الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الفزعة يأهل امريكا بخصوص I20 ضروري جدا

الفزعة يأهل امريكا بخصوص I20 ضروري جدا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4559 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mr.ok3
    mr.ok3

مبتعث مستجد Freshman Member

mr.ok3 السعودية

mr.ok3 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى طالب , بجامعة كاليفورنيا
    • كاليفورنيا
    • طالب
    • ذكر
    • لوس أنجلوس, كاليفورنيا
    • السعودية
    • Aug 2007
    المزيدl

November 21st, 2011, 09:20 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني الكرام انا معيد في احدى الجامعات والحمدلله قدمت على معهد لغة وتم قبولي وارسلولي I20 ومجموعة من الاوراق عبارة عن تعليمات قبل الوصول ودليل للجامعة
    لكن بعد ماقدمت I20 للجامعة قلي المسؤل وين خطاب القبول من المعهد طبعا انا قدمت كل الاوراق الى جاتني من المعهد

بالله عليكم دولوني وش هذا خطاب القبول ؟
    وايش اهميته؟
    وليه المعهد ماارسله ؟ هل يعني انهم ماقبلوني ؟
    وكيف احصل عليه ؟ وهل لازم ادفع رسوم من جديد؟
  2. السلام عليكم ..الله يحفظك الاي توني هو يعتبر ورقة قبولك في المعهد لانه مكتوب فيه موعد الدراسه ومدتها ..,,بس طبعا في الجامعه مايدرون ..انت قول لهم هذا هو قبول المعهد وبس ...انا مثلك معيده في الجامعه واعطيتهم الاي توني وبس ومشى الحال ..

..توكل على الله والله يسهل امورك .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr.ok3
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني الكرام انا معيد في احدى الجامعات والحمدلله قدمت على معهد لغة وتم قبولي وارسلولي I20 ومجموعة من الاوراق عبارة عن تعليمات قبل الوصول ودليل للجامعة
    لكن بعد ماقدمت I20 للجامعة قلي المسؤل وين خطاب القبول من المعهد طبعا انا قدمت كل الاوراق الى جاتني من المعهد

بالله عليكم دولوني وش هذا خطاب القبول ؟
    وايش اهميته؟
    وليه المعهد ماارسله ؟ هل يعني انهم ماقبلوني ؟
    وكيف احصل عليه ؟ وهل لازم ادفع رسوم من جديد؟

اخي الكرمي خطاب القبول يصدره المعهد وفيه افادة بانك طالب تدرس في المعهد من فترة كذا الى فترة كذا والاي تونتي هو خطاب للجوازات والجمارك واستخراج الفيزا وتنتهي مهمته فور دخولك امريكا عموما خطاب القبول الحصول عليه ليس صعب اكتي ايميل للمعهد او مسئول القبول فيه او كلمهم وراح يرسلونه على الايميل من ساعته وانت على الخط لانه اصلا جاهز مع الاي توني الخاص فيك اطبعه وقدمه للجامعة وبالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.