الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وش بعد هذه الخطوة <<<اتمنى الاقي جواب للاهمية

وش بعد هذه الخطوة <<<اتمنى الاقي جواب للاهمية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4638 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hmooode
    hmooode

مبتعث مستجد Freshman Member

hmooode الولايات المتحدة الأمريكية

hmooode , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الأرجنتين , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى .................. , بجامعة ...................
    • ...................
    • ..................
    • ذكر
    • ................., ...............
    • الأرجنتين
    • Jul 2011
    المزيدl

August 17th, 2011, 08:36 PM

السلام عليكم
    تقبل الله صيامكم
    المهم ياشباب ويا صبايا
    امس الملحقية ارسلت لي رسالة قالوا ان الطلب مقبول
    وارسلو لي مجموعة اشياء ابغى اعرف معناها وش استخدامها والهدف منها لاني مو عارف شي يرحم والديكم..
    1-رقم الطالب في الملحقية ******* : السؤال وش اسوي فيه هذا الرقم
    2- رقم الطلب******* : ايضا وش اسوي فيه
    3-محتوى الرسالة: please contact me on 57132723
    وايضا حطوا تحت كلام بالانقليزي مو فاهم معناه , هو :
    Disclaimer: The information in this email and in any files transmitted with it; is intended only for the addressee and may contain confidential and/or privileged material. Access to this email by anyone else is unauthorized. If you receive this in error, please contact the sender immediately and delete the material from any computer. If you are not the intended recipient, any disclosure, copying, distribution or any action taken or omitted to be taken in reliance on it, is strictly prohibited. Statement and opinions expressed in this e-mail are those of the sender, and do not necessarily reflect those of the ministry of higher education.

المهم ياخوان الرواتب قربت وانا ما باقي معاي الا قليل
    وابي الحق الرواتب وش اسوي علمووووووووووني بليز
    لاني ابي افتح حساب واضبط امووووري
  2. سلام عليكم
    اخواني الاعزاء
    وربي هذي مو حاله واخرتها مع الملحقيه هذي بالله
    انا مشكلتي نفس مشكلة الاخ حمود بس انا فتحت الملف بيوم 8 -8 والي الان ولا شي صار من جد وش فايدة رقم الطلب ورقم الملف يانااس والله حرام الحكومه موظفه اوادم ماتهتم ولا تراعي ابناء وبنات البلد
    تتصل وترسل ايميلات ولا احد يعطيك وجه طيب الي متى والطلاب والطالبات راح يضلو يعانو من الموظفين هذولي كلهم اجانب واخر همهم طلاب وطالبات السعودية ..!!!!
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة It's Law
    اخوي رح للبوابة الإلكترونية وسجل واطلب انهم ينزلون لك راتبك ويرسلون لك الضمان المالي .. اول ما تخش البوابة أتبع التعليمات الي فيها حسب الروابط بس ..

انتهى ..
    بالله شلون يالغلاا ممكن تشرح الخطوات لو تكرمة !!!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.