الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

متخرجة من ثانوي و محتارة

متخرجة من ثانوي و محتارة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4654 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعثة بريئة
    مبتعثة بريئة

مبتعث مستجد Freshman Member

مبتعثة بريئة الولايات المتحدة الأمريكية

مبتعثة بريئة , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى .. , بجامعة ..
    • ..
    • ..
    • أنثى
    • بوسطن, Massachusetts
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

August 1st, 2011, 04:26 AM

السلام

انا طالبة من خريجات السنة هذي قدمت بكل مكان بس ما بقول ما قبلوني لا الحمدلله
    بس التخصصات المتوفرة للبنات ماهي ميولي

فقلت بروح امريكا بجيب لي قبول هندسة كيميائية و يمكن بعدين انظم للبعثات
    بس الحين انا في حيرة من امري :\

ياا اني اروح بعثات تخصصات طبية و المرحلة السابعة شروطهم تنطبق علي و انا عندي توفل ما عندي ايلتس

ولا اطلع على حسابي هندسة كيميائية !! و الهندسة احتمال ارجع ما القى وظيفة

انا سمعت ان ارامكو تظم الطلاب و الطالبات الي يدرسون بأمريكا شيء من تخصصاتها بس هالمعلومة مو متأكدة منها صحيح هالشي ؟
  2. كما وصلني
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    اللي عنده احد يدرس في امريكا على حسابه الخاص او على حساب الحكومة يقدر ينظم الى برنامج ارامكو السعودية للابتعاث (CPC) او (CDPNE) ,,, ارسلوا لهم هالصور وهي عبارة عن كتيب كامل عن برنامج الدراسات الجامعية لغير الموظفين ،، وفيه الشروط المطلوبة من الشخص عشان يحول على حساب ارامكو ..
    انا دقيت على مكتب التوظيف حق الظهران وسألت الموظف:: اللي رايحين على حسابهم الخاص فقط؟ قال لي:: اللي رايحين على حسابهم واللي على حساب الحكومة كلهم يقدروا يقدموا .. عن طريق مكتب ارامكو اللي في امريكا – هيوستن .. عاد انا دخلت الموقع ونسخت لكم الارقام والاميلات اللي ممكن ان الواحد يتواصل مع مكتب الشركة من خلالها,,
    http://www.aramcoservices.com
    Home
    اتصل بنا
    إذا كانت لديكم أية استفسارات، الرجاء الإتصال بمكتب توظيف أرامكو السعودية على الأرقام التالية :
    الاستفسارات الخاصة بالمتقدمين :
    البريد الإلكتروني: saemp_webmaster@aramco.com , CDPNE@aramco.com
    الولايات المتحدة
    +1 713 432 4000 +1 713 432 4000 :تلفون
    +1 713 432 8524 +1 713 432 8524 :تلفون
    +1 713 432 4600 +1 713 432 4600 :فاكس
    هيوستن

البريد الإلكتروني
    saempcd_webmaster@aramco.com.sa , CDPNE@aramco.com
    الإبتعاث (CDPNE)

عنوان أرامكو السعودية داخل الولايات المتحدة
    Aramco Services Company 06ASC
    P.O. Box 4530
    Houston, Texas 77210-4530
    USA

شباب و بنات ... هل هالمعلومة صحيحة ولا لأ ؟

بليز احد يتأكد لنا .. ؟
    7 "
  3. ^
    للأسَف مَآعندِي أي فكررهُ،

طَيب آطلعِي أدرسي برَآ آلتخصص آلي خَآطرك فيه مثلآً هندسَه كيميآئيه لأنو أكيد هذآ تخصص قوي ومعُروف وآكيد مطلُوب خآصه بِ آلمصآنع والششركَآت ، آطلعِي ع حسآبك أول بعدِين آنضمِي لِ الحكُومه أو آرامكُو اوسَآبك آذآ تقدرِين تحولِين ولمَآ تخلصِين جآمعَه أن شآء الله ، قدمِي علِيهم ..

وآستخِيري ربك .. وآلله يكتِب آلي فيه آلخِير للجمِيع ..
    7 "
  4. اختي ماانصحك بصراحة ,, لان تخصصك مجاله الوظيفي محدووود جدا ,, يعني افرضي مثلا انك ماانقبلتي بارامكو وين بتروحين ؟؟ وارامكو قبولها الحين صار اشبة بالحلم وكل وظايفها على المقاولين ,, هذا عدا لو حصل لك اي ظرف ونزل معدلك عن المطلوب .. وقتها وش بتسوين ومنين بتلقين خبرة تشفع لك او بمعنى اصح مين اللي بيخاطر ويوظفك
    هذا مستقبل مو لعبة واللي تحبينة اليوم يمكن بكرة تكرهينه ,, دوري لك تخصصات قريبة لميولك وبنفس الوقت لها مجال وظيفي ,, يعني مثلا هندسة جينية او كيمياء حيوية
    موفقة
    7 "
  5. شكرا لكم جميعا

انا لسه ما استخرت بس الهندسة الكيميائية طلعتها من بالي
    انا احب الكيمياء جدا حتى الاحياء و الرياضيات
    و يسعدني اني ادخل شي طبي تبع البعثات لان فعلا كلامك اخت سو وت صحيح جدا دراسة تخصص ما القاه الا بأرامكو فيه مخاطرة كبيرة جدا

فأنا قررت اني ادخل تخصص طبي بس جتني الصدمة ان الابتعاث الخارجي ما يدخلني طب اسنان يا طب او علوم طبية او صحية فقط لا غير
    يعني 100% لو قدمت راح يرموني بأمريكا علوم طبية حتى لو رغبتي طب و بدول اوربا و يمكن حتى لو عندي توفل و لو اجيب لهم قبول
    الله اعلم وش الي يصير انا ضايقة فيني الحين مدري شسوي بالنسبة للبعثات
    7 "
  6. يا اختي اولا ابارك لك التخرج وانشاء الله من نجاح الى نجاح باذن الله اما فيما يتعلق بتخصص هندسة كيميائيه فانا لا انصح به ابدا لسبب واحد محدودية الاماكن الي راح تستقبلك هذا اذا استقبلوك اصلا
    العلوم الطبيه يندرج تحتها تخصصات رائعه مثل التغذيه العلاجية تكوني متخصصه في تغذية الاطفال او مرضى السكري هذا مثال بسيط المجالات امامك واسعه لدرجة ما تتخيلينها والخيره فيما اختاره الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.