الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص الفيزه

بخصوص الفيزه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4634 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محمد حسن القحطاني
    محمد حسن القحطاني

مبتعث مستجد Freshman Member

محمد حسن القحطاني الولايات المتحدة الأمريكية

محمد حسن القحطاني , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى سنه تحضريه , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • سنه تحضريه
    • ذكر
    • جده, منطقة مكه المكرمه
    • السعودية
    • Apr 2010
    المزيدl

August 22nd, 2011, 09:30 AM

السلام وعليكم ورحمته الله بركاته ياخوان انا سويت مقابله في السفاره في الرياض في يوم 6رمضان وقالو تم منحه لك تاشيره رح ادفع الفيديكس واليوم 22رمضان ماوصلت وش رايكم انتظر او اراجع السفاره
  2. وعليكم السسلام ورحمة الله وبركاته

مبرووك مقدماً ، اتمنى انك تنتظر لما يخلصون الاجراءات اللازمة أو تقدر ترسل لهم ايميل بإسمك ورقم جوازك ، ادخل على موقع السفارة الامريكية في الريآض وبتحصل الايميل حقهم اذا دراستك مابقى عليها وقت راسلهم .
    7 "
  3. اخ محمد اهلا فيك
    انا برضو سويت المقابله يوم 6 والى الان ماصار شي وكل يوم اكلم الفيديكس لان يمكن يوصل لهم الجواز ويتأخرون بأرسال الرساله عشان تراجعهم
    عمومآ والله مدري وش الحل معهم لو ارسلت لهم عن طريق الايميل حيقولوا لك تحت الاجراء ومن هالكلام بس تراجعهم ما ادري والله كيف بس اعتقد
    انو لازم يكون عندك موعد او ماراح تقدر تتدخل واذا معزم تروح يمهم بخاويك ياشنب الذيب طبعآ في الرياض انا >
    عمومآ انت راسلهم عن طريق الايميل ،، واذا استجد معك شي خبرني هني او ع الخاص بليز تخبر مقابلتنا بنفس اليوم يمكن تصدر الفيزا بنفس اليوم ومع اني اشك في الهشي ذا
    وياسيدي ربك يوفق الجميييييييييع
    تحيااتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.