الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محتار في تخصصك ؟ ( هنا تخصصات المبتعثين في أمريكا ) مع أفضل الجامعات في أمريكا

محتار في تخصصك ؟ ( هنا تخصصات المبتعثين في أمريكا ) مع أفضل الجامعات في أمريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4670 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الســلام عليكـم ورحمـه الله وبركـأتــه ... يـآشبـآب أنا أنشـاء الله رايــح لامريكــا عن قــرريب ومحتــار أي معهـد أقدم فيـه وبالنسبــه انا عندي ثنويه عامه شرعـي

أقدر أدخـل طب طوارئ .. في ناس قالت لـي تدرس كورس تمهيدي ماني عارف كيـف والله يعطيكــم ألــف عافيــه
    7 "
  2. السلام عليكم

ماذا عن جامعة central of Florida ؟ لغة وجامعة ..
    وماذا عن تخصص Library and Information since ؟
    مع العلم اني انتهيت من بكالريوس المكتبات واريد استكمال الماستر والدكتوراه ان شاء الله على أساسه

وللعلم الكثير يفتي بأن التعليم العالي تعادل تخصصي مع تخصص التسويق :× ...؟ ماصحة هالكلام ...
    7 "
  3. سلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا انشالله بدرس في جامعت universty of tampa كيف الجامعه لاني سمعت جامعه ثانيه في تامبا اسمها جامعه جنوب فلوريدا طبعا انا تخصصي علوم حاسب ايت احسن جامعه وما عيب جامعه تامبا

مع الشكر..
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ،،
    انا مقدمه ع المرحله السابعه وانتظر القبول النهائي اذا ربي اراد ،،
    ماستر تسويق وطبعا بعد اللغه بغير الى موارد بشريه ان اشاءالله ،،
    اخوي قريت اللي باول صفحه عن هالتخصص وكمان قريت باقي الصفحات تمنيت الاقي معلومات اكثر عن هالتخصص بس للاسف مافيه ،،
    ممكن تعطيني معلومات اكثر من بعد اذنك طبعا ،،
    هو يتكلم عن وشو بصفه عامه وهل فيه رياضيات او احصاء كثيره ؟ او مافيه ؟ لوفيه سهل والا صعب لاني ميييح بالرياضيات ..
    وهل هالتخصص موجود باغلب جامعات امريكا ؟ ولايه اوهايو كم جامع تدرس هالتخصص وبأي مدينه وياريت تذكر لي الجامعات ؟
    كيف مستقبله الوظيفي للبنت بالسعوديه ،،

اعرف كثرت عليك بالاسئله اعذرني بس حبيت استفيد من خبرتك ،،
    مشكور اخوي وجزاك الله الف خير لمساعدتك وإجابتك على استفساراتنا ..
    الله يوفقك ويكتب لك كل الخيير ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النُهَىّ

أخوي أنا تخصصي بكالوريوس علم إجتماع ، ومقدمة على الابتعاث ب تخصص ماستر تسويق
    وللأمانه أنا ماني حابه التسويق ومالي فيه اصلا .. ايش تنصحني بتخصص ؟ شرط يكون مقبول ومطلوب و امتداد لعلم الاجتماع ؟

أنا فكرت بعلم الاجتماع الطبي .. كون أنه فرع من فروع علم الاجتماع
    ياليت تشوف لي هالتخصص موجود بأي جامعة !!

شاكرة لك وتسلم على الموضوع
    امتداد تخصصك ممتاز او التخصصات المتفرعه من الطب النفسي وعلم الإجتماع والمجتمع ،،
    7 "
25 من 25 صفحة 25 من 25 ... 202425
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.