الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار للإخوان الي اختبروا ايلتس

استفسار للإخوان الي اختبروا ايلتس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4558 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية إياد العنزي
    إياد العنزي

مبتعث مبدع Amazing Member

إياد العنزي الولايات المتحدة الأمريكية

إياد العنزي , ذكر. مبتعث مبدع Amazing Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى not yet , بجامعة not yet
    • not yet
    • not yet
    • ذكر
    • Los Angeles, California
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

November 23rd, 2011, 08:26 AM

السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة

انا مقبل علي اختبار الايلتس، الحمد لله مستواي طيب في الانجليزي استماع و كتابة و لكن القراءة مو ذاك الزود ( اداقش ^_^ )

ابغي اعرف كيف الاختبار. و انت كطالب كم جبت فيه و بعد كم شهر درست ؟ اقصد كم جلست تدرس انجليزي ثم دخلت الاختبار
    و الأهم كم جبت

........

رجاء خاص :
    الاخوان المتشائمين أرجوكم لا تردوا علي الموضوع لأني بإذن الله داخله داخلة ولكن ابي اعرف وش وضع الاختبار. فرأيك المتشائم ماراح يغير شي

شكرًا لك
  2. اياد ، ليه ماتاخذ كورس ايلتس لمدة شهر واحد على الاقل ، اذا بمعهدك او اقرب معهد عندك
    اغلب الشباب عندنا ، ياخذون كورس واحد او يعيده مره ثانيه ويدخل الاختبار ويجيب حوالي ٥ ونص وطالع
    انا بعد شهرين ابي ادخل هالكورس مدته شهر ، والله يعين

بس اشوف لو تدخل بنفسك الاختبار وتاخذ فكره ،
    يكون احسن

اذا عندك كتب تنصحني فيها ؟ لان كثر الكتب اللي جمعتها ، نصها اشوفها غبيه والثانيه ملحوس ، ما ادري كيف
    7 "
  3. Speak :
    اشكرك بعنف حتي تستغيث ^_^
    نعم فعلا انا باخذ الاختبار بإذن الله، لكن اختبار الايلتس احس انه ما يحتاج له أخذ دورة لانه بصراحة و من واقع تجربة وحدة
    من الأخوات السعوديات ، بتقول انه سهل ولكن لابد من التركيز، لكن ، اذا الملحقية لتدفع قيمة الدورة انا اول واحد بسجل
    و الله الكتب الي انا شخصيا استخدمها هي :
    ١ - English grammar in use
    ٢ - oxford photos dictionary
    ٣ - English vocabulary in use

في الحقيقة الاخير ممل بالنسبة لي و اكثر اعتمادي علي الاثنين الاولى لانها حاجات احتاجها بالحياة اليومية

حلم :
    شكرًا لك
    7 "
  4. English grammer in use = استعملته بس من حجمه الكبير والكلمات الكثيره جداً بالصفحه الواحده ، اكتفيت منه على طول
    Focus in Grammer = هذا عجبني كثيرر
    اما الكتب الثانيه ابي اطلع عليها

جزاك الله خير ، والله يسهلها ان شاء الله علينا وعلى جميع الشباب
    مشكوره سحر واهلاً فيك بهالمنتدى بما انها اول مشاركه لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.