الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

السلام عليكم كم سؤال اتمنى الاجااابه ..؟

السلام عليكم كم سؤال اتمنى الاجااابه ..؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4583 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية samran
    samran

مبتعث جديد New Member

samran الولايات المتحدة الأمريكية

samran , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسه ميكانيكيه , بجامعة جامعة واشنطن - سياتل
    • جامعة واشنطن - سياتل
    • هندسه ميكانيكيه
    • ذكر
    • سياتل, واشنطن
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

October 13th, 2011, 02:22 AM

كيف الحااااال يااخوه ان شاء الله بخير

س1 : متى اسوي الكشف الطبي ومن اي مستشفى .؟ لأني طلعت الفيزا بدون كشف طبي

س2 : انا سمعت ان صرافه اراجحي تشتغل في امريكا صح ولا انا غلطااان .؟

س3 : يصير فيه تفتيش للاب توب والجوال ولا هذي مبالغه من عند الشباااااب ..؟ يعني افرمت الجهاز من اول وجديد

س4 : ورقة i94 اعبـــيها في الطياره فيه مضيفين او مضيفات يساعدوني في التعبئه لأن اللغه عندي ميييح ؟

انا بروح لولاية سياتل لكن النزول راح يكون في واشنطن كيف احجز على سياتل وكم تكلف التذكره من مطار دالاس الى مطار سياتل

وسلااااامتكم
  2. السلام عليكم اخوي سمران اللي اعرفه بجاوبك عليه
    بالنسبة لبطاقة الصراف طبعا تصرف بس كل مرة تصرف ياخذون دولارين او ثلاثة حسب نوع الصراف وانا اشوف بنك اوف امريكا اقل واحد دولاربس
    بالنسبة للتفتيش كلاااااااام فاضي امشي واثق ولا تتردد ولا ترتبك والله ما يطالعون فيك الا اذا سويت تصرف غريب ولا قعدت تصك وتفك في المحمول انا معايه محمول وايباد وجوالين ولا سألوني قالوا لي طلعيها من الشنطة وحطيها على الجهاز وطلعت من الجهة الثانية وانتهينا
    بالنسبة للنموذج تعبيه في الطيارة واذا ما عرفت لا تتعب نفسك ولا تعبيه اذا نزلت المطار تلاقي قدامك نفس النموذج بلغات مختلفة ومنها العربية تعبيه وانته مرتاح وتراه سهل جدا جدا جدا وفيه وحده سودانية تساعدك وتتكلم عربي
    وبالتوفيق واي استفسار انا حاضرة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.