الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حد بيصمل يساعدنيِ ؟؟ > قاطع الاملِ :(

حد بيصمل يساعدنيِ ؟؟ > قاطع الاملِ :(

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4598 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية fahad banihameem
    fahad banihameem

مبتعث مستجد Freshman Member

fahad banihameem الولايات المتحدة الأمريكية

fahad banihameem , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى internation bsness , بجامعة FIU
    • FIU
    • internation bsness
    • ذكر
    • Alexandria, virginia
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

September 26th, 2011, 03:12 AM

يأ شبآب الله يوفقكم. :
    واللهِ آنيِ حآيسِ ولآ آدريِ وش القيلهِ’,.!؟
    آنأ الحينِ أبي أنقلِ لـتكسآسِ حلو
    مؤعدِ بدآيه.. درآسة المعـهدِ فـْ~ـي اخر اكتوبرِ الجإيِ ؟؟
    وآلملحقيهِ تقولِ لآزمِ تجيـبِ قبول مشروطـ من ِ تكسآسِ عشآنِ نعطيكِ ِ ضمان ماليِ للمعهدِ يعنيِ هلِ اقدرِ اروحِ تكساس ِعشان الحق على الدراسه وبعدها اعطيهمِ قبولِ ؟؟
    لآن ما اقدرِ اجيبِ قبولِ في خلال هالشهرِ ؟
    يررررررررررررررررررررررررررررررررررررررحم والللللللللللللللللديكمِ ردوووووووووووووووووووووو للي عندهِ خبررررررررررره

مآ للرفيقِ آلأآِ رفيقة ليأِ اعتآآزِ .................. آمآ نفـع أِولآ بلأِش منِ الرفأقـ~ـة
    آحدنِ لنآ في مكسرِ آلسأٌق عكأز .................وحنآِ لهِ آلعكآز,فيِ مكسرِ (سآقة)
    وبـعض آلعربِ. أسكبِ علىِ صحبِتهِ قآزِ ........وآحرقِ غلآة ولأِ ِيهمـكِ‘ـ "فرآقة"
  2. اطـلب ويلقى مطلبك عندي انجــاز ............... ابشر بعوني كان للعون طاقه
    ماني من اللي للقريبين منحاز .................... افزع والا انشد عن حدود الصداقه
    وان كان مثلك من بعض طيبنا فاز .................. دعواته الغايه ليا الطيب راقه

مــساك خــير ..
    ياخي ليا شفت القصائد اهيجن ^_^

السؤال ياحبيبنا ..
    وش معهدك اللي رايح له ؟
    تابع لجامعه ؟
    وش تخصصك ؟
    7 "
  3. مو اكيد انا كنت في معهد تابع للجامعه والجامعه تطلب توفل ماتقبل المعهد ^_^

عموما اذا تبغى تعطيني اسم المعهد او الجامعه وانا اراسلهم واشرح لهم الوضع انك محتاج القبول في اسرع وقت فانا حاضر ..
    وللمعلومية القبول المشروط غالبا ياخذ 21 يوم ..

وانا صار لي نفس وضعك وارسلت رسالة والجامعه قدرت الوضع ..
    7 "
  4. عندك حلين : اما انك بهالايام تحاول تجيب قبول مشروط من الجامعه خلال هالاسابيع وتروح تبدا درلسة بالمعهد ولاجاك القبول المشروط ترسله للملحقية ويعطونك الضمان المالي ...او تسافر لواشنطن وتدخل على رئيس قسم الاقليم الجنوبي وتشرح له الموضوع وان شالله انه ماراح يقصر ويوافق على طلبك وتلتحق بالدراسة وبيرسلك الضمان المالي بعد اسبوع تقريبا ( طبعا بعد ماتحط الطلب بالبوابة الالكترونية ) .. ( مجربة ) وبالتوفيق
    7 "
  5. لبىِ قلبكِ يا خويِ وين بالقىِ ناس مثلكِ ذي الايامِ
    هذا موقع الجامعه The University of Texas at Arlington - UT Arlington - UTA
    اما المعهد ما عرفت اطلعه بس هو تابع للجامعه هذي بتقدر تطلعهِ اذا عندك فيه خبرهِ
    وصراحهِ اشكرِ دعمكِ ليِ واذا بخاطركِ شيء من الملحقيهِ او حاجهِ قولِ ليِ وازهل الباقيِ > اخوك فهدِ
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.