الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شباب مشكله واجهتني في الصرافه

شباب مشكله واجهتني في الصرافه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4560 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية kalidsaad
    kalidsaad

مبتعث جديد New Member

kalidsaad الولايات المتحدة الأمريكية

kalidsaad , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تسويق , بجامعة Embassy ces
    • Embassy ces
    • تسويق
    • ذكر
    • الطائف, مكة المكرمة
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

November 3rd, 2011, 10:11 PM

أن ساكن بمدينه سياتل وحصل انه اليوم بعد مااشتريت المقاضي من المتاجر الكبيره ةجيت أحاس طلعت بطاقة الاهلي العاديه
    رفضت تسحب لي الصرافه ووقعتني في مشكله مع المتجر لولا قضاء الله
    وبعدها ذهب الى صرافة بنك أرف أمريكا حاولت على الاقل أسوي كشف حساب رفضت الصرافه ممكن أحديساعدني ويقولي ايش المشكله
    ضروري شباب صرافتي فيها حوالي الثلاث الاف دولار تكفون
  2. صرافتك فيزة ولا ماستر كارد .؟

الشي الثاني روح لـ صرافة ثانية واسحب اكبر قدر ممكن من المال واودعه بـ حسابك الامريكي

واذا ما رضت تسحب خلها مدة تزيد عن الـ 24 ساعه وحاول من جديد

واذا هي فيزة انا ما انصحك تستخدمها للمشتريات استخدم االامريكية افضل لان فيه ][ زرف ][ يعني ][ نوع من انواع الغش ][

وبين وبينك كل بنـوكهم زرافـه ][ حتى هم يقـولون كذا ][ يعني الفلوس بالحساب وتسحب لك مبلغ من المال وتحاسب كاش يكون كل شي قدام عينك وتعرف وش لك وش عليك افضل من انك كل اخر شهر تحسب وتقـول ][ باقي 50 او 100 او 150 ][ دولار وين راحــت ,.؟؟
    خل كاش بـ كاش افضل وامان ][][][][ واريــــــــح ][][][][][][][

موفق خير وانتبه لا تحرق صرافة الاهــلي
    7 "
  3. أخي الكريم.. تأكد من سريان التاريخ المدون على بطاقة الصراف و أنها لا زالت سارية المفعول ، و تأكد كذلك من تحديث بياناتك لدى المصرف السعودي و أن الحساب لم يتم تجميده أو إيقافه لعدم تحديث البيانات
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.