الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار هل فيه اشكالية عدد (2) ايتوني .. (2) قبول معهد؟؟

استفسار هل فيه اشكالية عدد (2) ايتوني .. (2) قبول معهد؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4547 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طالب العلالي
    طالب العلالي

مبتعث مستجد Freshman Member

طالب العلالي الولايات المتحدة الأمريكية

طالب العلالي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى إدارة أعمال , بجامعة جامعة
    • جامعة
    • إدارة أعمال
    • ذكر
    • sacramento, california
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

November 16th, 2011, 04:39 AM

السلام عليكم
    صباح الخير
    ان يا شباب ابحث عن قبول مشروط ماستر ادارة اعمال و ما حصلت , و فيه احدى الجامعات وافقت تعطيني قبول مشروط لكن على ان ادرس في معهد الجامعة التابع لهم
    و أنا عندي قبول من معهد مستقل و عندي ايتوني و قدمت فيه على السفارة و اللحين انتظر الفيزا
    هل اقدر اقولهم اوكي عطوني قبول جامعة مشروط+ قبول معهد وايتوني جديد
    و بعد ما افتح ملف بالملحقية اكنسل معهدهم و ارجع ادرس في المعهد الأول اللي طلعت الفيزا عليه؟

*- مع العلم اني ابي ادرس بالمعهد الأول و ما أبي معهدهم نهائياً

هل الطريقة هذي فيها اشكالية؟؟
    خاصة انهم اذا اعطوني قبول معهد اكيد بيرسلون لي ايتوني جديد , هل فيه اشكالية اذا كان عندي 2 ايتوني ؟!
    هل اذا ارسلوا لي قبول معهد راح يلغى قبول المعهد الأول (اللي طلعت عليه الفيزا) ..؟

ياريت احصل اجابة
    والله يعطيكم العافية
  2. اممممم طيب اذا انت ما تبي معهدهم ع اي اساس تبغا القبول ...
    انا ما راح افتي من راسي بس الافضل تكون بالسليم وهوا انه يكون معاك الايتوني فقط الي تبغا تدرس في المعهد حقه واللي فيزتك طلعت عليه .....
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محاسبة المستقبل
    اممممم طيب اذا انت ما تبي معهدهم ع اي اساس تبغا القبول ...
    انا ما راح افتي من راسي بس الافضل تكون بالسليم وهوا انه يكون معاك الايتوني فقط الي تبغا تدرس في المعهد حقه واللي فيزتك طلعت عليه .....
    ابغى القبول .. لأنهم ما راح يعطوني قبول مشروط "بالجامعة" إلا اذا درست في معهدهم
    يعطيك العافية اختي العزيزة ما قصرتي على المرور والرد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.