الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قبول المعهد وقبول الجامعة

قبول المعهد وقبول الجامعة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4542 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الام الحنون
    الام الحنون

مبتعث جديد New Member

الام الحنون الولايات المتحدة الأمريكية

الام الحنون , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى رياضيات , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • رياضيات
    • أنثى
    • الرياض, غير موجودة
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

November 21st, 2011, 04:12 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    اخواني الله يجزاكم الف خير ,,,,,ابي اي شخص يجيب لي قبول المعهد وقبول الجامعة,,,,,انا في انتظار ردكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمد 1408
    مجانا اجل هاه يالسذوب
    والله هذا على حسب كلام الشخص نفسه
    يقول حنا ناخذ العمولة من الجامعة نفسها
    الرقم موجود دق عليه وتناقش معه
    أنا لا ازكي احد , فقط اعرف شخصين لهم تجربه معه و مادفعوا له

بالتوفيق للجميع
    7 "
  3. السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
    الأخوان و الأخوات أعضاء موقع مبتعث الكرام حبيت أنبهكم من التعامل مع شخص يدعي أن لديه مكتب لإحضار قبولات جامعية و أن بينه و بين الجامعات الأمريكية إتفاقيات لإحضار القبولات الجامعية و هذا الشخص نصاااب و حرااامي نصب عل العديد من الطلاب السعوديين وبعد ما أخذ الفلوس من الطلاب صار يسب في السعوديين و هذا الشخص هو الدكتور النصاب/ عمر غسان و هو دكتور في جامعة لاس فيجاس الرجاء يا أخواني أنتبهوا من التعامل معاه و حذروا اللي تعرفون إنه يبغى قبول
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غواص جدة
    السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
    الأخوان و الأخوات أعضاء موقع مبتعث الكرام حبيت أنبهكم من التعامل مع شخص يدعي أن لديه مكتب لإحضار قبولات جامعية و أن بينه و بين الجامعات الأمريكية إتفاقيات لإحضار القبولات الجامعية و هذا الشخص نصاااب و حرااامي نصب عل العديد من الطلاب السعوديين وبعد ما أخذ الفلوس من الطلاب صار يسب في السعوديين و هذا الشخص هو الدكتور النصاب/ عمر غسان و هو دكتور في جامعة لاس فيجاس الرجاء يا أخواني أنتبهوا من التعامل معاه و حذروا اللي تعرفون إنه يبغى قبول
    شكراً للتنبيه
    يا ليت تضع عنه موضوع مستقل للتحذير من هؤلاء النصابين
    7 "
  5. اذا تبي قبول من المعهد اللي انا فيه ابشر
    اما بالنسبة لقبول الجامعه انا راح اساعدك فيه ان شاء الله
    لكن ما اوعدك فيه

فيه جامعات كثير تقبل معدلات منخفضه
    اذا معدلك عالي ممكن نجيب لك قبول في الجامعه نفسها اللي تابع لها المعهد
    اذا تبي القبول راسلني على الخاص وما ابي منك الا دعوه طيبه لي ولوالدي

بالتوفيق ان شاء الله
    7 "
  6. ليه ماتشوف المكاتب المعتمدة في السعودية وحسب الخبرة والمعلومات من أقاربي واصحابي شوف مكتب ايجك وهما راح يخدموك وماراح يقصرون معاك وراح تدعيلي ودا رقمهم في الرياض - 4199060 و جدة 6984112 والخبر بس ما أعرف الرقم و أبها كمان
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.