الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ادارة الهجرة الامريكية ارسلت لي رسالة

ادارة الهجرة الامريكية ارسلت لي رسالة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4597 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية troublez
    troublez

مبتعث مستجد Freshman Member

troublez الولايات المتحدة الأمريكية

troublez , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى IT , بجامعة unknown
    • unknown
    • IT
    • ذكر
    • unknown, unknown
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

September 28th, 2011, 03:18 PM

السلام عليكم
    انا دفعت رسوم السيفس بالسعوديه وانا قبول الجامعة جايني على كندا لاني كنت في كندا..المهم..
    زبطت الفيزا ودفعت الرسوم بالسعوديه وجيت امريكا وصارلي شهر تقريبا بامريكا..قبل اسبوع جاني ايميل من كندا من العائلة الي انا كنت عندهم يقولون انه رسالة جتهم من ادراة الهجرة الامريكية حقي انا
    ومكتوب بالرساله ان مبلغ السيفس الي دفعته رجع بشكل غير قانوني (عن طريق الاحتيال) لحامل البطاقة الائتمانية اللي دفعت فيها السيفس..(البطاقه حقت الوالد طبعا ومادري وشلون رجع المبلغ وانا الي دافعه من البطاقه) ومكتوب بالرساله ان قدامي حتى تاريخ 30 سبتمبر لاعادة دفع مبلغ السيفس ولازم الرساله تكون معاي حتى ادفع واذا مادفعت راح اواجه مشكله من ناحية جلوسي في امريكا..قلت للعائلة يرسلون الرسالة لعنواني بامريكا وارسلوها وللحين ماوصلت وشكلها ماراح توصل وباقي على المهلة يومين فقط..وش الحل ياجماعة ووش ممكن اسوي هالموضوع ارقني كثير ولابيدي شي اسويه الحل برأيكم .. وهل بيرحلوني
  2. وعليكم السلام،

غالبا حصل سوء تفاهم والبنك الغى عملية الدفع لأن بطاقة الائتمان باسم أبوك وفكروا البطاقة مسروقة.

اذا ال 30 يوم انتهت وانت مادفعت الرسوم احتمال كبير يلغون ال I-20 ويقولون لك مع السلامة.

طالما انه مابقى لك الا يومين ، أتوقع أفضل شي انك تروح على أقرب مكتب ادارة هجرة (USCIS Field Office) وتشرح لهم السالفة وتدفع الرسوم.

هذا الرابط تقدر تلقى فيه أقرب مكتب هجرة ، وأفضل لك انك تاخذ موعد (Infopass) بكرة. لاتنسى تاخذ معك كل الوثائق المطلوبة ، وبعد ماتدفع الرسوم لاتنسى تاخذ منهم ايصال أو ورقة تثبت انك دفعت الرسوم.

https://egov.uscis.gov/crisgwi/go?ac...office_type=LO
    7 "
  3. آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآنـــــــــــــــــــــــ ـــحــــــــــــــــــــش يــــــــــــــــــاولــــــــــــــــــــــــــــ د انـــــــــــــــــــــحش ...

عندي وانا ابو هــندي ^_^ ..

صارت مع واحد ايام كنت بالمعهد ..
    روح لموظف الامقريشن اللي بالمعهد وهو يكلمهم ويشرح لهم الوضع ويخليك تعطيهم رقم صرافتك ويسحبون المبلغ وصل الله على محمد ....
    7 "
  4. انا انصحك تدفع بعدين تطالب او تشوف المبلغ الاول وين راح لانك لو راح تستفسر وين المبلغ راح المهلة اللي عطوك اياها راح تنتهي وانت ماخلصت وعلى فكره الادارات الامريكية هنا اذا صار غلط انك ترسل مبلغ مرتين راح يرجعلك دايركت بعد مايكتشفو
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.