الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سبب الملحقية لإيقاف الصرف..

سبب الملحقية لإيقاف الصرف..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4575 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دنيا الاماني
    الله يعينك بس لاتخاف طلب اعادة الصرف مايطول <<مجربه
    بس مايصير تحط نفس التاريخ يعني انا مثلا سافرت في تاريخ 13وتوقف الصرف
    رجعت في تاريخ 3 يصير هذا تاريخ اعاده الصرف واكيد الراتب نزل ناقص فنزلوا لي حق الايام
    مابين تاريخ 13 الى تاريخ 3 ..
    بس مادري انت ايش رايح يعتبروا تاريخ اعاده الصرف لك وان شاءالله يقبل الطلب وكويس لحقت ع الراتب ..
    اليوم جاني رفض إعادة الصرف بس زين اني معي اثبات امر الاركاب سفر ذهاب فقط بدون عودة للمدينة السابقه

من جد جاء بعد الراتب ولا كان دخلت في دوامة ما يعلم بها الا الله
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة K. S. A
    انا حيوان المشرف تبعي .. ارفع اعادة صرف واقوله والله اني ادرس ماخلصت ولي بس 6 شهور الان .. يروح يرفض الطلب وارجع اخاطب الكابريه ويقولون لي ارفع مرة ثانيه .. وارفع ويجي الحيوان ويلغيه ..يقول ما اصدق احد ههههههههههههههههههه وش اسوي فيك طيب ماتصدق احد .. واروح اجيب من المعهد ورقة تثبت اني ادرس .. وبرضه مو راضي يرفع الطلب و من ارفعه يلغيه . وفي الاخير يقول لي ما ارفع الطلب الا بطلب من مدير الاقليم . على فكرة انا لسه مو قادر افهم هالحمار بالغلط... ومدير الاقليم مايرد!
    انا ابي اعرف النظام هالفاشل من سواه؟
    يعني اذا المشرف يقدر يلغي الطلبات .. وش فايده البوابه .. انا ابغى الطلب يروح للماليه بدون تدخل الحمير آآآآآآآآآآآآآآآآآه بس
    بجد من اتذكر هالموضوع ودي اكسر الكيبورد عشان اكتب
    أنا الحين مستغرب، مهو موجود قدامهم تاريخ بدء البعثه؟

يعني لو واحد منضم للبعثه ممكن تكون فيه مشاكل، لكن مبتعث من البداية كيف يتلخبط النظام؟؟

تدري وش تسوي، ارسل للمشرف نسخة من قرار الإبتعاث وبكذا يكون كل شيء واضح اذا النظام مهو واضح للمشرف الموقر!

بيني وبينك الملحقية كل شوي تسوء أكثر معي، الله يستر، ألحين من جد ما ألوم الطلاب الي كانوا يشتكون
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MuTaZ BiN AbDuLLaH
    بالنسبة لايقاف الصرف اتوقع ايقاف صرف مستقبلي شيك على تاريخ ايقاف الصرف يكون بعد ما تكمل سنة اللغة
    وماهي مشكلة تقدر تمددها 6 أشهر بكل سهولة

انا نفس المشكلة بعد
    اها، انا لاحظت حاجه في الايقاف انه في شهر ديسمبر، وفي ديسمبر اكمل 9 اشهر..

يعني اللغه صارت 9 اشهر بس هع

لا، سبب التوقيف مكتوب ياطويل العمر كاتبين انت رحت لمدينة جديدة تتمشى وما رجعت لمدينة الدراسة وانا ناقل من مدينة إلى أخرى،،

يعني زي الي توهم ماسكين نظام ولا يعرفون كيف يشتغلون عليه، والمشرفين كلهم ثقة في نظامهم الركيك ولا يسمعون لك!
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مَعَتْلٍي شَانَهْ ~
    طيب وش رايكم لو اقولكم اني بالسعودية وقلت للمشرف حقي اني بالسعودية الآن وراتبي ينزل وارجوا منكم وضع هولد لين مارجع ..
    استغربت هذا الشهر نزلي الراتب ؟؟؟؟؟
    شايفين العباطة حقتهم كيف
    هههههههههههههههههههههههه

اجل راح عليك كم شهر من البعثه

مشي مشي يارجال ودس الراتب لين ترجع خخخخ
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.