الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مبــروك نزلت رواتب هالشهـــر ,,

مبــروك نزلت رواتب هالشهـــر ,,

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4548 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sahal82

I really hope they will pay out the allowances today, I'm really desperate for money these days.

It's almost 2 AM here in Ohio.

I assume they would pay out the money when it's past 1 AM in all America, right?

well, it is now 2 and something but, if we didn't get it before 4 , we'er gonna get it 2omorrow after midnight
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلم وبيتحقق
    ممكن سؤال داخل عرض

الرواتب هي اصلا متى تنزل
    انا طالبه مبتعثه في المرحله السابعه وجايه بعد كم شهر وابي اعرف متى مفروض تنزل هل بالهجري او بالميلادي
    تكفى كلش ولا هالسؤال ترا البيرنامج له سبع سنوات والى الان ما رسوا على بر ..ولا طالب راح يجاوبك ..

لكن بخصوص الاخو اللي يطلع اشاعات الساعة 2 ولا نزل شئ لا يكون صاكيني هولد الملحقية ترا يسوونها !!!

^^^^^^^^^

عموما سالت خبير المكافات في مدينتي قالي ما عليك منهم اذا نزلت في الملحقية عطها يومين ثلاثة وتنزل وسالته ليه قال الى يومك ما ندري !!!
    7 "
  3. الغالي انا هايم .. اللي في البوابه الالكترونيه تعني ان الوزاره الماليه حولت الدراهم ..

يعني يبيلها تو بزنس ديز .. لازم البنك يستفيد منها في ظرف يومين واعتقد بكره بتنزل بالليل ..

طبعا انا مو متاكد ولكن هذا تحليلي يعني ههههه
    7 "
  4. مبروك نزول الرواتب!!!

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Madhi
    ^^^^^^^^^^^
    احلااااااااا
    عرفوا كلمتين انجلش مبزرتنا وبدوا يتفلسفوووووون XXXXXXXXd
    .....
    هنا سياتل ما نزلل شي(((
    الله يسامحك.

انا جالس أحضر الآن للماستر في تخصص اللغويات (لغة انجليزية) و تقول عنا مبزرة و نتفلسف؟!

عموما الله يهدي الجميع.
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.