الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مدري شسوي وانا كل شي سويتــه

مدري شسوي وانا كل شي سويتــه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4547 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حزين جداً
    حزين جداً

مبتعث جديد New Member

حزين جداً الولايات المتحدة الأمريكية

حزين جداً , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لا ادري , بجامعة لا ادري
    • لا ادري
    • لا ادري
    • ذكر
    • لا ادري, المنطقه الشرقيه
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

November 17th, 2011, 09:32 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تكفون تكفون محتاج مســـــــــــــــاعده .. انا خريج ثانويه ولكن
    (( أدبي )) علماً بأني خلصت اول وثاني ثانوي علمي بس دخلت ثالث ادبي

والان رغبتي وتوجهي للدراسه في امريكا هو هندسة فهل لي محل قبول في هذا التخصص او اني استبعد فكرة الدراسه واتنازل عن حلمي اللي اصبح تحققه شبه مستحيل ..

مع العلم اني حاولت اني اراسل الجامعات ولكن لغتي ليست بجيده وحاولت الاتصال بالملحقيه على اساس استفسر منهم في هذا الموضوع ولكن مايرد علي الا المسج

انا مالي اي اقارب ولا اصدقاء اعرفهم في امريكا فا انتم لي العون بعد الله فاارجوا منكم المساعده عسى الله يوفقكم

2. اممممممم ما اعتقد الجامعات في امريكا تطلب ان شهادتك تكون علمي او ادبي بس في اختبار اسمه سات وهوا زي القدرات عندنا طبعا بجانب التوفل ...
    انا والله ماعرف عن دراسة البكالوريوس شي بس انت اذا في جامعة معينة تبغاها اذكر اسمها والاعضاء اكيد بيفيدونك باللي يقدرون عليه ...
    بالتوفيق
    7 "
  3. هلا أخوي
    أرسل أوراقك للجامعة المطلوبة ولا تطري موضوع أدبي أو علمي ، وراح تمشي أمورك بإذن الله
    واحد من الشباب عمل نفس الطريقة وصارت أموره زي الحلاوة
    لا تحاول تتصل بالملحقية لأنهم ما أعطونا وجه وإحنا بأمريكا ، أجل كيف اللي بالسعودية
    موفق أخوي
    7 "
  4. محاسبة المستقبل : الله يجزاك الف خير اختي لكن انا القصد منه اني ابي اعرف علشان اقدر انضم للبعثه ويعادلون شهادتي ماابي اكون شاطح عن نظام الملحقيه واخر شي مايضموني بسبب ان عندي خطا اني دشيت تخصص علمي وانا شاهدتي في ثالث ادبي .. طبعاً انا فيه جامعات محتار فيها اللي هي جامعة بورتلاند اوريغون وجامعة كنت في اوهايو ولا ادري الى الان لكن الله يوفقك ويجزاك الف خير على ردك الطيب

رصيف الشمس : اول شي الله يرحم والديك على ردك وتوجيهك لي ثانياً انا يالغالي اتصلت فيهم اكثر من مره لدرجة اني ايست مدري وين اروح لكن انا مابي اختار تخصص علمي واخر اكتشف اني ضايع وبنفس الوقت انا مدري وين اروح اجيب قبول منه انا من اهل الشرقيه رحت لمكتب في الخبر وقال لي شهادتك ادبي مانعطيك تخصص علمي وهذا في كل الجامعات بامريكا مابديت معه بشي وطلعت من عنده الحين انا مدري وش السواة ودي احد بس يتأكد لي من الجامعات او يدلني في مكتب عندي فالشرقيه يجيب لي القبول وشكراً جزيلاً على ردك يارصيف الشمس وعسى الله يوفقك ويجزاك خير

heeeemo: عسى الله يوفقك ياهيمو ويجبر بخاطرك على هالرد الطيب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.