لكن لسنا نحن السبب فهل يعقل أن شابا نشأ تربيه اسلاميه بحته يتخللها المعتقدات والعادات والشرف بالاضافه الى مفهوم الفتاه العفيفه وما الى ذلك يطمح بالزواج من أجنبيه أي كانت مارست الذنوب وبشتى الطرق بسبب عدم قدرته على توفير مبلغ للزواج أو عدم وجود فتاة الأحلام التي ترضى بالقليل!!!عذرا لاأستطيع التخيل وليس سببا مقنع أن تتخلى سيدي الفاضل وأخي السعودي عن عاداتك ونظرتك للطهاره واالعفه بسبب المهر
    أخوتي نعلم انكم بشر لديكم احاسيس ومشاعر وأنكم تواجهون كثيرا من الفتن والشهوات وبعضكم يتعلق قلبه بنساء الغرب ويعجب بمحاسنهم أتمنى أن تعو جيدا اختباراتكم وتتقربو من الله بالطاعات في الغربه واعلمو أنكم ان هربتم من المرأه التي نشأت مثل نشأتكم وتزوجتم باختيار شهواتكم لسبب واحد فأنكم ستدفعون الثمن في أشياء أخرى ولألآف الأسباب لن تتعرفو عليها الا بعد البدء في خياراتكم وأتمنى لكم التوفيق والصلاح من أعماق قلبي
    7 "
  5. والله ياغالى انا اجهل أنظمة الزواج من اجنبية .. لكن اذ لك خاطر اعقلها وتوكل

ملاحظة بسيطة / لفت أنتباهي ردود بعض الأخوات ان المهور بـ 30 الف و25 الف ريال ,, اتمنى ان لايفهم قصدي خطاء
    ولكن هذهـ المهور في منطقتنا لــ (المطلقه)
    7 "
  6. السلام عليكم .
    الواحد صار يكرة يحط اي استفسار اي موضوع مع احترامي للجميع و ردودكم على عيني او على راسي لكن مايصير هل كلام كل ماواحد جا حط موضوع يبغى يستفسر يصير الموضوع كل رد تقول راعية دكتور نفسي يقوم السب والشتم وتجريح صاحب الموضوع وبعدين يعني مانخلص .
    الرجال ياوحدة من ثنين يا انه يبغى يسوي اكشن وبصراحه بطل لانه صايرة مسرحية تستحق المشاهده لانه كل رد صاير مسرحية بكبرها .
    او انه صدق بيتزوج اجنبية من صدق لكن هو ماقال يبغى يتزوج اجنبية او امريكية قال لكم باخذ من دولة عريبة يمكن عنده والدتة اجنبية عريبة او خليجية او من جهة والدة من عيال العمومه يعني قرابة
    ياخي بصراحه ابرر القتل والمضاربات الي تصير والسبب انه كل شخص متسرع بالرد ياخي قبل ماتحط الرد انت وياه حط حق صاحب الموضوع الف او الف مليون عذر (ان بعض الظن اثم ) الي جلس يقول مو رجال لكن بطريقة ثانية انه مابيتزوج سعودية ياخوي هو حر انت وش دخل اهلك ليكون انت الي حاط بنات السعوديه قاعدين على قلبك و انا ما ادري ياخي ذي اسمها ارزاق وقسمة ونصيب صحيح حلو اختلاف الاراء لكن مو بهذه الطريقة لا والمشكلة الكل حاط شماعه اختلاف الراي لا يفسد بالود قضية بلا بشكلك يبو انت خليت فيها ود رد متخلف مليان شتم و سب تقول اختلاف في الراي لا صايرة موضوه كل واحد صاير خطابة كل واحد يتكلم الاجنبية فيها او السعودية فيها اقول اعقل انت وياها وخليك في صلب مسار المنتدى الابتعاث و بس .
    7 "
  7. السلام عليكم

ليش ما تتزوج من بلدك ؟؟؟

بغض النظر عن غلاء المهور و شوفة النفس عند بعض السعوديات " للأمانه " شايفه نفسها على أيش ؟؟؟ طبعا أنا ما أعم الجميع ولكن قلت ( بعض )

نصيحتي لك حاول تتزوج و أرفق زوجتك معك والله المسأله سهله إذا أنت بغيتها سهله .... والله يوفق الجميع
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.