الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة شبا ب احتاج جواب سريع

مساعدة شبا ب احتاج جواب سريع

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4658 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية كوكب الشرقيه
    كوكب الشرقيه

مبتعث جديد New Member

كوكب الشرقيه الولايات المتحدة الأمريكية

كوكب الشرقيه , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى كيميا , بجامعة تلسا
    • تلسا
    • كيميا
    • ذكر
    • تلسا, اكلاهوما
    • السعودية
    • Feb 2011
    المزيدl

July 29th, 2011, 06:58 PM

شباب عندي كم استفسار

1 في اي فندق الملحقيه تسكن الطلاب و ايش الاوراق المطلوبه عشان الواحد ينظم للبعثات انا الحين جاي على حسابي عشان لس مخلص الثنويه رايح ولاية اكلاهوما جامعة تلسا بتلسا

2اش الكتب الي اشيلها معاي عشان تفيدني في الغه وكما اشيل معاي مترجم اطلس الله يخليكم افيدوني ياشباب خاصه القدامى انتوا اخوانا الكبار

انا جاي يوم 10-8-2011 كيف تكون التعامل في المطار كم المده لما اعبي مع الملحقيه اوراق طلب ابتعاث عشان اخذ رقم وقدر بعدين اتابع بارقم شاب الله يخلي والديكم وكل عزيز لكم افيدونا احنا لي لس جاين لكم
  2. توصل بالسلامة ان شاء الله

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كوكب الشرقيه
    شباب عندي كم استفسار

1 في اي فندق الملحقيه تسكن الطلاب و ايش الاوراق المطلوبه عشان الواحد ينظم للبعثات انا الحين جاي على حسابي عشان لس مخلص الثنويه رايح ولاية اكلاهوما جامعة تلسا بتلسا

مافيه فندق محدد والملحقية متعاملة مع كذا فندق لكن انت ادخل على موقع المحلقية وسجل تبليغ موعد حضور وبيكون سواق الملحقية بنتضارك وهو يوديك على الفندق وبيعيطك اوراق فتح ملف بالملحقية

وياخذ من اورق خاصة بك مثل الاي توني صورة منه وصورة من بطاقة الاحول - وصورة من الجواز وصوروة من اخر مؤهل حصلت عليه

2اش الكتب الي اشيلها معاي عشان تفيدني في الغه وكما اشيل معاي مترجم اطلس الله يخليكم افيدوني ياشباب خاصه القدامى انتوا اخوانا الكبار

اي كتاب تحس انه يفيدك جبه معاك سواء مترجم او كتب تعليم الغة -قصص باللغة الانجليزية لا تخلي شي

انا جاي يوم 10-8-2011 كيف تكون التعامل في المطار كم المده لما اعبي مع الملحقيه اوراق طلب ابتعاث عشان اخذ رقم وقدر بعدين اتابع بارقم شاب الله يخلي والديكم وكل عزيز لكم افيدونا احنا لي لس جاين لكم

بالمطار مثل ماقلت لك راح تلقى موظف الملحقة وذا ماحصلت راح تحصل لوحة مكتوب عليها الملحقية السعودية خليك واقف عندها وبيجيك الموظف ان شاء الله

المده ماتاخذ اكثر من يومين بالكثير لانك طالع على حسابك

ومره ثانية الله يوصلك بالسلامةوبالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Plato
    في التوقيع حقي موضوع يفيدك كثيرا ،، هو من المواضيع المثبته ولكن للأسف انك تكتب الموضوع ولم تكلف على نفسك النظر الى المواضيع المثبته ،،
    شكرا اخويplato على اهتمامك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.