الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة عااااااجل// مسااااعدة لكم ( احضار قبولات من اي جامعة بامريكا معهد وجامعة ) في اسبوعين

مساعدة عااااااجل// مسااااعدة لكم ( احضار قبولات من اي جامعة بامريكا معهد وجامعة ) في اسبوعين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4567 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية البقمي منصور
    البقمي منصور

مبتعث جديد New Member

البقمي منصور الصين

البقمي منصور , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الصين , تخصصى مرحلة اللغة , بجامعة 大学化学
    • 大学化学
    • مرحلة اللغة
    • ذكر
    • Beijing, Beijing
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

October 28th, 2011, 01:18 AM

السلام عليكم ..
    اخووواااني اخووواتي للذين يردوون قبولات بارخص الاثمان يتواصل معي وسررعة الاحضار لكم مو مثل المكاتب الي بالمملكة اخووكم منصور البقمي بيساعدكم لوجه الله في التواصل مع صاحبي الذي ساعدني في الحصول على قبول جامعة ومعهد في اقل من عشرة ايام والله العظيم
    اي استفسار انا جاهز الرجال الي يجلب القبولات ( فلسطيني الجنسية ياخذ اتعاب وربي ما تتوقعون ربع الي تاخذه المكاتب هنا هذا اذا صدقوا )
    بالنسبة لي انا الولاية الي بروح لها بديسمبر ولاية يوتا وهي لحد الان التسجيل فيها متاح لعدة ايااااام فقط لهذا الي وده يسجل يبادر بالاتصال على

والله الموفق
    لاتنــــسوني من الدعااااء
    للتواصل
    m911n2008@hotmail.com
  2. السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
    الله يعطيك العافية أخوي منصور بس ممكن سؤال لو سمحت
    الشخص اللي تتكلم عنه هو الدكتور/ عمر غسان؟
    إذا كان هو فوالله والله والله إنه نصاااب و محتال و ياريت تنبه الطلاب منه لأنه أحذ من مجموعة كبيرة فلوس عشان يجيبلهم قبولات و لهم الآن أكثر من سنه و هو ما صار يرد على إتصالاتهم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.