الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابتعاث بالشكل هذا مالة داعي

ابتعاث بالشكل هذا مالة داعي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4673 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. لا تسمحو لاحد ان يسوقكم كالقطعان الى حيث يريد وسياسته انا ومن بعدي الطوفان
    انظرو الى نصف الكأس الممتلئ واتركو النصف الفارغ لا يوجد شئ في الدنيا ماله سلبيات والخير المطلق هذا في الجنه ماهو في الدنيا
    انظرو الى النماذج السعوديه المشرفه وابحثوا عنها زي دكتور وليد فتيحي اخذ عام 94 جائزة احسن محاضر في معهد جامعة هارفرد الطبي مكث 20 سنه في بوسطن ويدرًس فين في هارفرد وانشأ اكبر مركز اسلامي في امريكا في مدينة بوسطن وجاء من الباب مو من الشباك يعني بتصريح بالعمل الاسلامي من جهات امريكيه مختصه
    انظروا الي وزير البترول والمعادن وقصته المشرفه من موظف بسيط في ارامكو لين صار مدير الشركه وبعدين وزير ومتخرج من فين من جامعة ستانفورد ثالث احسن جامعه في امريكا
    وهنا في المنتدى لقيت طالب يسأل عن كتاب يبحث عنه فى جامعة ييل رابع جامعه في امريكا
    والشباب اللي فشلونا مصيرهم يخلصون اللغه ويرجعون مخزيين لايحطمونكم
    والنماذج المشرفه تراها مو فاضيه تخش المنتدى
    خلو عقولكم في روسكم
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يارب وفقنيي
    اخ ساطي هذا كله عشان ماابتعاثوك لبكالوريوس هندسة تبي تلغي الابتعاث ......انا متاكد لو فية ابتعاث بكالوريوس هندسة كان ماقلت هذا الكلام على الابتعاث وشكرا
    يا اخت انا مهندس
    والله يسامحك
    وانشاء الله تكوني اسم على مسمى
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلم طموح
    لا تسمحو لاحد ان يسوقكم كالقطعان الى حيث يريد وسياسته انا ومن بعدي الطوفان
    انظرو الى نصف الكأس الممتلئ واتركو النصف الفارغ لا يوجد شئ في الدنيا ماله سلبيات والخير المطلق هذا في الجنه ماهو في الدنيا
    انظرو الى النماذج السعوديه المشرفه وابحثوا عنها زي دكتور وليد فتيحي اخذ عام 94 جائزة احسن محاضر في معهد جامعة هارفرد الطبي مكث 20 سنه في بوسطن ويدرس فين في هارفرد وانشأ اكبر مركز اسلامي في امريكا في مدينة بوسطن وجاء من الباب مو من الشباك يعني بتصريح بالعمل الاسلامي من جهات امريكيه مختصه
    انظروا الي وزير البترول والمعادن وقصته المشرفه من موظف بسيط في ارامكو لين صار مدير الشركه وبعدين وزير ومتخرج من فين من جامعة ستنادفورد ثالث احسن جامعه في امريكا
    وهنا في المنتدى لقبت طالب يسأل عن كتاب يبحث عنه فى جامعة ييل رابع جامعه في امريكا
    والشباب اللي فشلونا مصيرهم يخلصون اللغه ويرجعون مخزيين لايحطمونكم
    والنماذج المشرفه تراها مو فاضيه تخش المنتدى
    خلو عقولكم في روسكم
    انا عارف انك راح تطلعيني عن الموضوع الله يسامحك
    سيدتي اولا ما احد يسوق احد كالقطعاان هذا كلا مو لطيف
    بعدين وزير البترول ايش تخصصة تمريض <<< اكيد الدولة ابتعثتة تمريض
    ياسيدتي احنا نبتعث اكثر من اليابان
    ونصرف على الابتعاث اكثر من اليابان
    طيييب لييييه احنا تحت واليابان فوووق
    وعلى فكرة ماراح ادخل معك في نقاشااات انا ما ابغى اني اطلع عن الموضوع
    وسااااااااااااااامحووووووووووووووني والله اني تغاااضيت عن الرد الاول لها بس ما قدرت امسك نفسي عن الرد الثاني
    ساامحوني <<<< ولا تتخذوني قدوة ههههههه
    7 "
  4. هلا ساطي

البرنامج قوي جدا ... ومفيد للوطن بشكل كبير ... والفائدة لن تظهر بين يوم وليلة ... ولكن مع الوقت ستظهر النتائج
    بالنسبة لتطوير الجامعات والمدارس و و و و و الخ ,, فالدولة قائمة على ذلك على قدمِ و ساق

مثال : أنا عندي شركة خاصة وعندي 100 موظف .. وابتعث منهم 10 موظفين للخارج في عام 2001 ... هل انت تبغى النتائج في عام 2005 أو 2008 ... الدنيا تمشي على مهل وعلى دراسات وعلى ركاده ... الناس اللي تم ابتعاثم للخارج عام 2001 ممكن تظهر نتائج دراستهم في عام 2011/2012/2013 ... التخطيط والدراسات بيغى لها وقت

تحياتي

واسف جدا ما رديت على رسالتك ,, لأني والله قريتها وانا في الجامعه وكنت مشغول .. بس راح ارد عليك ان شاء الله

ابراهيم الاحمري
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @Ibrahim@
    هلا ساطي

البرنامج قوي جدا ... ومفيد للوطن بشكل كبير ... والفائدة لن تظهر بين يوم وليلة ... ولكن مع الوقت ستظهر النتائج
    بالنسبة لتطوير الجامعات والمدارس و و و و و الخ ,, فالدولة قائمة على ذلك على قدمِ و ساق

مثال : أنا عندي شركة خاصة وعندي 100 موظف .. وابتعث منهم 10 موظفين للخارج في عام 2001 ... هل انت تبغى النتائج في عام 2005 أو 2008 ... الدنيا تمشي على مهل وعلى دراسات وعلى ركاده ... الناس اللي تم ابتعاثم للخارج عام 2001 ممكن تظهر نتائج دراستهم في عام 2011/2012/2013 ... التخطيط والدراسات بيغى لها وقت

تحياتي

واسف جدا ما رديت على رسالتك ,, لأني والله قريتها وانا في الجامعه وكنت مشغول .. بس راح ارد عليك ان شاء الله

ابراهيم الاحمري
    ابراهيم الهدف من البرنامج ثقافي مو علمي
    بالنسبة للرسالة اللي كنت اطلب منك فيها معلومات عن الابتعاث خلاص ولد اخوي بطل
    اليوم قلي
    بكمل هنا في عبدالعزيز <<<<<<<<< خبر طازة تو قلي بعد صلاة الفجر عندنا
    وانشاء الله ما يجي منك قصوور ولا تتأسف
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاكتفاء بالمزيد
    يا اخ ساطي ياليتك وزير
    اووووووووه معليش توي انتبة للمشاااركة
    شكرا لكي والله انك احرجتيني الصراحة شهااادة اعتز فيها خصوصا من واحدة زييك وهذا شرف لي انك تقدرييني كذا
    بس اذا انا استاهل وزيير انتي تستاهلي رئيسة وزراء
    7 "
5 من 31 صفحة 5 من 31 ... 45610 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.