الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لطلاب الخارج المتخرجي من دفعة 2007/2008 من الثانوية اوماقبل ... تكفون محتاج مساعدتكم

لطلاب الخارج المتخرجي من دفعة 2007/2008 من الثانوية اوماقبل ... تكفون محتاج مساعدتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4604 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية believerguy
    believerguy

مبتعث جديد New Member

believerguy السعودية

believerguy , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى Electrical Engineering , بجامعة KFU
    • KFU
    • Electrical Engineering
    • ذكر
    • Ahsaa, Ahsaa
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

September 21st, 2011, 09:53 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا طالب متخرج من الثانوية بسنة 2007/2008
    اليوم وانا رايح اقدم للجامعة(ويشيتا في ولاية كنساس) عن طريق مكتب
    الموظف قالي مايمديك تنقبل من الجامعة إلا إن كان عندك تعريف خاص بالعمل او لدراسة في جامعة معينة لانك متخرج من فترة طويلة !!!! وللاسف جميع الجامعات اللي يتعاملون معاها نفس النظام
    ك sandeigo
    western Kentucky
    Montana وثلاثة غيرها
    فان قدمناك على إنك عاطل ماراح تنقبل !!! والجامعة بتطلب ورقة التعريف منك
    الجامعة بتقبلني باذن الله لانه معدلي عالي في الثانوية

وانا مازلت ادرس في جامعة الملك فيصل (هندسة) لكن معدلي زي الزفت واعتقد انه راح يأثر بدرجة كبيرة في الرفض والقبول (وانا متاكد اني برفض)

فنصحني اني مااقدم سجلي الاكاديمي
    لكن نصحني اني اتعامل مع مؤسسة او شركة على اني توظفت عندهم خلال هذه الفترة !!!! تزوير خالص
    انا مااطيق التزوير لانها في الاساس محرم
    تكفون محتاج مساعدتكم خصوصا من طلاب الدفعات 2007 وتحت !!! هل يحتاج أرسل ام لا ؟!!!!!
    المقابل انا باذن الله ان خلصت اوراقي هاليومين بروح اعتمر (فانته راح تسهلي الوصول باذن الله)
    مستعد ادعيلك لمدة تواجدي هناك
    المكتب اللي اتعامل وياه هو (الاكاديمي الدولي)
    وياريت اسماء المكاتب اللي بالدمام او الخبر

وياريت تأكيد من اكثر من عضو صار لهم هالشيء
  2. غير المكتب !!

شوف لك مكتب ثاني وبيجيب لك قبول من جامعه اخرى ..

ماعليك من كلامه اعرف كثير متخرجين وجايبيين قبولات

القبول اسهل شي انك تجيبه ..

انت عليك انك تفكر بموضوع المقابلة مع السفارة لأنها هي اللي بتسألك هذا السؤال الجامعه تعطيك القبول في يومين او ثلاثه احيانا ..

فلايهمك كلامه وشف اي مكتب ثاني وجب منه قبول ..

حتى لو تغير جامعتك ..

: )
    7 "
  3. أخي الكريم المكتب صدق معك. الكثير من الجامعات الأمريكية تسأل الطالب الذي مضى على تخرجه من الثانوية العامة عامين أو أكثر ما الذي كان يفعله طوال هذه المدة ؟ هل انتظم في كلية/جامعة أو كان موظفا أو . . إلى خلاف ذلك. إذا أخبر الطالب الجامعة أنه كان موظفا , فـ(بعض) الجامعات تطلب إثباتا مثل " خطاب تعريف أو خطاب خبرة ". بالنسبة لكلامه حول السجل الأكاديمي " الخاص بجامعة الملك فيصل " , فكلامه صحيح أيضاً. إذا كانت درجاتك متدنية جدا فلا يُنصح أن تقدم هذه الدرجات إلى الجامعة أو تخبرهم أن درست في جامعة الملك فيصل لأنه وببساطة سٌترفض في أغلب الجامعات الأمريكية.
    7 "
  4. مثل ما قالوآ لك الشباب .. غير المكتب ,,

الجامعه ما تطلب شي مثل كذآ .. السفاره هي اللي بتسألك .. وبتطلب تعريف اذا كنت موظف او اي اثبات .. وممكن تمشي أمورك بدون تعريف او شي يعني مجرد سؤال وجواب

شوف مكتب ثاني افضل لك ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.