الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المكافآآآآآآآت

المكافآآآآآآآت

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4632 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية MA7MED
    MA7MED

مبتعث فعال Active Member

MA7MED الولايات المتحدة الأمريكية

MA7MED , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى نظم المعلومات , بجامعة ـــ
    • ـــ
    • نظم المعلومات
    • ذكر
    • san francisco, كاليفورنيا‏
    • السعودية
    • Dec 2009
    المزيدl

August 23rd, 2011, 07:49 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

ياجماعه ياليت احد يقولنا ايش الحل مع المكافأة الناقصه الي نزلت

مكافأة المرافقين مانزلت وراسلت مشرفي ومشرف المرافقين ولااحد يرد من كم يوم

وطلبت استفسار عن طريق البوابه وصرفني يقولي المشرف المسؤول عن الموضوع

اقوله المشرف مايرد يقولي راسل المشرف

كيف يعني استهبال الموضوع ولا عباطه ؟!!!
  2. شوف يا اخي الموضوع فيه هبالة و تخبط . مازال النظام عقيم نوعا ما .
    الحل انك " تسل - ترج - تهبل " بالمشرف بكثرة الرسائل . لا توقف لهذا الحد انما ادخل علي صفحة اتصل بنا في موقع الملحقية و خذ ايملاتهم و ارسل لهم بعد من الملحق الي الفراش
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إياد العنزي
    شوف يا اخي الموضوع فيه هبالة و تخبط . مازال النظام عقيم نوعا ما .
    الحل انك " تسل - ترج - تهبل " بالمشرف بكثرة الرسائل . لا توقف لهذا الحد انما ادخل علي صفحة اتصل بنا في موقع الملحقية و خذ ايملاتهم و ارسل لهم بعد من الملحق الي الفراش

نفس المعاناة احرقت كل ايميلاتهم ودخلت على ارقام كل المسئولين بالملحقيه وارسلت لهم ايميلات وغير الاتصالات
    ازعجتهم ازعاج
    ولاحياة لمن تنادي
    7 "
  4. يابن الحلال احمد ربك ,, انا من شهرين مانزل لي شئ ,, ومافي سبب ,,!

اليوم كلمت حدا هالروؤس الكبار فالملحقيه قال النظام مازال فيه مشاكل وانو المشرفين مايعرفو يستخدموه ويبغي لهم دورات ؟؟

وفي ٢٠٠ طالب عندي !

ماقول إلا حسبي الله ونعم الوكيل
    7 "
  5. ياناس انا مبتعث جديد ... وصلت امريكا في 27 يوليو .... واضفت حسابي البنكي في البوابة .... وطلبت تعويض رسوم الفيزا والسيفيس ونزلت على حسابي الحمد لله

لكن المكافأة مانزل لي ولادولار .... .... الحساب مافيه اي مشكلة طالما انه نزل عليه تعويض

وارسلت ايميلات لكل موظفين القسم المالي وقسم المخصصات والمشرفة ومالقيت رد .... وسويت طلب صرف فروقات وقاعد انتظر

اجل وين المشكلة ؟؟؟؟ هل لازم اسوي طلب حتى للراتب ؟؟؟؟ والله الوضع هنا مايعلم فيه الا ربي ....

افيدوني يامبتعثين
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحر83
    ياناس انا مبتعث جديد ... وصلت امريكا في 27 يوليو .... واضفت حسابي البنكي في البوابة .... وطلبت تعويض رسوم الفيزا والسيفيس ونزلت على حسابي الحمد لله

لكن المكافأة مانزل لي ولادولار .... .... الحساب مافيه اي مشكلة طالما انه نزل عليه تعويض

وارسلت ايميلات لكل موظفين القسم المالي وقسم المخصصات والمشرفة ومالقيت رد .... وسويت طلب صرف فروقات وقاعد انتظر

اجل وين المشكلة ؟؟؟؟ هل لازم اسوي طلب حتى للراتب ؟؟؟؟ والله الوضع هنا مايعلم فيه الا ربي ....

افيدوني يامبتعثين
    الله يعينك

في البداية لازم يذلوك علىشان ينزلك الراتب

انا اذكر جلست شهر مانزلوا شي

راسل قسم المخصصات ان شاء الله بس يردوا عليك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.