الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بوابه الطلبه المبتعثين

بوابه الطلبه المبتعثين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4650 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية memeooo
    memeooo

مبتعث جديد New Member

memeooo الولايات المتحدة الأمريكية

memeooo , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى physics , بجامعة جامعه طيبه
    • جامعه طيبه
    • physics
    • أنثى
    • شيكاغو, الينوي
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

August 5th, 2011, 08:38 PM

السلام عليكم
    عندي مشكله ببوابه الطلبه المبتعثين الحين لمن اسجل في البوابه واحط رقم الطالب والهويه الوطنيه يعطيني(الإيميل الخاص بك غير مدخل الرجاء مراجعة الملحقية لتحديث البيانات الخاصة بك )
    وارسلت للدعم يقولي راجعي الملحقيه وارسلت للمشرف يقول ارسلي للدعم والحل ؟
    الي يعرف هذي المشكله ومرت عليه ممكن يقولي كيف احلها؟
  2. والله عزيزتي حتى انا نفس المشكلة..ووصلت من اسبوع الى انديانا وبعد ما قعدنا كم يوم بواشنطون قالولنا روحو ولايتكم كل شي صار الكتروني..رحنا ..وارسلت طلب فتح ملف..واعطاني رقم..ولما اجي للبوابة الالكترونية يقلي طالب غبر مسجل..ايش نسوي؟؟ ولا اعرف المشرف مين..ولا شي
    7 "
  3. عندنا وعندك خير انا نفس الحالة تقريباً بس لما ادخل رقم البطاقة والرقم الطلابي للحصول على الرقم السري يقول لي ملفك غير مدقق راجع الملحقية ارسلنا للدعم الفني وقالو حلينا المشكلة
    ولاتغير شي ارسلنا للمشرف ولاحولك احد
    7 "
  4. اخوتي الكرام .. لما رسلت لكم الملحقيه الايميل مسارعة التسجيل بالبوابة .. تجدون اخر الايميل رابط الدعم الفني ..

انا كان عندي نفس مشكلتكم .. وراسلت الدعم الفني .. وردو علي في وقتها .. انه رقم ملفي فيه مشكله من الملحقيه .. وبعدها جاء ايميل ثاني انه تم ادخال الرقم او انه تم اصلاح المشكله ..

بعد كذا دخلت على موقع البوابه مره ثانيه .. ولما طلب مني ادخال رقم الملف .. مادخلته .. اخترت على خيار .. لا اعلم رقم ملفي في الملحقيه .. بعد سجلت رقم السجل المدني

وجاني ايميل في رقم الملف ورقم البطاقه والرقم السري ..

وسجلت وحدثت بياناتي ...

هذا الي صار معي .!! جربووو عاد وعطونا خبر ..

دمتم بخير
    7 "
  5. كل يوم ارسل للمشرف ورده يكون ؟ راجع الدعم الفني
    وكل يوم اكتب رساله للدعم الفني الرد يكون ردهم ("يرجى مراسلة الملحقية بهذا الخصوص على الايميل eserv@sacm.org)
    ولا احد يعطيك غير هالجوابين الحين بالبدايه لمن ادخل واضغط على دخول لاول مره للحصول على كلمه مرور واعبي الرقم الطلابي والهويه يكتب لي Your email was not entered please review the attachee to update your data
    وادخل على الحصول على رقم الملف بالملحقيه يكتب لي لايوجد بريدك الالكتروني ببياناتك في نظام الشؤون الدراسيه
    وقالوا يمكن من المتصفح وجربت بثلاث متصفحات وقالوا دوري جهاز ثاني اشتغلي فيه ودورت ونفس الحاله !
    والحل ؟؟؟
    احد يعرف ايميل او رقم او اي شي بالملحقيه مختص بالحكومه الالكترونيه ممكن نتوصله يحل المشكله؟
    7 "
  6. يا اخوان اللي يبي يسجل للمره الاولى من وين يجيب الرقم الطلابي

يعني زي حالتي انا لسى ع وصول بعد اسبوع ان شاء الله كيف ادخل رقم الطالب
    وانا ما اعرفه ولاحتى كمان اقدر اسجل. ياليت يا شباب اللي عارف الطريقه يعلمنا عشان نسجل من الحين ولا نتوهق هناك في واشنطن وننتظر فيها بالفاضي

ننتظر ردودكم يا اخوان. نبغى الفايده للجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.