الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لو سمحنوا ابغى اسال عن المقابلة

لو سمحنوا ابغى اسال عن المقابلة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4620 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية اماني1
    اماني1

مبتعث مستجد Freshman Member

اماني1 الولايات المتحدة الأمريكية

اماني1 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة عامة , بجامعة الملك عبدالعزيز
    • الملك عبدالعزيز
    • ادارة عامة
    • أنثى
    • ميني سوتا, ميني سوتا
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Mar 2011
    المزيدl

September 4th, 2011, 07:43 AM

حبيت اسال في السفارة لمن نروح عشان المقابلة ايش ياسالوني اسئلة

والاسئلة تكون بالانجليزي ولا بالعربي والاجابات تكون بالعربي ولا الانجليزي لانة ماعندي لغة صفر في اللغة
  2. في المقابلة ... انا اعرف شوي انجليزي فسالني الموظف بالانجليزي وجاوبته
    ومرافقي ما عنده خلفية في اللغة فساله بالعربي ...

واضح ان الموظف كان امريكي ويتكلم عربي مكسر المهم راح تفهمين عليه
    سالونا عن سبب السفر لامريكا وانا قلت له لاجل الدراسة ....سالني هل انت مبتعثة فقلت له ايوا .,

وما هو التخصص الذي سادرسه فقلت له تخصصي فقال لي انا انه تخصصي بعيد عن تخصصي السابق فقلت له انا اخترته واذا وافقت لي الملحقية سادرسه واذا لم توافق ساغيره الى تخصص اخر وابتسمت بثقة ... هل سبق ان زرتي الولايات المتحدة من قبل ؟...
    المهم انها كانت اساله عادية
    اهم شيء المصداقية ... والثقة ... عادي لا ترتبكين انتي مابتسوين شيء غلط .. وطبعا راح تقولين معلوماتك بكل مصداقية ... ماراح يطولون معاكي في الاسئلة لانه فيه مراجعين بعد معك ... وراح تلاقين تعليمات ع الجدار انه ترتبين الاوراق على الترتيب المطلوب حتى لما الموظف يطلب منك اي ورقة تخرجينها بسرعة .... ممكن يطلب الجواز ممكن اثبات ابتعاث تعطينه الورقة اللي اول ما سجلتي على الابتعاث وفيها جميع بيانتك
    حاولي ما تلبسين شيء فيه حديد مثل الحزام او الزرارير بمررونك على جهاز تفتيش بس هادا اجراء عادي

ترى الشغلة سهلة مرة ...

وبالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.