الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ادخلوووووو ضروري بخصوووووص ( امــــر إركــــــــاب )

مساعدة ادخلوووووو ضروري بخصوووووص ( امــــر إركــــــــاب )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4575 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية البقمي منصور
    البقمي منصور

مبتعث جديد New Member

البقمي منصور الصين

البقمي منصور , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الصين , تخصصى مرحلة اللغة , بجامعة 大学化学
    • 大学化学
    • مرحلة اللغة
    • ذكر
    • Beijing, Beijing
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

October 20th, 2011, 12:30 AM

السلام عليكم
    يا جماعة ساعدووني الله يوفقكم دنيا واخره في الحصول على امر اركاب ( تذاكر ) عجزت كل ما اروح يقولون بعدين او حاليا مافيه دلوني الله يسعدكم
    لاني مسافر بديسمبر معي القبول وكل شي بس الفيزا لسا ما طلعت اذا وافقوا انهم يعطوني وقلت فيزا لسا ما طلعت يرفضون ابي تفاصيل الله يرحم والديكم
    والي يعرف احد يعطي امر اركاب لا يبخل علينا حديث الرسول صلى الله عليه وسلم فيما معناه ((من فرج عن مسلم كربة من كرب الدنيا فرج الله عنه كربة من كرب يوم القيامه)) تكفووووووون وثانيا ابي استفسر الي يحصل على امر اركاب يعتبر نفسه انضم قصدي اذا عطوك الامر ورحت لامريكا ترسل الامر للملحقية ويضمونك على حساب الملك اسرع من غير عشان الامر هل هذا صحيح
    اخوووواني تكفووووون ساعدوني بالامر اركاب ولكم مني اساعدكم بالقبولات وسبق اني ذكرت هذا الشي قبل لا اطلبكم
    اخوكم منصور البقمي
  2. انت على حسابك .. والا مبتعث ..

عموما الظاهر انك على حسابك ... امر الاركآآآب صار من المستحيلات الحصول عليه
    من جاء الدكتور السيف .. يعني يا وآآآآسطه قوووووويه يحببببببك مرررررررره
    والا .. لاتتعب نفسك ..

الامر الا خر .. فتح الملفات الكتروني .. مايحتاج تمر واشنطن ..

عمومآ الله يوفقك ...
    7 "
  3. اخوي منصور

امس بالليل كنت اتكلم بالجوال مع واحد من ابنا عمي وهو يعمل بالتعليم العالي واكد لي ان امر الاركاب الغي منذ فترة ولايستطيع احد الحصول علية ابدا ابدا

وانا من وجهت نظري الواسطة فوق القانون يعني اذا جبت واسطة قوية مرة اتوقع بتاخذ امر الاركاب ولاكن بتتعب وانت تدور واسطة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.