الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إدارة الجودة الشاملة

إدارة الجودة الشاملة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4602 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية دينا11
    دينا11

مبتعث جديد New Member

دينا11 الولايات المتحدة الأمريكية

دينا11 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تربوي , بجامعة تبوك
    • تبوك
    • تربوي
    • أنثى
    • تبوك, فرجينا
    • السعودية
    • Apr 2011
    المزيدl

September 23rd, 2011, 06:28 PM

سلام عليكم

لو سمحتوا الله يرضى عليكم امين في ساعه استجابة من يوم الجمعة اللي يقدر يجيب اسماء جامعات في امريكا معترف فيها بالسعودية وتدخل ضمن التصنيف العالمي لامريكا الله يوفقه يجيب لي بس اسم اكثر من جامعه تدرس هذا التخصصادارة الجودة الشاملة ضمن قسم ادارة الاعمال mba انا ابغى هذا التخصص بالذات مطلوب جداجدا بالسعودية ومتوفرة عليه وظايف كثيرة جدا رجاء رجاء الي يعرف جامعه بامريكا تدرس هذا التخصص بجدارة يقولي اسمها لان الجامعات كثيرة وعجزت وانا ابحث واللي يقدر يجيب لي قبول بعطية اتعابة بس يجيب لي قبول وكمان لو احد يعرف مكتب ممتاز يصدق لي قبول او يجيب لي اسماء جامعات تدرس هذا التخصص .

وشكرا
  2. السلام عليكم
    اخوي الله يعينك انا كنت زيك بحثت عن التخصص هذا كثير
    انا بفيدك بالي توصلت له والله يوفقك
    المسمى هذا (ادارة الجودة الشاملة) انا ما لقيت جامعة موجود فيها هذا التخصص الا جامعة في ولاية ويسكنسن في مدينة ميلواكي وما يحضرني اسمها الان
    وايضا قبل فترة وجدت هذا التخصص بمسمى ( ادارة الجودة) في جامعتي ١/ جامعة ميامي ٢/ ايسترن ميتشقن

هذا ما تم التوصل اليه حتى الان وبالتوفيق لك في حياتك الدراسيه والمهنيه

ويا ليت يكون فيه بيننا تواصل اذا تم التوصل لشي جديد في هذا الموضوع
    7 "
  3. هلا وغلا شكرا اخوي خالد جزاك الله خيررررررر بس ودي بعد اعرف مستوى هذاي الجامعتين بالتعليم العالي وهل معترف فيها بالسعودية وترتيب الجامعه وانا ودي اعرف التخصص هذا دراسة له مفصلة يعني مهو ماده اختيارية ضمن مواد ادارة الاعمال لا تخصص مستقل بمواده مثل هذاي التخصصات او مشابه لها
    وينطوي تخصص إدارة الجودة الشاملة على العديد من الحقول المعرفية والبحثية المعاصرة من قبيل:
    • مفهوم الجودة في التاريخ .
    • تطور إدارة نظم الجودة .
    • تعريف الجودة المعاصر .
    • مدلول الجودة لدى الزبون .
    • التخطيط و الضبط و التقييم في عملية تعزيز الجودة .
    • قيادة فريق الجودة في العمل .
    • هندسة الجودة Quality Engineering .
    • التقييم البياني للجودة Auditing of Quality .
    • إحصائيات الجودة .
    • معايير الجودة المعاصرة ISO 9000 و غيره .
    • Six Sigma .
    • تكاليف إدارة الجودة .
    • الإدارة العملية للجودة .
    • مستقبل إدارة الجودة في القران 21 .
    وشكرا جزاك الله خيرررررررررررررررررررر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.