الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اسعار المكاتب في الرياض

اسعار المكاتب في الرياض

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4640 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بعيد الشوق
    انا معطي اوراقي لمكتب وياخذ الف ريال (1000 ) شغل المكتب وتدفع له رسوم البريد ( 300) لكل جامعه ترسل لها اوراقك وتدفع قيمه الابلكيشنات وخلافه اذا حبيت اسم المكتب راسلني خاص وابشر
    لكن ماقدر احكم على مصداقيتهم للحين لان لسى متعامل معهم
    رسوم البريد 300 ؟ من متى والاوراق تنرسل بالبريد ؟ الاوراق تنرسل بالفاكس وكل ورقه سعرها مايتعدى 8 ريال وكلها 3 ورقات !!
    1- شهادة بنكيه
    2- صورة جوازك
    3- اخر شهادة لك !!
    8×3= 24
    300-24 = 276 وين تروح ؟

وبغض النظر عن قيمة الابلكيشنات كل قبول عليه 1000 ريال ؟ قويه هذي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Saro0on
    والله اليوم سألت مكتب
    قالي 2000 قبل القبول و2000 بعد القبول
    وطبعا قبول من جامعه ومن المعهد...

اتمنى اني ساعدتك بشي
    نصيحه اخويه ..

إبعد عن هالأشكال المحتاله !!
    والمراسله على فكره ماتحتاج اي تعب !!
    وتعبئة الابلكيشنات اذا مالك بالانجليزي ولا تعرف احد له خبره !!
    مترجم قوقل اشوف انه يؤدي الغرض ! + لو تروح لأي شخص وتطلب منه مساعدة بالترجمه ماراح ياخذ عليك هالقد !!

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Salem Alyami
    مكتب بلو بردج في الرياض, يأخذ 1885 ريال انصحك به ... ممتاز جدًا

او مكتب عبدالرحمن السبلل نفس السعر
    انا معارض لكل مكاتب القبول لان نادر ماتلقى واحد صادق ..
    لاكن مكتب بلو بردج سعره مقبول و اشوف كم عضو بالمنتدى تعامل معه و وصل لمبتغاه !!
    على اني اشوف انها مجرد تعبئة ابلكيشن ودفع قيمة الابلكيشن الي ماتتجاوز الـ 1200 ريال !

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة التميمي2009
    ممكن تعطيه 1500 قبل الارسال وبعد الاستلام تعطيهم 1000 تقريبا انا تعاملت معهم بصراحه 3شهور والقبول عندي
    2500 و القبول بعد 3 شهور ؟؟؟

اعرف ناس قدم وخلال 5 ايام وصله القبول ..

وبعد من اكبر جامعات امريكا ؟ Yale University !!
    و كلفه كله 1056 ريال !!

صآحب الموضوع اذا انت محتاج مره لمكتب قبول و ماتقدر تبحث عن اي شخص يساعدك !!

فـ نصيحتي بـمكتب بلوبردج الي قال عليه اخونا سامي بحكم اني اشوف ناس كثير تعاملو معه وتعاملهم طيّب !!

مع اني ما أأيد هالفكره نهائياً ..

بالتوفيق لك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Saad Alqhtani
    المكاتب يجب ان يكون عليها رقابه من الجهات المختصه لانه يستغلوننا نحن الطلاب هدفنا العلم وهم هدفهم المال!!
    عزيزي انا قدمت على جامعه بنفسي ماكلفني جميع الاتعاب مع ارسال الاوراق و تقديم الطلب الا 850 ريال فقط!
    نصيحة لجميع الطلاب وارجو ان تعملو بهذه النصيحه قدمو بانفسكم ترا الدعووه فلوس والله فلوس ولا انت تقدر تجيب نفس الشي بطريقه اضمن و اوفر..

اتمنى اني افدكم

صح لسآنك .. بس مو كل الناس لغتهم كويسه .. او بيحصلون أحد يسآعدهم فـ ينجبرون إلى المكاتب

بالنسبه للمكاتب .. انا لآحظت من خلال المنتدى ,, نآس تسب وتنصح بالابتعاد عن بعض المكاتب وناس ثآنيه تمدح فيهم وبدقة مواعيدهم

فـ بأعتقآدي / إنه يفرق على حسب التخصص المطلوب والمكان .. فـ مثلآ التخصصات الطبية اتوقع إنهآ تتأخر أكثر من غيرها من التخصصات بالنسبه لوقت القبول او الرفض

انا قدمت على يس اطلس مع إن سعره نآر ( ومآ أنصح أي إنسآن يروح له ) < كـ تجربه شخصيه معهم مع مماطله أكثر من 3 أشهر وبالاخير مآعندك أحد

اما مستقبلي / والشهادة لله ما أخذ معي أقل من شهر إلأ وقبول الجامعه + المعهد عندي .. ( ممكن بعض الاشخاص ما حالفهم الحظ معهم وتجربتهم سيئه وينصحون بالابتعاد عنه فـ لهم كل الحق )

________

* للي يقدر يجيب لنفسسه قبول .. ريح رآسك ووفر فلـوسك .. اتعب شوي بموقع الجامعه وجيب قبولك وأنت عآرف وش وضعك وإيش يصير معك
    7 "
  3. بيض الله وجهك اخوي (||-The Leader-|| )
    كلامك على متمه على قولة ناصر القصبي ^_^
    بس فعلن بعض المكاتب كانها منشار تعبة ابلكيشن 1000 ريال
    على الاقل لو انها تروح برسوم للمعاهد والجامعات والبريد
    بس فالنهايه لكل شخص له ظروف مثلاً عني انا ابي شغل مضمون
    وسريع في نفس الوقت ..ومضطر تدور مكتب
    بالتوفيق للجميع
    7 "
  4. نصيحة راسلوا بأنفسكم ما تحتاجون مكاتب

كثير من المعاهد والجامعات الآن يقبلون النسخ الإلكترونية مبدئياً scanned copies

صدقوني أوفر لكم وتعرفون وش أنتم عليه أما المكاتب اللي جربوها بعضهم اعتمد عليها وضاع وقته وفلوسه على غير فايدة!
    7 "
  5. وش هالاسعار من جدكم !!!!!!!!!!!!!!!!!!

ترى اذا بتسون هالشغله بانفسكم من اول شي والى اخر شي ,ان وان كانت غاليه بتوصل ما اقصاه 800 ريال يالله علشانكم 1000 ريال ومايحتاج لها لغه

شخصيا قدمت علي الجامعه ودفعت بس 300 ريال
    7 "
  6. أبشر من عيوني أخوي
    لاريد منك غي ر الدعاء لي فقط في الظهر الغيب
    yes Atlas ظ…ظ…ط«ظ„ظˆط§ ط£ط¹ط±ظ‚ ط§ظ„ط¬ط§ظ…ط¹ط§طھ ط§ظ„ط¯ظˆظ„ظٹط©

مكتب الرحلات الذهبية يقع في الرياض بشارع الامير سلطان بن عبد العزيز(30) العيا

ت 4653230

أو

أديكون - للخدمات التعليميه

http://educon.com.sa/index.asp

http://www.mbt3thon.com/
    7 "
  7. أتمني لك التوفيق وهذا اللي قدر عليه
    والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    أسرع مكتب لتنسيق الدراسة بالخارج نمواً في المملكة العربية السعودية من حيث تقديم الاستشارات الأكاديمية الدقيقة والإرشاد للمستقبل المهني للطلاب والموظفين الراغبين بإكمال مسيرتهم الأكاديمية بالخارج

• أكثر من (5) سنوات من الخبرة المتخصصة في مجال التعليم الأكاديمي.
    • المعرفة الشاملة بجميع الجامعات الأجنبية المعتمدة من وزارة التعليم العالي السعودي.
    • الإهتمام الفردي والخاص لكل عميل (طالب أو موظف).
    • التحديث المستمر للمعرفة والخبرات السابقة بالمعايير المطلوبة للقبول في كل دولة. وهذه المعلومات يحصل عليها من خلال المصادر سواءً كانت المؤسسات الأكاديمية أنفسها أو خريجين سابقين أو الأخبار والنشرات الدورية التي تصل اليهم.
    • عدد الطلاب الكبير الذي استعان بخدمات المكتب للحصول على القبول الجامعي في أفضل الجامعات بالخارج تصنيفاً والذي تجاوز الـ (360) طالب سنوياً.
    • تقديم المساعدة باستمرار لكل طالب من لحظة بدء إجراءات القبول وحتى تخرجه بمشيئة الله تعالى.
    • الإلتزام الدائم والمصداقية في التعامل.

::: الخدمات الرئيسية :::
    • التنسيق للدراسة بالخارج في الدول التالية:
    أمريكا ... كندا ... بريطانيا ... أستراليا ... نيوزلندا ... إيرلندا
    • تأمين القبول الجامعي في أحد الدول المذكورة, مشروط او غير مشروط
    • تأمين قبول دراسة اللغة الإنجليزية.
    • تأمين السكن سواء مع عائلة أو بالسكن الجامعي.
    • توفير الوجبات في السكن.
    • تأمين الاستقبال بالمطار.
    • توفير التأمين الصحي طوال فترة الدراسة.
    • عمل حجوزات السفر.
    • المساعدة في استخراج التأشيرة الدراسية.
    • الإرشاد العام حول كيفية التسجيل وفتح ملف بالملحقيات الثقافية السعودية بالخارج.

::: الخدمات الخاصة والمميزة :::
    • التنسيق وتأمين القبول في الدورات الأكاديمية أو المهنية الخاصة والنادرة في العالم والتي تتراوح مدتها من أسبوع إلى ثلاث شهور.
    • التنسيق مع المؤسسات الأكاديمية الأجنبية لإرسال أحد خبرائها ومدربيها لعقد دورة مهنية خاصة ونادرة ومتميزة (حسب طلبكم) في مقر منشأتكم.
    • التنسيق لعقد دورات اللغة الإنجليزية المتخصصة والموجهة للموظفين وفق ما يناسب الاحتياجات الخاصة بالمنشأة من حيث التوقيت والمدة والمحتوى المطلوب.

للاستفســـــــــار
    Email: info@studyadmission.com
    Tel: 920025259
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.