الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار كل اللي انضموا الى البعثة سؤال مهم

استفسار كل اللي انضموا الى البعثة سؤال مهم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4670 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية memo ksa
    memo ksa

مبتعث مستجد Freshman Member

memo ksa الولايات المتحدة الأمريكية

memo ksa , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة , بجامعة لا اعلم
    • لا اعلم
    • هندسة
    • ذكر
    • لا اعلم, لا اعلم
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

July 16th, 2011, 06:23 PM

السلام عليكم اخواني

اللي انضموا للبعثة هل تم تعويضكم حق المعهد ولا لا

لاني سمعت انوا خلاص معد راح يعوضوا المبتعثين اللي على حسابهم

تحياتي لكم
  2. اذا جاتك البعثه وانت تدرس بالمعهد ( يعوضونك عن السمستر "او الشهر حسب نظام المعهد" الي تدرسه حالياً).
    مثلاً .. جاتك البعثه قبل نهاية السمستر بيوم .. راح يعوضونك عن كل السمستر. الي درسته قبل هل سمستر او الشهر ماراح يعوضونك عنهم.
    وهل شي صار معي
    7 "
  3. نصيحة يا اخي المنتدى فيه سلبية عجيبة في كل شي ..

انا شخصيا حصلت معي ..

انضميت للبعثة بفضل الله شهر 3 يوم 11 .. طبعا انا دفعت حق الشهر هذا بالسعودية ( اول شهر ) و الحمد لله تم قبولي فيه .. اتصل علي وكيلي من السعودية و قال لي انهم راح يتم استرجاع مبلغي الي دفعته بالسعودية تبع الشهر هذا الي انا اتحقت فيها .. و فعلا ابوي قبل اسبوع استلم المبلغ الي انا دفعتة و الان المعهد راح يطلب من الملحقية التعويض بهذا الشهر الي ردوه لي .

و صاحبي اليوم انضم للبعثة ( بعد شهرين من دخولة لامريكا ) ابغى اشوف وجوه الي حكموا انه مافي قبل في البعثة قبل 6 شهور !! ..

على العموم كان الحل لما ارسل للشخص المسؤول على ايميلة ..

انه لن يتم تعويضي عن اي شي دفعته لا سيفيس ولا طيارة ولا غيرة لانه كل هذا حصل قبل الانظمام للبعثة .. لكن سيتم تعويضي عن الشهر الي التحقت فيه بحيث اني ارسل كل فواتيري بالبريد ( ليس بالايميل ) على الشخص المسؤول ..

و هذا ايميلة :
    wmsedik @sacm.org

امسح المسافه الي قبل @
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسترالي
    كح ، طيب الي دفع للمعهد حقت 6 شهور قبل وهو تـوه يدرس الشهر الاول او الشهرين الاولى ،

يعوضونه عن الي مادرسه ودرسه ولآ كيف هع !
    اذا مثلا دفعت 6 شهور ثم الله اكرمك و انضميت اول شهر .. بكل بساطة بوجهك على المسؤولين بالمعهد و اطلب حقك و يردوه لك بشيك ، و لا تنسى تعطيهم الضمان المالي حق الملحقية علشان المعهد يبدا يتفاهم معاهم .
    7 "
  5. افترض ان في المعهد 6 مستويات
    وخلصت المستوى الاول
    وانت الآن تدرس في المستوى الثاني ... وجاك قرار الالحاق بالبعثه ... فراح يعوضونك عن المستوى الثاني فقط اذا كان عندك ايصال الدفع وارفقت معها كشف الدرجات
    الاول ما راح يعوضونك عنه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة memo ksa
    يعطيكم الف عافية اخواني

بس اللي فهمته منكم يعني لو درسة السمستر الاول وبعدين الثاني وكنت في الثاني راح يعوضوني على الثاني بس
    بكل بساطة .. افرض ان بدات دراستك يوم 1 شهر 1 .. و يوم 10 بالشهر التحقت ، بكل بساطة ترسل الطلب او استفسار عن طريقة ارسال الاوراق على الايميل الي انا ذكرته في الرد السابق و هو بيرسل لك الطريقة ، او الاسهل ارجع للمعهد و خليهم يردوا لك فلوسك و هم يتفاهموا مع الملحقية

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Azzah_Ahmed
    انا امس اخدت الضمان المالي ولله الحمد
    التعويض يكون رسوم المعهد مثلا للشهر اللي انت فيه وبس مو اكثر
    اذا انضميت و انت تدرس .. روح للمعهد و اعطيهم الضمان المالي و خذ منهم فلوسك و خليهم يخاطبوا الملحقية هم ( خليهم يحرقوا بعض ) لانك لما تقدم عن الطرق الرسيمة للملحقية بيطول شوي لانه مو انت الوحيد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.