الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انا وصلت الى لوس انجلس ولا اعرف شي

انا وصلت الى لوس انجلس ولا اعرف شي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4618 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية واللـه فاضي
    واللـه فاضي

مبتعث جديد New Member

واللـه فاضي الولايات المتحدة الأمريكية

واللـه فاضي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى حاسب الي , بجامعة USC
    • USC
    • حاسب الي
    • ذكر
    • los angeles, cali
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

September 7th, 2011, 03:46 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهيا اخوان اي احد يقدر يساعدني لايقصرانا وصلت الى لوس انجلس ادرس لغهويوم وصلت ما استقبلني السواق اللي تابع للمعهد الا لمن اتصلت عليه وتعرفون التجوال وكم سحب عليالمهم موموضوعياللي ابيه اي احد يساعدني بالسكن يكون قريب من معهدي او بمكان غير اللي انا فيهانا حاليا في نورث الكسندراوسط حاره وكلها مكسييكان والوضع كنك بالافلاموالعجوز شافت معي
  2. روح تي موبيل .. واشتري شريحة ب ٣٠ دولار ارخص شي .. او ب ٥٠ دولار دقائق غير محدودة ورسائل غير محدودة .. ولكن ما تتصل على السعودية ..

الا لو شحنتها ..

الشي الثاني بالنسبة للسكن روح للمعهد وقولة انا ابغا اغير السكن يجيبلك سكن قريب من المعهد .. ولو كنت ساكن من برا في موقع مايحضرني حاليا روح وراح تشوف السكن .. القريب والاسعار
    7 "
  3. الله يكون بعونك اخي الكريم ... والله انا بعيد عنك بالحيل ولو اني قريب كان جيتك ...

بس اكيد السعوديين النشامى عندك وما راح يقصرون بس اصبر شوي لين يجيهم الخبر ...

وينكم يا الربع في لوس انجلوس .. خلوا عنكم السبكتروم وقلة الحياء روحوا افزعوا لاخوكم ...
    7 "
  4. اطلب من معهدك انك تسكن عند عائلة لا تتهور في موضوع الشقه من اولها اسكن عند عائلة او شهرين بعدين شوف لك شقه مع احد من الشباب اللي ترتاح له
    تحياتي
    وانتبه على دراهمك تراك في لوس انجلوس هههههههههه
    بالتوفيق يا وحش
    7 "
  5. اهلا حبيبي
    اول شي الحمدلله ع السلامه
    ثانيا شوف حبيبي بالنسبه للسكن نصيحه لا تنتظر في الفنادق وتقول بدور سكن كويس ومن هالكلام
    اللي بتدفعه في اسبوع في الفندق بيسكنك شهر مع عائله او سكن الطلاب
    ثالثا اذا العائله صعب تلاقيها او شي قول للمعهد يسكنك في سكن الطلاب خصوصا اول شهر ع الاقل
    بعدها بتتسهل أمور السكن بإذن الله
    اي استفسارات آمرني
    بالتوفيق ...
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يوسف لبان
    شوف النادي السعودي في لوس انجلس وراسلهم ولا تقلق الامور بسيطه ترابس انتا الصبر وكل امورك تمام
    مشغولين يجهزون فعاليات لعيد الحج ومونتاج لمقاطع فيديو وتميلح
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.