الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابتعاث بالشكل هذا مالة داعي

ابتعاث بالشكل هذا مالة داعي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4672 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saleh_1991
    هههههههههههههههههههه لا قوي أنت بالحيل يابوش (من لم يكن معي فهو ضدي), ودام هذا منطقك وعقليتك في الجدال لاتلوم الأخرين إذا شطفوك وماحطوا لك أي إعتبار أو أهمية وأهم شئ إن الإجابة كانت واضحة ووصلت وفهمتها ياساطي, متفق معها حضرتك أو مختلف معها شئ يخصك وينطبق عليك المقولة (عذر البليد مسح السبورة) ومن هنا أنهي حواري معك.
    ما ادري اي جزء من كلامي خلاك تستدل اني ((((( من لم يكن معي فهو ضدي))))
    انت تقول ان الدولة او بالادق(((برنامج الابتعاث))) برنامج يهمل اراء الناس ولا يعتبرها ولا يأخذ بها (((وتقوللي لا تتعب نفسك بالكلام لان مافي احد عندك)))))
    وانه برنامج حتى لو اكتشف القائمون عليه انه يعاني من 100000000000 خطأ فأنهم لن يصححوا ولا خطأ واحد
    يعني بصريييح العبارة <<<< انت تقوللي وتقول لاي احد يرى سلبيات في البرنامج ويريد الاشارة اليها ليتم تصحيحها <<<<< لا تتعب نفسك لان كلامك عند الدولة (((برنامج الابتعاث)))) زي نباح الكلب يعني لو احنا نتكلم من هنا الين شهر وفي كلب ينبح من هنا الين شهر راح تكون ردة فعل برنامج الابتعاث اتجاهنا وحدة <<<<<<< عرفت ليه انا قلت لك ما ابغى ازنقك مو لاني انا بطل او قوي او ما في زيييي لا حبيبي انا ما ابغى ازنقك لان كلااااااااااااااااااامك مصييييييبة هو اللي يزنق وانت نفسك مو فاهم ايش تقول انت محسس السعوديين هنا بالمنتدى انهم مالهم اي قيمة او اي اعتبار
    حتى رايهم لا ينظر اليييه ولو مجرد نظره (((((انت تقول كذا ))))) وعلشان كذا تقولي الموضوع ماله داعي و طبعا انا اختلف معك وعلشان كذا كتبت المواضيع هذه لاني اؤمن اني لي رأي واعتبار تأخذ به الدولة ورأيي له قيمة عن الدولة<<<<بس انا اعتقد انك ما كنت تقصد انا اعتقد انك كنت تقول كلام وبس علشان تزود مشاركاتك <<<<<<<<صح
    انت تحسب اني معترض على وجهة نظرك مع اني اتحداك تطلعلي كلمة فيها اعتراض على وجهة نظرة
    انا كل اللي طلبتة منك انك توضحلي وجهة نظرك يعني تفهمني وجهة نظرك <<<< وما اعترضت عليها ابدا
    انت قلت الموضوع مالة داعي فأنا قلت لك لييه مالة داعي
    فانت قلت لانكم ما بتغيرون شي
    فأنا قلت لك يعني انت تعتقد ان برنامج الابتعاث والمسؤوولين يتعاملوا مع اصواتنا وارائنا كما يتعملوا مع نباح الكلب
    ويييييييييين الاعتراض على رايك او الاعتراض على كلامك حتى
    اذا انت قلت ايوة يتعاملوا معنا كما يتعاملوا مع نباح الكلاب <<<<< راح اقولك بكيفك وجهة نظرك وانت حر وماراح اعارضك ابدا
    واذا قلت لا والله اقتنعت ان الموضوع مفييد واكيد المسؤولين بياخذوا كلامنا بعين الاعتبار <<<< راح اقولك بكيفك وجهة نظرك وانت حر وماراح اعارضك ابدا
    ما ادري انت لييييه تبغى تفهم الناس اني اعترضت على رايك <<< في حين اني اساسا لم اعرفة فأنت لم تجب عن سؤالي بعد
    يعني كيييف اعترض على رأيك وانا اساسا ما اعرف ايش هو رايك <<<< انا لسة ما عرفت وجهة نظرك كييف اعترض عليها وانا اساسا ماعرفتها
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rayan.A
    المشكلة ياوليدي بالي دخلو يزيدون مشاركاتهم ويؤيدونك وهم ما درو موضوعك عبارة عن ايش
    طبعا انا من زمااااان ماني معطيك وجه
    بس الحيييين
    :
    :
    :
    :
    :
    :
    :
    :
    :
    :
    :
    :
    :
    :
    :
    :
    :
    :
    :
    برضوا ما راح اعطيك وجهه
    7 "
  3. اذا من وجهة نظري ابتعاااااث بالشكل هذا ماااااااااااااااااااااااله داااااااااااااااااااااااعي
    ومنتظر وجهااااات نظركم
    الموضوع مفتووح لوجهات النظر ياعني يالييت ما احد يعترض على وجهة نظر عضو اخر
    كل وااااحد حر في وجهة نظرة
    واكررررررررررررررر الموضوع ليس نقاش ولا حواااار ((يعني لا احد يحاور اي احد او يناقشة حول وجهة نظرة))
    كل واحد يحط وجهة نظرة وبس لا غيييييييير
    هههههههههههههههههههههههه
    7 "
  4. أنا اتوقع الابتعاث من أفضل البرامج التي تعود الفائدة للبلد و المفروظ ان كل المبتعثين يمسكون مناصب التعليم في المملكة اذا عادو الى البلاد

انا اتكلم عن مبتعث اسم مبتعث مو اي شخص الان كل واحد صار مبتعث الدولة الحقة الطلاب الدارسين على حسابهم الخاص كلهم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يارب وفقنيي
    هذا الموضوع موضوع النقص والحسد ويامكثر الحساد عاد وماراح يقفل وراح يحصل ملايين المعارضين استمر الله معاكم

القافية تمشي و....... تنبح
    يعني انت الله يهديك
    شايل الكلاب وحاااااط تنبح
    هههههههههههههههههه
    على فكرة مافي شي ينبح غير الكلاب يعني كأنك قلتها
    ياخي كان قلت القافلة تسيييير <<<<<<<<<< وخلاص احنا بنفهما وبنفس الوقت انت ما غلطت على احد
    على العموم انا ما فهمت انت تقصد المعارضين ولا تقصد الموضوع
    بس لو تقصد الموضوع انا مسامحك دنيا واخرة
    ولو تقصد المعارضين <<<<< ما ينفع تتكلم بالاسلوب هذا لاننا كلنا بشر وربنا مكرمنا وخالقنا بشر فلا تشبهنا بالكلاب في نباحها
    وهذه نصيحة اتمنى انك
    تأخذ بها
    7 "
31 من 31 صفحة 31 من 31 ... 263031
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.