الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تـــكـــفـــون يا شــبــاب ,, والله اني تاااايه :(

تـــكـــفـــون يا شــبــاب ,, والله اني تاااايه :(

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6036 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الغامـدي
    الغامـدي

مشرف سابق على ملتقى كندا

الغامـدي كندا

الغامـدي , ذكر. مشرف سابق على ملتقى كندا. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى STUDENT , بجامعة BCIT - SIMON
    • BCIT - SIMON
    • STUDENT
    • ذكر
    • Surrey, BC
    • السعودية
    • Oct 2007
    المزيدl

October 20th, 2007, 02:55 AM

السـلام عليكم ,,

أعيش في ظلام وتيه ,,

وأرجو منكم العـون

أحبتي ,, لقد أنزلت موضوع في قسم الدارسين على حسابهم الخاص ,, وهذا الموضوع
    http://www.mbt3th.us/vb/showthread.php?t=29852

وقد أجابني أحدهم جزاه الله الخير كله وهو المشرف COWBOY

وأوضـح لي الخطوات ,, والخطوة الاولى أحتاج المساعدة فيها من قسمكم ,,,

الخطوة الأولى : لازم يكون عندك قبولين قبول من معهد اللغة وقبول مشروط من الجامعة لان انت لغتك ضعيفة فلازم في البداية تدرس لغة بعدين تدخل الجامعة فتبحث عن الجامعات المعترفة من وزارة التعليم العالي في تخصصك وتختار أفضلها وحسب الولاية يعني على رغبتك انت وعندك الأعضاء اللي في امريكا كاتبين عن جامعاتهم ومعاهدهم تقدر تسالهم عنها وممكن يساعدوك في القبول وافضل لك انك تختار معهد يكون تابع لنفس الجامعة اللي راح تدرس فيها وترى الجامعات الامريكية تقبل نسبتك هذي وطبعا مدة احضار القبول تعتمد على الجامعة يعني بعض الجامعات تطول في القبول وبعضها سهله في القبول فانت اسال قبل ماتراسل الجامعة وطريقة مراسلة الجامعة راح تلقاها في خدمات الطلاب وايضا في قسم طلاب امريكا .

لذلك أريد أحدكم ولن أنسى الدعاء له ,, أن يعطني بعض الجامعات الموثوقة والقوية والمشهورة بسمعتها النضيفة والتي تحوي معهد للغة وايضا جامعة والتي لم تشتهر بمضايقتها للسعوديين ,, يعني جامعة ممتازة ,, وياليت تقولو لي كيف اراسل الجامعة والمعهد يعني هل بالبريد الالكتروني !! أو بالبريد العادي ,, وتكفون قولولي كيف كيف !! ووش اكتب محتوى الرسالة للجامعة وللمعهد ,,
    مع العلم اني ابي انضم بعد كذا لبعثة على حساب الحكومة ,,

وانا ابي ادرس تخصص مانجمنت انفرميشن سستم ,, وهل لو درست هذا التخصص انقبل في انضمامي للبعثة أو لابد من التخصصات المحدده بالموقع !

وشكرا .

وياليت تعطوني رابط الجامعة اللي من خلاله ارسل الاي توني ,, ومتى يمكن يجيني الرد ,, لاني ابي اطل من الجامة اللي انا فيها البايخة في السـعودية ,
  2. اخوي في البداية الله يوفقك
    ثانيا , بالنسبة للجامعة, فلا توجد جامعة تضايق السعوديين ولا غيرهم, الجامعات في اي مكان تكون ارقى الاماكن وكل اللي فيها نوعية راقية, , يعني اخر مكان ممكن يصير فيه مضايقة وعنصرية هو الجامعة!
    بالنسبة للجامعة, انصحك تدور عليها بنفسك , لأنه لو اختارها واحد لك, فهو لأنها تناسبه هو, مو انت! واخرتها تضيع عمرك بالنقل والمرمطة
    عندك موقع وزارة التعليم العالي, منه فيه روابط الجامعات المعترف بها, دور على راحتك
    نقطة اخيرة, لاتنسى اسم عائلتك الكريمة ومايعانيه من يحمل هذا الاسم من معاناة مع السفارة الأمريكية
    7 "
  3. وحدا وحدا ياخوي اب موضوعك .
    اول شيء بامكانك الاستعانه بالشباب السعودي المتواجد في امريكا عن طريق التواصل معهم بالبحث عن افضل الجامعات والمعاهد وبعد ذلك بامكانك تحديدم مجموعه معينه من الجامعات وثم البدء بالمراسله .
    بالامكان ياخي الكريم مساعدتك بالمراسه والتوضيح لأي شيء غامض امن بالنسبه لإختيار الجامعه فهذة مثل ما تفضل اخوي باتريوت اختيارك بنفسك .
    وكل شي سهاله ان شاء الله .
    حدد الجامعات بعد البحث ثم ايصير خير
    7 "
  4. نقطة اخيرة, لاتنسى اسم عائلتك الكريمة ومايعانيه من يحمل هذا الاسم من معاناة مع السفارة الأمريكية

هل هذي النقطه صحيحة ام اشاعات ,, وماذا تقصد بالمعاناة مع السـفارة !

وبالنسبة للجامعات ,, فكيف ابحث عنها ياليت تساعدوني ,, لاني غشيم بمعنى الغشامة في ثقافتي بإمريكا وجامعاتها ,,
    واش الفايدة اني اشوف الجامعات وانا ماعندي خبرة فيها !!

ياليت لو تقولو لي وين هي الجامعة القوية في الحاسب وادارة نظم الحاسب ,, وتكون في ولاية حلوة والناس فيها طيبين ,, حتى لو كانت احدى جامعاتكم أيها الاعضاء الكـرام

شاكر لكم ,
    7 "
  5. مرحبا اخوي
    جامعات الحاسب والــMIS كثيرة لاتشيل هم
    بالنسبة لاسم العائلة فللاسف الشديد, هذا فعلا يصير
    والسفارة الامريكية تدقق مع مجموعة عوايل, مثل (الغامدي- العريفي - الى اخره)
    التدقيق ياخذ فترة, من 3 شهور الى فترات قد تصل السنة! يعني بصراحة فترة تعب نفسي وتحس بالذل كل هذا علشان يسمحون لك بدخول بدلهم المكرم!! لاعادت عليه من بلد
    معنا مجموعة من الاخوان الغمد, بعضهم طولت اجراءاته وبعضهم اهون من غيره
    الله يوفقك ان شاء الله
    7 "
  6. اها ,, يعني القدة بالسـفارة بس ,, ماعيك يمشي الحال ان شاء الله ,,

المهموين هي الجامعة اللي في نظركم زينة وحلوة وكل شئ ,,

شباب لا تقولو لي ابحث كيف بحث والله مني عارف شئ ابد ابد ,, انتو قولولي اي جمعة حلوة وحاسبها متطور وخلصنا ,, تكفووون

اشكرك باتريوت ,, وان شاء الل مايسير قروشه لي خصوصا ان الحين حزم الجمهوريين يون يحسنون من سمعتهم عند المسلمين لانتهاء فترة بوش وتعين من الحز الجمهوري ,, <<< طموح خخخـ
    7 "
  7. بسم الله
    يا غامدي ونّعم فيكم أولا مع إنهم يقولو إنكم ما تطلعو الريال إلا بطلعت الرووووح هههههه بس ما شاء الله أغلبكم تجاااار.....المهم

هذا الرابط أفضل مئة جامعة في أمريكا تاريخ 2008 وأكيد كل وحدة فيها اللي تبي تفضّل:

http://colleges.usnews.rankingsandre...udoc_brief.php

:118:

إذا أخترت الجامعة تواصل معي راح أساعدك إن شاء الله
    7 "
  8. الله يوفقك اخوي ,,

ترى الغمد موب قحاريط والله , هذي اشاعات مغلظة ,, الناس تناقلوها خخخخـ

الف شكر اخوي رابط عن جد رح يفيدني ,,

بس تعرف انت اعطيتني طلاسم بالنسبة لي ,, اول شئ لاني غشيم بالانجليزي ,, موب مشكلة ,,

ثاني شئ ان كلها جامعات بس مدري وين القوية في مجال mis وهل البلد اللي هي فيها ممتازة أو انها باهضة أو انها عنصرية او او او ,,

في واحد نصحني بجامعة بيتس بيرغ في بنسلفينيا ,, وش رايك فيها !
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغامـدي
    في واحد نصحني بجامعة بيتس بيرغ في بنسلفينيا ,, وش رايك فيها !
    السلام عليكم .
    بالنسبه للجامعه المذكوره , فلدي اخي الاكبر , قضى من عمره 8 سنوات في هذا الحرم الجامعي المميز . في دراسه الطب
    فهيا من الجامعات الجيده والقويه نوعا ما , ليس بقوه يونيفيرسي اوف بنسلفينيا ولكهنا ليست بذالك السوء والمنطقه ايضا مناسبه للمعيشه على حد علمي ( من كلامه )
    وشكرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.