الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عاجل لللاهميه

عاجل لللاهميه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4538 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية not any more
    not any more

مبتعث جديد New Member

not any more الولايات المتحدة الأمريكية

not any more , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Linguistics , بجامعة تحت الانتظار
    • تحت الانتظار
    • Linguistics
    • ذكر
    • الله واعلم, الله واعلم
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

November 25th, 2011, 03:55 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اعزائي الطلاب والطالبات

عندي مشكله كبيرة مع وزارة التعليم العالي وهي كالتالي

انا طالب مبتعث في الاردن وجانا الدكتور الموسى بزيارة بعد المكرمه لاني درست فصل وجتني البعثه المهم سئلناه وقلنا له اننا نريد

التحويل من الاردن الى أمريكا وقال بالحرف الواحد نرحب بهذه الفكره وفرحت لان تخصصي ماستر لغة انجليزيه ( لغويات ) ومن الافضل ان ادرس ببلد

يتحدث اللغة الانجليزيه لاني تعبت شوي بالدراسه ولم أقطع الا 6 ساعات وحذفت الترم هذا قلت على شان احول جلبت قبول مشروط وكلمت الملحقيه اللي بامريكا

لان موقع الوزارة يقولون لي الشباب انهم ماحدثوه من عام 2005 قلت ابتاكد من الملحقية وبالاحرى من الاستاذ طارق الشيخ قال هذي القائمه الجديده واخر

تحديث 5 اغسطس2011 وجدت ان الجامعة غير موقوفه وكلمته للتاكد مره ثانيه قال لا الجامعة موصى بها المهم ارسلت له القبول وصدقه لي بالختم الاحمر

ماابي اطول عليكم قدمت عبر البوابه الالكترونيه ورفضوا الطلب مرتين اول مره قالوا الجامعة فيها تكدس والمره الثانيه قالوا مو موجود الدرجة والتخصص

بالقبول المهم رحت للرياض وبينت لهم الدرجة والتخصص قالوا اوكيه ارجعلنا بعد يومين جيتهم الا عدم المواقفه على الانتقال لسببين

1- ان الجامعة موقفه للتكدس
    2- ان الطلاب خريج بكالوريوس لغة انجليزيه فلايسمح له دراسه اللغة

السبب الاول وجدت له حل من قبل الدكتور ناصر الفوزان وقال تدرس ترم بالجامعة وتحول قلت اوكيه ورجعت سويت طلب من جديد

ولكن عقدتني اللجنة تقول ان بكالوريوس لغة انجليزيه لازم تجيب التوفل قلت انا ابغى اقوي لغتي 4-6 شهور وانا دارس بجامعة سعوديه ياجماعه

والان ماستر يبغاله لغة افضل وغيري يدرس سنه ونص انا ابغى بس 6 شهور رفضوا مع العلم انا اعرف زملاء لي طلعوا بعثه وبعضهم التحقوا من

امريكا واعطوهم لغة سنه واكثر وقلت لهم هالكلام قالوا يمكن هذا اخطاء قديمه والان نبي نصححها وازيدكم من الشعر بيت ان برنامج خادم الحرمين

لما يتقدم له خريج لغه انجليزيه هم اللي يجيبون له قبول لغه ويخلونه يدرس

انا في حيره من امري وتعقدت صراحه لاتبخلوا علي بنصائحكم محتاج لها والله يجزاكم خير ,,,

اسف على الاطاله
  2. العيب اخبره والله يابش مهندس وهذا يعكس تربية ابوك لك صراحه كل معيدين الجامعات السعودية يدرسون لغة مافيها شي

انت بالانجلش perfect بس انا بعطيك دروس بالتربية والمراجل وكيف ترد على انسان بحاجة لردود تشفي الغيل مو تزوده ومو معقدنا الا اللي مثلك
    7 "

3. اول شي الله لا يضيع تعبك اخوي

اذا الجامعه فيها تكدس تقدر تغير ؛؛ هذه اللي اعرفه

امــآ الانقليش << ما اعرف ياليت تتواصل مع نفس تخصصك

هم بفيدونك ويعلمونك طريقة قبولهم << تنحط بالصوره

واخيرا لا تقطع الامل / لو مــافيه امل كان انهــيــار
    7 "
  4. الله يعينك ي اخوي ويوفقك . .

مَ عليه تصصبر , . وربك بيفرجهآآ , ,

سو اللي عليك وحآول منه و منه !
    وآدع ربك في كل الأحوآل تلقآه منآجيك إن شاء الله , ,

آبيك بس تروق امانتك روق
    ولا تآخذ الأمور مرره مُعقده

** مُلآحظة / الإنسآن اللي يقول عنه اكتفى بالعلم او انه فآهم كل شيء فَ هو إنسسآن جآهل , ,
    العلم مَآله حدود , , ولا له مجآل
    ووش عيب الله يهدآك , .
    اسستح ع وجهك بسس ,
    ~ الرجآل جآيك يبي يستزيد ويقوي للغته , , ترآك بَ السسعوديه وامحق للُغه نععرف

* d777-93@hotmail.com
    اتمنى انك تضيفني not any more
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.