الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ليه يا ماجد صار اسمك John ... قصة حقيقة حصلت في المعهد ... النصيحه واجبه

ليه يا ماجد صار اسمك John ... قصة حقيقة حصلت في المعهد ... النصيحه واجبه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4678 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محب الرسول
    والله ما دمرنا الا المواضيع التافهه ورح يدمر المنتدى اذا الادارة سكتت اكثر من كذا
    مع احترامي لك اخي
    من تكون انت حتى ترمي بكلمة تافه على موضوع قد يستفيد منه احد الاخوان ؟؟

هل تريد موضوع يعلمك فقط كيف تقدم لجامعه وكيف تحل مشكلة مع معهد وغيره؟
    هل تريد موضوع يتحدث عن مايهمك ويترك مايهم الاخرين ؟
    هل تريد الكتاب يستاذنون منك ويستشيرونك ماهي المواضيع التي تعجبك والتي تنال استحسانك ؟
    هل تريد مواضيع مدح وثناء على الطلاب بدون النظر لمشاكلهم؟

الا تعلم ان هذا القسم يناقش كل قضايا الطلاب في امريكا وانه يرحب بكل طالب ان يضع كل مايراه حوله هنا في امريكا ؟

اتركوا عنكم الانانية فمن الصعب ان يكون المنتدى مخصصا لاهوائكم فقط !

احترموا كاتب الموضوع واتركوا الرمي بالتفاهه على كل موضوع لا يفيدكم بشي!
    احترم اسمك اخي " محب الرسول " وكن محب لا خلاق الرسول صلى الله عليه وسلم ايضا .
    7 "
  2. شكرا اخوي بن ابوه على ردك

اولا اتحدى انسان عاقل رح يستفيد من هذا الموضوع وش فيه من فايده

انت شخصيا وش استفدة منه ضحك على خلق الله واستهزاء هذا اكيد اللي استفدته

اخيرا ردك كان منطقي جدا وارجوا من الله ان استفيد منه في المستقبل

رغم انه تخلله بعض الكلام غير الائق لكن جزاك الله خير
    وبوركت
    7 "
  3. اخي العزيز الحين وقفت علشان الاسم
    ياخي عاد كل شخص وحر انا اعرف ناس واجد بالسعوديه غيرو اساميهم يحسون انها بايخه يعني كل واحد وله حريه اختيار الاسم يعني هو ماكفر ولا زنا الصراحه انت مكبر الموضوع

BTW the call me BoB ,
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Son his father
    اخوي يوسف ..
    التشهير اخوي يوسف مفهوم لم اجد مايدل عليه هنا .
    التشهير يكون فيه ذكر الذنب وذكر المذنب بشكل واضح لايحتمل تخمين .
    اذا ذكر اخونا هنا في موضوعه جميع مايدلل على من هو الشخص المقصود هنا يكون ذلك تشهير .

الاخ هنا قال ماجد وامريكا فيها مليون ماجد .
    ( لم يذكر اسمه كامل - لك يذكر اسم المعهد - لم يذكر العضو الذي وضع الموضوع اسمه الشخصي حتى قول انه ممكن من خلاله التوصل لمن هو ماجد ) ...

هنا ماراه هو امر بمعروف ونهي عن منكر ..
    لا اجد هنا تشهير ولو بنسبة 3% .

والله ورسوله اعلم .
    جزاك الله خيرا لكن من القصة وتفاصيل القصه قد تكون انت لا تعرف الشخص لكن كثير غيرك استطاع ان يعرف الشخص وايضا لا تنسا ان هذا القسم من المنتدى خاص بطالب امريكا قد يكون هناك طلاب في ولايات اخرى او مدن اخرى لا يعلمون من هوه الطالب ولكن اذا كان من نفس المدينه وقد لا يكون من طلاب المعهد وقد يكون طالب اكدمي اكيد الان هوه يعلم وبتفصيل ماذا حدث تخيل ان تكون في هذا الموقف هل سوف يكون جميل لك ان ينظر اليك الطلاب في مدينتك نظارات لا تعلم ولا تفسر ما يحدث من حولك وان لمن يكون تشهير بالعين والذات ولكن بالإشاره
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلام كليم

هههههههههههه والله القطع هلكني من الضحك

اخواني اراكم جلدتوا كاتبوا وبعضكم من رد ردود اقل ماتقال انه سخيفة وليس بسبب وجهة النظر ولكن فيه تلفظ بكلام بذيء لكن احيي كاتب الموضوع على هدوءه واتزانه

اولا :بصراحة اتفق مع بعض من ذكروا ان ماكان له داعي تضحكون عليه ولكن ربما الإندهاش كان السبب ولكن ليس لدرجة الضحك الكبير اللي وصفتها لنا ولكن احييكم على تداركم خطأكم ولو ببعض الشيء في عزيمتكم للشاب

ثانيا : لا ادخل في النوايا هل تتوقعون مثلا مثل ذكر اخواني نثر عطره ورحل و Son his father ان الطالب كان قصده ان يتسمى بأسم نبي والا ماخذه كأسم كول واذا يبي الأسم الكول ليش يعني ماسمى نفسه حمتو والا محيميد والا محماس .. على فكرة هذي كلها اسماء دلع لمحمد في الماضي في عدد من مناطق المملكة .. هذي ماندري عنها لأنه ممكن يكون لأاحتمال الأول وممكن يكون الأحتمال الثاني ولكن ممكن كاتب الموضوع يعرف من هيئة هذا الشخص التي رأها

ثالثا : نرجع للحرية وفهم الجميع لها .. نقول الحرية لها حدووووووووووووووووود وليست مطلقة ويجب علينا ان نعتز على الأقل بالأشياء الجميلة لدينا والتقليد للغرب في بعض الجوانب الجميلة لديهم والتي يوجد لدينا نقص فيها مثل الأنضباط والأمانة والصدق

واخير نقول اختلاف الرأي لايفسد للود قضية

بس يجنن المقطع ياحلو
    شكرا لك
    سبب الضحك زي ما قلت انت بسبب الاندهاش وليس من طبائعنا الاستهزاء على الاخرين ... لانني لا زلت اتذكر نفسي في اول ايامي في امريكا واتذكر كيف انني كنت في مواقف تستاهل ان كل العالم تضحك عليه
    لا زلت اتذكرها انا واصحابي بين كل فترة وما خذين الدعوه ضحك ووناسه
    بس ما ادري ليه الناس معصبين هنا
    اما ان الطلاب يتسمون باسماء انبياء زي جيسس= عيسى ... فهذي عاد كثرو منها واللي يقول زي كذا اسمحولي اقوله لا يكثر

وكل واحد حر بنفسه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محب الرسول
    والله ما دمرنا الا المواضيع التافهه ورح يدمر المنتدى اذا الادارة سكتت اكثر من كذا
    اللي راح تستفيده من الموضوع ... لا تسوي نفسك كول لأن راح يجيلك طقطقه من خلق الله ومن الامريكان نفسهم بعد ... ولا تعيش نفسك في أجواء تافهه وسخيفه
    وخلينا احنا نستفيد منك ومن معلوماتك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Braveheart &&&&
    انا صراحه داخل المعهد ماغيرت اسمي
    لانه راح يتعودون عليه مع الايام
    لكن برا المعهد غيرته بعد معاناه
    خصوصا مع ستار بكس
    لانه اذاطلبت كوفي يسئلوني عن اسمي
    فاخترت اسم اسهل من اسمي
    مشكور على المشاركه
    وانت حر بنفسك
    بس اللي بغيت اقولة للجميع
    ان سبب الضحك سببه ان الطلاب تفاجؤ من الرجال يعني تفاجؤ من طلعته ... ونعوذ بالله من الاستهزاء بالاخرين ... لاني زي ما قلت انا مرت علي مواقف الى الحين اخوياي يذكروني فيها وانا اضحك
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة s.M.j
    اخي العزيز الحين وقفت علشان الاسم
    ياخي عاد كل شخص وحر انا اعرف ناس واجد بالسعوديه غيرو اساميهم يحسون انها بايخه يعني كل واحد وله حريه اختيار الاسم يعني هو ماكفر ولا زنا الصراحه انت مكبر الموضوع

BTW the call me BoB ,
    >>>>hello BoB<<<<<
    7 "
4 من 4 صفحة 4 من 4 ... 34
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.