الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الخروج قبل انتهاء عقد الايجار

الخروج قبل انتهاء عقد الايجار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4676 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية دلوع الشرقية
    دلوع الشرقية

مبتعث مجتهد Senior Member

دلوع الشرقية الولايات المتحدة الأمريكية

دلوع الشرقية , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة ميكانيكية , بجامعة WSU
    • WSU
    • هندسة ميكانيكية
    • ذكر
    • Dayton, Ohio
    • السعودية
    • May 2009
    المزيدl

July 12th, 2011, 09:53 AM

ماهي الاضرار التي ممكن تحصل للمبتعث عند خروجه من السكن قبل انتهاء عقد الايجار
    للي عنده تجربه بهذه الشي ماذا حصل اليك من اضرار من قبل صاحب السكن او الحكومة الامريكية
  2. اخوي شوف الكلام الي راح اقولك ايه سوا نفسه بالظبط لإني جلست 3 شهور اسأل شباب وهل الخبرات عن الموضوع هذا قبل لاغير سكني والحمد لله انحلت مشكلتي

اخوي عشان تريح نفسك من المشاكل ومن المضايقات والمحاكم لآ تطلع الا وانت منهي العقد ودي مع صاحب العقار انتبه انتبه انتبه وحذر من انك تطلع وتسحب عليه لإنه بختصار شديد ماراح يقوول شيء لكن اذا انتهاء عقدك راح توصلك الفاتوره الى باب بيتك الجديد في اي ولايه كنت راح توصلك الفاتوره واذا ماسددت راح توصلك ورقه من المحكمه !!
    انا عانيت قبلك كان باقي على العقد 3 شهور ودي انقل اخر شيء جلست ابحث وكلم شباب بفكره اني احط المفتاح وروح لولايتي الثانيه بعض الشباب قالوا لي حط المفتاح وروح وبعض الشباب حذروني لإنهم كانوا يعرفون ناس سوا الحركه هذي وستدعتهم المحكمه والى الحين يرجعون المحاكم !!
    ريح راسك وان المسأله وديه سوا بدفع او بأنك تشوف احد يسكن مكانك

الله يعينك ويسر امورك ودع لي تكفى بأن تصدر لي الفيزه بأقرب وقت
    7 "
  3. أخوي المسأله مافيها خبره لأنه كل مجمع سكني له نظامه الخاص ... مثلآ في السكن اللي أنا ساكن فيه أقدر أدفع 250 دولار ضريبة أنهاء العقد والباقي تمام
    وفيه بعض المجمعات يدفعونك أجار شهرين وفيه بعضهم ينهونه علطول بحكم أنك تعلمهم قبل تاريخ خروجك بـ 30 يوم وفيه البعض مايقبلوا بأي حال من الأحوال يعني لازم تدفع كل المده المتبقيه للعقد
    وفيه بعضهم يطلبوا منك انك تجيب أحد مكانك ويكمل بنفس عقدك وهذا طبعآ أصعب الحلول
    بالتوفيق اخوي
    7 "
  4. جزاكم الله الف خير -وارجوكم يجماعه ان تحلو موضوعي - انا تعرضت الى حالة سرقه بعد مكوثي في السكن 6 شهور وكان عقدي سنه -فكلمت اارة السكن مارضيو يتعاونو معاايه فقالو حناخد منك التامين 900 دولار الي انا حطيته اول ماسكنت وفوقها الفين دولار -فاضطريت امشي واطنش - وانا الان باذن الله راااجع على ولايه تانيه فهل في مشااكل؟ علما بانو في ناس قالولي اذا ماعندك سوشل سكيوريتي مافيها شي ؟ بليز ارجو المسااعده -- -
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.