الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الـي يبي حجز لآمريكا

الـي يبي حجز لآمريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4624 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية اسد الاسلام
    اسد الاسلام

مبتعث مستجد Freshman Member

اسد الاسلام الولايات المتحدة الأمريكية

اسد الاسلام , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى بزنس , بجامعة TAMPA
    • TAMPA
    • بزنس
    • ذكر
    • سان ديقـو, كالفورنيا
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

August 31st, 2011, 07:14 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تقبل الله صيامكم وقيامكم وكل عام وانت بخير ومن العايدين والفآيزين بآذن الله

كيف حالكم..؟

ان شاء الله مبسوطين

بآختصآر يآ آخواني انا بمناسبة العيد وقبل ما اسافر امريكا ودي اخدمكم بالحجوزات لآمريكا بما ان ابوي بالمطار ويعرف ناس بالحجوزات وانا اعرف بآذن الله وما ابي منكم الا الدعاء لي بالتوفيق

هذا الرقم حقي

0580807926

والخدمه هذي لين اسافر ان شاء الله بعدها الله يوفقكم حبآيبي

دمتم بحفظ الله
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rashed M
    هههههههههههههه

بيض الله وجهك

ليت كل اللي عندهم واسطة مثلك

أنا خويي أبي منه حجز يقول لي تعال للمكتب ومكتبه عني 300 كيلو وإذا رحت له يقول أصبر ألين ينتهي دوامه ولا يسوي لي شئ

لكن جزاك الله خير
    ههههههههههههههه

ووجهك ياقلبي الي تآمر فيه بآذن الله افيدك
    7 "
  3. الله يعطيك العافية ويكتب لك الاجر هههههه الشباب يبون داخلي ههههه موفقين الله يخليك عالعموم ما تقصر انت وابوك ما شاء الله فيكم الخير والبركة بالتوفيق..

طيب انا ابي حجز بس الى متى وبعدها تسافر؟ <<<ههههه يلمح يبي خدمة على العموم الله يعطيك العافية
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mamdoh alyousef
    الله يعطيك العافية ويكتب لك الاجر هههههه الشباب يبون داخلي ههههه موفقين الله يخليك عالعموم ما تقصر انت وابوك ما شاء الله فيكم الخير والبركة بالتوفيق..

طيب انا ابي حجز بس الى متى وبعدها تسافر؟ <<<ههههه يلمح يبي خدمة على العموم الله يعطيك العافية
    ههههههههههههههههه لبى قلبك

حبيبي انا مو اكيد اكيد اقولك عندي ازهلها لا اسوي الي علي والباقي على ربك لئنو ابوي يعرف واحد مدري ويقول اي واحد من اخوياك بيروح لامريكا ويبي حجز قلي يمكن اساعده ويدعيلنا اما الداخلي والله ما ادري وش وضعه لكن ان شاء الله اقدر اساعدكم فيه

وانت ماعليك قلي وش تبي وان شاء الله تتيسر فديتك لا تستحي اعتبرني اخوك الصغير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.