الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معهد في ولاية تكساس

معهد في ولاية تكساس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4571 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية eng.moshari
    eng.moshari

مبتعث جديد New Member

eng.moshari الولايات المتحدة الأمريكية

eng.moshari , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى industrial engineering , بجامعة king saud university
    • king saud university
    • industrial engineering
    • ذكر
    • riyadh, farjinia
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

October 24th, 2011, 12:40 AM

السلام عليكم
    يااخوان أنا قدمت اوراقي على معهد تبع جامعه في ولايه تكساس اسمه Institute (ELI) at Texas A&M University-Commerce

ابغا اخذ رايكم في المعهد والجامعه لاني ناوي اكمل فيها أنا بعثتي ان شالله ماجستير تخصص (اداره هندسيه)ورايكم في المدينه اللي فيها المعهد والجامعه وهل المعيشه فيهاغاليه؟؟,وشكرا
  2. هلا اخوي مشاري بصراحة أنا مش خبير في الجامعة ولا المدينة ولكن عندي بعض المعلومات المتواضعة اللي ممكن تفيدك
    بالنسبة للجامعة هي فرع من الجامعة الرئيسية واللي تقع في مدينة College Station وتعتبر من أقوى الجامعات في تاكساس (طبعا الرئيسية)
    واللي اعرفه ان قبولهم سهل نوعا ما ويقبلون 5 في ILETS اما المدينة فهي مدينه صغيرة ومتواضعة جداً ولا فيها شئ حسب ماسمعت واكثرالطلاب اللي يدرسون في الجامعة يسكنون في دالاس ويروحون للجامعة يوميا والمسافة من دالاس تقريبا 65 ميل
    هذا اللي عندي والمعذرة ان كان فيه بعض القصور في الشرح

تمنياتي لك بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.