الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رد من مبتعثه على موضوع ( عفوا المبتعثون ليسوا صيعا )....!!!

رد من مبتعثه على موضوع ( عفوا المبتعثون ليسوا صيعا )....!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4662 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم..

الله يسامحكم يارب اقسم بالله انه لو كانت الصفحات في فائده لطلاب الجدد واضافه النصايح والفائده لهم ونصحهم بالمدن والدراسه وغيرها من النصايح بدلا من الطلاب والعدد الكبير من اللي يطلعون الى امريكا وهم على وجههم! مثلي وغيري الكثير من اللي يضعون مواضيع بالهبل..! ياجماعه الخير

الامر الاخر يا أهل الخير الاخت وضعت الموضوع لخوفها او لتوضيح كلام الشيخ اللي ذكر انه نسب كبيره من المبتعثين يشربون الخمر وغيرها من الامور اللي تخل بالدين.. طيب اذا الشي هذه اللي ذكر ماهو فيك ليه تعصب!؟ الواثق من نفسه يمشي ملك وكلن يعرف نفسه عموما ليه العصبيه حتى لو كان فيك الشي هذه اعتبره نصيحه والدين النصيحه... كذلك البعض يقول فيه نبرة الموضوع شي من العصبيه او التحقير طيب الان في مواضيع انكتبت بالجرايد والمواقع ضد الشيخ وبعنف ومع ذلك اعتذر الشيخ وقال من خوفه علينا

الله يستر علينا وعلى المسلمين
    7 "
  2. انتوا بتخلوني اترك البعثه اساسا انا قاعده في حرب نفسيه في ناس قالوا ماراح يخلوكي بالنقاب لانه ممنوع وانا مستحيل اشيلوه كأني بشيل ملابسي وخايفه على اخويه ينحرف وانا السبب والله مادري اروح او لا محتاره
    انا كنت ادور على المناطق الي فيها السعوديين لاني بكون مرتاحه بس انتم خوفتوني
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة وبركاته

ارجو القراءة
    اولأً : اقول للمبتعثين والمبتعثات الذي هم على عهد ونهج الرسول صلى الله عليه وسلم
    يجب عليكم الدعوة والامر بالمعروف والنهى عن المنكر لكل من يخطاً من المبتعثين والمبتعثات
    يقول عليه الصلاة والسلام: (تُعرض الفتن على القلوب كعرض الحصير عوداً عوداً، فأيما قلبٍ أُشربها-تشرب بها وقبلها- نُكتت فيه نكتةٌ سوداء) إذا مرت عليك فتنة لم تنكرها بدرجة الإنكار الواجبة عليك سواء الإنكار باليد إن كنت قادراً على ذلك وبشروطه، أو الإنكار باللسان أو الإنكار بالقلب الذي هو فرض عين على كل مسلم، أما إنكار المنكر بالقلب فليس فرض كفاية، وليس بعده شيء اسمه استطاعة، والحديث فيه: (فإن لم يستطع فبلسانه، فإن لم يستطع فبقلبه)..

انت ايه المبتعث نحن ننظر إليك بنظرة الشفقة على حالك والله لا تهمنا ابدا انما نذكر بالله عزوجل..لكي ترجع وتتوب نسئل الله لكم الهداية

ثانياُ : لم اقراء معضم الردود لكن اقووووول هي الاخت الكريم لم تتكلم إلا من حرقة قلب وغيره على دينها ووطنها ونيه صافي ولا اظن بها ظن السو واقول لها جزاك الله خير في الدارين اخي الذي تقول بانها تلبس جنز ..الخ لا تقذف المحصنات فهي كبيره من كبائر الذنوب...وبعدين رسالة لكل مبتعث الله هذه جزات ابو متعب الذي قدرك وابتعثك لكي تكون رجل وتتحمل المسئولية لكي تصنع من بلدك تحفة في أخلاقك انت تعكس صورة لبلدك ودينك ووطنك قلت خيبت امال هذا الصرح الذي ذرف دموعة من اجلك لله درك ياخدم الحرمين الشريف على ماتفعله في الخفاء والعلن هل تعلم ذلك...

شكرا لك ايه المبتعث الذي اكثرت رصيدك من المعاصي واسرفت على نفسك هل نست مبادء دينك الحنيف دعوة الرسول صلى الله عليه وسلم ..الذي تعب حتى يصل هذا الدين إليك وهو وضعه بين يديك بارد مبرد لم تتعب عليه ولم تحارب من اجله ولم تخسر الغالي والنفسي من اجله لقد تعب الرسول صلى الله عليه وسلم في اتمام الرسالة حتى تصل إليك تحذرك من عذاب الله عزوجل لقد اذوه في جسده وتعب وسهر وشد وصابر تغرب عن اهله ودميت قدماه الطيبتان عليه افضل الصلاة والتسليم وهو اشرف الخلق على هذاالدنيا هل تريد ان تغير فطرتك التى فطرك الله عليها اين حكم الشرعة من هذا الذنب الذي اسرفت نفسك وعلقت في الوحل القذر وكنت صيد سهل للملاذات هل تعتقد انك ناجي من فعلتك لا والله سوف تذرف دموع الندم عليها تذوق مرارتك الكل يعرف الذي يزرع ورد يجني ورد الذي يزرع شوك لا يجني إلا شوك سوفى تجني فعلتك الذي زرعته في هذا المده..ربما تكون قريبة

قال الله تعالى:
    (( ((و َلَا تَقْتُلُوا أَنْفُسَكُمْ إِنَّ اللَّهَ كَانَ بِكُمْ رَحِيمًا (29) وَمَنْ يَفْعَلْ ذَلِكَ عُدْوَانًا وَظُلْمًا فَسَوْفَ نُصْلِيهِ نَارًا وَكَانَ ذَلِكَ عَلَى اللَّهِ يَسِيرًا (30)صدق الله العظيم

وقال العلماء منهم ابن كثير رحمة الله عليه كذلك قتلها بالمعاصي كثر الذنوب

عذرًا ايه المبتعث هل تعلم من يعرض عن ذكر الله

قال تعالى : ( قَالَ اهْبِطَا مِنْهَا جَمِيعاً بَعْضُكُمْ لِبَعْضٍ عَدُوٌّ فَإِمَّا يَأْتِيَنَّكُم مِّنِّي هُدًى فَمَنِ اتَّبَعَ هُدَايَ فَلا يَضِلُّ وَ لا يَشْقَى * وَمَنْ أَعْرَضَ عَن ذِكْرِي فَإِنَّ لَهُ مَعِيشَةً ضَنكاً وَنَحْشُرُهُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ أَعْمَى * قَالَ رَبِّ لِمَ حَشَرْتَنِي أَعْمَى وَقَدْ كُنتُ بَصِيراً * قَالَ كَذَلِكَ أَتَتْكَ آيَاتُنَا فَنَسِيتَهَا وَ كَذَلِكَ الْيَوْمَ تُنسَى ) [ طه : 123-126] .

{{ وَمَن يَعْشُ عَن ذِكْرِ الرَّحْمَنِ نُقَيِّضْ لَهُ شَيْطَانًا فَهُوَ لَهُ قَرِينٌ }} الآية (36 )

هل تعلم بأن الزنا دين تدفع ثمنه غالي اليوم تزني بفلوس يزن في اهلك بلاش هل انت امكر من الله عزوجل هو الذي خلقك يعرف ذنوبك ويبتليك على فعلتك بمرض بسيط والله تدفع ثمن كل فعلتك وتتذكر ذلك وتسهر اليالي وانت في حال يرث له

اطال بك العمر تتذكر ذنوبك ايه المبتعث هل تضمن رجعت لي بلاد الحرمين وتخبر اصحابك عن الذنوب والمغامرات اليالي التى اقمتها تذكر بأن الله اذا اخذ العصاه اخذهم اخذ عزيز مقتدر ستكون نهايتك عبره وعظه لك مبتعث...والله انك لا تهمنا ولكن ننظر إليك بنظره الرحمة والشفقة لن الاسلام بري منك إلي يوم الدين..والسلام منصور لا يحتاج احد ينصرة ولكن شوهت سمعت بلدك مهبط الوحي ماذا يقول الجاليات المسلمة عنك هل تحسبهم ينظروك إليك بنظره فخر او تعجب لا بالعكس يقولون هذا خاروف ووقع في الطين

والختام لكل مبتعث ومبتعثة اتقى الله في نفسك والله انكم محاسبون على كل صغير وكبيرة تفعلها

واسئل الله الهدية لكل مسلم ومسلمة بحق وجهك الكريم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Knight Dandy
    اليابان من أغنى دول العالم ,, في كل ست سنين تزيد رواتب موظفيها 125% << ابحث عن هذه المعلومه ,, هي ما عندها اللي عندنا من خيرات ,, ولكن عددهم قليلين لذلك يستطيعون يصرفون هالمبالغ المررتفعه

إذا أردنا أن نعطي البنات مبالغ من أجل إنهم يسدون أنفسهم بدون ما يهينون أنفسهم زي ما تقول ... فأنا أيضاً أقول لازم نعطي الشباب اللي يشتغلون بـ 1500 ريال عمال نظاافه في دولتنا الحبيبه فلوس يسدون أنفسهم حتى ما يهينون أنفسهم بتنظيف المخلفات ,, بيجيني واحد طاير مليون ويعطينا مثال ثالث ,, ويجينا الرابع ماشي مليونين ويعطينا مثال رابع ونبقى في هذه الدوامه ,, وقتها إيش اللي راح يبقى للدوله ومستحقات الباقين

أتمنى بس نفكر بعقلانيه قبل لا نتكلم بأشياء تخص 30 مليون مواطن ومواطنه

بالتوفيق ...,

سبحانك اللهم وبحمدك ,, أشهد ألا إله إلا أنت ,, أستغفرك وأتوب إليك
    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
    في تقدييم
    بوزاارة العمل
    ومو رسمي
    انا اقلك
    شبة رسمي
    علشاان
    لسى في قوانين وظوااابط ما حطووها ويقولوا لسى باقي نحطها
    لكن من حيث الوظييفة خاااادمة <<<<<<<خلاص انتهى الامر
    اما من ويين جبت 100 وهل عدييتهم
    لاا لا لا
    ما عديتهم
    بس اللي قدموا 100
    واللي اشتغلوا للحيين
    30
    وبعديين انت تقوول اللي تحت ابو متعب هم اللي اكلووووونا
    انت تقصد ان ابو متعب مااايدري ان في بناات سعودياات يشتغلن خدااامااات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ان ذكرت اليابان وذكرت اننا اكثر من هم خيييرااات <<<< صح
    وذكرت ان اليابان تزدااد رواتبهم 125 في المية مع اننا اكثر منهم خيراا ت <<<<<<جصح
    وقلت السبب انهم اقل مننا في السكاااااااااااااااان<<<<<<<<<<صح
    عدد سكان اليابان 2008<<<<<<127.7 مليون
    عدد سكان السعودية 2010<<<<<<<<<28 مليون
    ههههههههههههههههههههههههه
    يعني اححنا اغنى من اليابان واقل منهم في عدد السكان
    وما نهتم بمواطنينا زي اليابان
    مع اننا اغنى من اليابان
    ولكن اليابان تعطي مواطنيها ال127 مليوون واحد 125في المية زيااااااااااااادة كل ست سنوااات
    واحنا اللي اغنى منها مو قاادرييين نحفظ كراامة 100 وحدة او حتى خلييها مليووون وحدة انهم يشتغلوا خدااامات
    الصراااحة يا حظ الياباني
    انا ما قلت شي هذا كلاااامك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الماستر ميمي
    انتوا بتخلوني اترك البعثه اساسا انا قاعده في حرب نفسيه في ناس قالوا ماراح يخلوكي بالنقاب لانه ممنوع وانا مستحيل اشيلوه كأني بشيل ملابسي وخايفه على اخويه ينحرف وانا السبب والله مادري اروح او لا محتاره
    انا كنت ادور على المناطق الي فيها السعوديين لاني بكون مرتاحه بس انتم خوفتوني
    تعالي ياميمي وماعليك فيه بنات متغطيات وماعليك ترئ اكثر السعوديين محافظين شباب وشابات عندنا بولاية ويسكانسون تعالي هناك والله تقولي ديرة مطاوعة حتئ شعبهم يستحي ولاهم راعين خلاعة زي باقي بعض الولايات

من وجهة نظري آنك تشيلي الغطاء اذا بتجين لآسباب كثيرة ومهمة اذا تحبين اناقشك فيها ماعندي مانع

تحياتي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البريطآني
    وانتي يوميا محظرة عند البارات تراقبين العالم !

مو شرط اذا كانوآ الي تعرفينهم " دشير " صاروآ كل السعوديين دشير !

كان ماشفتي الاف سنويا يتخرجون ورافعين راس اهلهم ...

ولاتجيبي من عندك ٨٠٪ مدري وش .. لايكون مبتعثة من التعداد السكاني !

موضوع سخيـف وغير صحيح !
    ردك سوقي منتدى مبتعث بريء منك وانا ابرء الى الله بردي هذا وحسبنا الله ونعم الوكيل

محاضرة كل يوم !! يقول الله تعالى " وذكر فإن الذكرى تنفع المؤمنين " نبي كل ساعة محاضرة لان الدين النصيحة

اختك العفيفة تناشد اهلها المسلمين !!

تقولك يجون بالكلاس سكارا و يسوون حركات غير اخلاقية بعيدا عن انها حرام ..وامامها ايضا !!

وغير ذلك كلامها صحيح انا بعيني اشاهد بعض المبتعثين يشوهون سمعة الاسلام "حتى لو بتشغيلة زقارة" !!<<هاكم بتصير النسبة ؟ 95٪100!!

اقترح بتاهيل الطلاب المبتعثين بكورسات دينية واختبارات دينية و توعوية
    7 "
16 من 16 صفحة 16 من 16 ... 111516
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.