الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار تخصصي مافيه ولا سعودي ويقلون الجامعه مغلقه للتكدس !! افيدوووني تكفوووون

استفسار تخصصي مافيه ولا سعودي ويقلون الجامعه مغلقه للتكدس !! افيدوووني تكفوووون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4538 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية غربـ9
    غربـ9

مبتعث فعال Active Member

غربـ9 الولايات المتحدة الأمريكية

غربـ9 , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لآيوجد , بجامعة لآيوجد
    • لآيوجد
    • لآيوجد
    • ذكر
    • مدري, لآيوجد
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

November 25th, 2011, 01:42 AM

ياشباب تكفون افيدوني الله يوفقكم

انا قدمت على جامعه وجاني القبول لكن تفجأت بأن الجامعه مغلقه للتكدس من قبل الملحقيه بعد ماجاني القبول !!!
    انا ابغى الجامعه ومستحيل اتنازل عنها وخاشه مزآآجي 100% والي يقهرني بأن التخصص الي راح ادرسه بإذن الله مافيه طلاب سعودين كثار
    هل اقدر انقل لها ولا لا مع العلم بأني ارسلت لهم رسايل كثيره ورفضوا ارجوووكم افيدوني !!
  2. والله وانا اخوك كان قبولك باقي له فترة طويلة ادرس الان فترة اللغة على امل ان جامعتك المقفلة يفتحونها ثاني مرة , لكن في نفس الوقت حاول تشوف لك قبول آخر تجنباً للمفآجات

وفقك الله لما يحبه ويرضاه

استغفر الله...استغفر الله...استغفر الله
    7 "
  3. جزاكم الله خير ياخوان لكن انا مابقى لي فتره كثيره في اللغه ولو بجلس في معهدي ماني مستفيد شيء !!
    والجامعه الي ناوي اروح لها كانت حلم حلم بنسبه لي جامعه فيها كل شيء اتمناه
    تخصص المحاسبه فيها مغلق لكن تخصصي مافيه ولا سعودي مادري وش اسوي تكفووون افيدوني الله يوفقكم هل فيه امل ادرس فيها وخاطب الوزاره ومنهو الشخص الي ممكن يفيدني!!!
    7 "
  4. شف و الله

اذا قالو لك مكدسسه يعني مكدسسه و90% بريفضوهآ

انا مثلك انا عندي قبول ب لونق بيتش هندسه ميكانيكيه واخر شي طلعت الجامعه مكدسسه و انا والله ان قبولي الاصصلي هذا هو ب المكتب الي جاب لي القبول

وهذا انا ادور لي جامعه ثانيه اجيب منها قبول و الواحد يخاف اذا راح هناك ثم قالو لك غيرها ثم اتوهق لا اعرف اجيب قبول و لا شي

يعني خذ احتياطك من الححين و خل كل شي معك سسليم السسسليم

واذا على الجامعه وتقول انها عاجبتك , انا والله متقطعه تسسبدي على جامعه لونق بيتش وابييييييييييهآآآ بس وش اسسوي قالو لي مكدسسه

والله يوفقك ويوفقنآ
    7 "
  5. انا اكتشفت ان الملحقية ماعندك احد يا رجال

راسلت شخص في الملحقيه اسأله عن التخصص والجامعة قالي غير موصى فيها من قبل الملحقيه

بعدين راسلت شخص ثاني في الملحقيه عن مشكلتي وجاني الرد المفاجئ...يقول التخصص والجامعه معتمدين في الملحقيه !!!

يعني انت راسل كم شخص لا تعتمد على كلام شخص واحد

كل التوفيق لك
    7 "
  6. الاغلاق يكون للتخصص موب للجامعة كلها. الا في حالات استثنائية, فيه جامعات يكون عدد الطلاب السعوديين فيها كبييييييير, مثل جامعة كاليفورنيا-نورث ريدج

وش اسم جامعتك خلنا نستفيد ونتعلم من وضعك؟

لو رحت للملحقية يمكن تطلع بنتيجة- لو اقنعتهم-, خصوصاُ لو انك دراسات عليا ومعدلك منخفض مثلاً او تخصصك صعب

الله يفرج همك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.