الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بطاقه الصراف مهم قبل السفر .. !! ؟؟؟؟؟

بطاقه الصراف مهم قبل السفر .. !! ؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4638 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية someone in somewhere
    someone in somewhere

مبتعث مستجد Freshman Member

someone in somewhere الولايات المتحدة الأمريكية

someone in somewhere , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب ثانوي قسم اداري , بجامعة مدرسة !!
    • مدرسة !!
    • طالب ثانوي قسم اداري
    • ذكر
    • جدة, فرجينيا
    • السعودية
    • Apr 2011
    المزيدl

September 4th, 2011, 08:44 AM

شباااابلازم آخذ معي بطاقه من البنك قبل ما اسافر بس السؤال هو وش آخذ بطاقه فيزلا او ماستر كارد أو آخذها الاثنين ؟؟ وايش أفظل اطلعها من هنا او من امريكا او من هنا وأمريكا ؟؟؟

وكيف طريقه تحويل المبلغ هل هو سهل او معقد ؟

وايش الأفظل الراجحي او سامبها أو الأهلي او او او او .. ؟؟؟
  2. لو تاخذ معك بطاقة الصراف فراح تكفيك بإذن الله..

أحنا استخدمنا بطاقات صراف سامبا والأهلي والراجحي.. وكلها تشتغل عادي جداً في أمريكا..

وإذا حبيت تاخذ فيزا أو ماستر كارد.. ما عندك مشكلة.. أنا جربت فيزا سامبا.. والوالد استخدم فيزا الأهلي.. وكلها ما عليها خلاف..

ولو تبي رأيي.. خل معك بطاقة الصراف، ولما تفتح حساب في أمريكا، أسحب من حسابك السعودي وإنت في أمريكا وأودع مباشرة في حسابك الأمريكي.. هذي أسهل وأسرع طريقة.. وهي اللي أستخدمها أنا وأقاربي..

بالتوفيق..
    7 "
  3. عزيزي انصحك ببطاقة الأهلي ماستر كارد (مسبوقة الدفع) ..

لا عليها فوائد ولا ديون ولا أي حاجة .. فقط رسوم 100 ريال كل سنة .. اشحنها وسدد منها بالقدر الي شحنت به .. ولو انسرقت لا قدر الله ما يقدر يستخدم الا المبلغ الموجود فيها ..

انا أستخدمها للشراء بالانترنت .. و كذلك هنا بأمريكا .. واسحب كاش من أي صراف برسوم بسيطة .. حسب المبلغ الي سحبته.. ونادر ما استخدم بطاقتي الأمريكية ..

مثلاً انا سحبت للسكن 700$ .. أخذوا 10$ تقريباً رسوم ..

لذلك انصحك فيها .. تقدر تاخذها بدون فتح حساب .. لكن الأفضل افتح حساب بالبنك .. و فك نفسك من فوائد البنوك .. وديونهم ..

بالتوفيق ،،
    7 "
  4. أنا عندي حساب في الراجحي وبطاقة فيزا مسبقة الدفع من الراجحي أيضـا. كلها تشتغل بأمريكا

سعـر الصـرف تقريبا ( 1 دولار أمريكي = 3.795 ريال سعودي )

تقدر تستخدم بطاقة الفيزا مسبقة الدفع للشراء من المحلات والإنترنت.

جربت أسحب من بنك أوف أمريكا وبنك فروست
    بنك أوف أمريكا يآخذ عليك 3$ على السحبه الوحده
    فروست بنك يآخذ عليك 2$ عالسحبه الوحده
    بنك أوف أمريكا أعلى مبلغ تقدر تسحبه في المره الوحده 800$ وبنك فروست مدري والله

إذا سحبت نقدي من بطاقة فيزا الراجحي. بنك الراجحي يآخذ عليك 25 ريال على السحبه. بطاقة الصراف العاديه مايآخذون عليك شئ.

من تجربتي البسيطه وبإختصار
    إستعمل بطاقة الفيزا اللي من السعوديه للشراء من المحلات والفنادق ورسوم الدراسه إذا أنت على حسابك الخاص والتاكسي ووو...
    إذا تبي تسحب نقدي إستعمل بطاقة الصراف السعودي العاديه

تحيـــــــاتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.