الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المبتعثون ليسوا صيعا !!!

المبتعثون ليسوا صيعا !!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4664 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ريلاكس جايزززززززز
    شو بكم حبايبي!!!

انا بإسمي وبإسم الكل أعتذر وأتأسف للجميع
    خلاص لاتدخلوا بجدال عقيم وغيرمفيد
    احنا هدفنا هون نستفيد ونفيد واكيد كل كلام بين بعضنا نبي نطلع منه والكل فايز والكل مبسوط
    مابدنا جدال ونهايه جدالنا يكون انا الفايز وكلامي صح وانت الخسران وكلامك غلط لالالالا ابدا

فحتى تكون كول لازم تستخدم اسلوب التفاوض بالحوار مش الجدال الجدال مش من طبعنا نحنا متعلميييييييييين ولووووووووو
    فكونوا قيادين بعلاقتكم بالطرف الاخر المحاور واجعلوها علاقة قوية ثابتة ومؤسسة ع الاحترام وع التبادل

وعززوا قواكم بالتفاوض وليس المجادلة وتحويل اللامبالاة الى اهتمام والصراع الى تعاون والرفض الى قبول

وتعلموا ماتدققوا ترا حتشيبوا وحيكش شعركم لاتدققوا بكل شي لا بكلام لا بنوايا من جد بتتعبوا وبتدخلوا بلق لق لق مالو داعي
    ولا احد يسخر من احححححححد خلوا القرآن وآداب الاسلام بقلوبكم لا بلقلقه لسان

اوكي احبابي كل ابوكم خصوصا ساطي وابراهيم وسعيد وكنايت داندي وجدة بويز و د راكان وياسر
    يلا كل واحد يبوس التاني او اجيب العصا هههه غصب طيب
    وانا من هون بدي ابارك لكم بدخول شهر الله اللي نحنا فيه بضيافة رب العباد
    فلا تخلوا شهر شعبان ينتهي الا وقلوبكم صافية بكل شي ومع كل شي
    مبارك عليكم الشهر وصيام مقبول واعمال صالحة ومقبولة بإذن الله

إلهي لم يكن لي حول فأنتقل به عن معصيتك إلا في وقت أيقظتني لمحبتك وكما أردت أن أكون كنت فشكرتك بإدخالي في كرمك ولتطهير قلبي من أوساخ الغفله عنك إلهي انظر إلي نظر من ناديته فأجابك واستعملته لمعونتك فأطاعك يا قريبا لا يبعد عن المغتر به ويا جوادا لا يبخل عمن رجا ثوابه إلهي هب لي قلبا يدنيه منك شوقه ولسانا يرفع إليك صدقه ونظرا يقربه منك حقه إلهي إن من تعرف بك غير مجهول ومن لا ذ بك غير مخذول ومن أقبلت عليه غير مملول إلهي إن من انتهج بك لمستنير وان من اعتصم بك لمستجير وقد لذت بك يا إلهي فلا تخيب ظني من رحمتك ولا تحجبني عن رأفتك ...
    7 "
10 من 10 صفحة 10 من 10 ... 5910
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.