الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يادوب فرحنا بالفيزة وجانا خبر معاهد فلوريدا كلها مقفلة :"(

يادوب فرحنا بالفيزة وجانا خبر معاهد فلوريدا كلها مقفلة :"(

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4533 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حمودي66
    حمودي66

مبتعث مستجد Freshman Member

حمودي66 الولايات المتحدة الأمريكية

حمودي66 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى قوى كهربائية , بجامعة لسا ما دخلت
    • لسا ما دخلت
    • قوى كهربائية
    • ذكر
    • لسا, فلوريدا ان شالله
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

December 1st, 2011, 08:56 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

أخواني انا في حيرة انا مالي اسبوع طلعت فيزتي الا جانا خبر وقالو انو جميع معاهد اللغة في ولاية فلوريدا موقفة
    الحين وش السوات طبعن انا دراستي على حسابي ويمكن هذا الخبر يخص الي جاتهم بعث من هنا بس انا ما ودي اغامر وادرس واخصر ولمن اقدم على بعثة يردوني على شاني في فلوريدا
    صراحة للحين ماني مستوعب وودي احد يطممني او ياكدلي اذا الي على حسابهم الخاص مسموح بس ما اتوقع
    عاد انا على طوول قلت اغير المعهد قالولي راسل المعهد ويغيرون لك الرقم السيفس ومدري ايش وانا طالع 29 ديسمبر دراستي 9 / 1 السنة الجديدة
    عاد انا الحين ابغا احد يأكدلي ولا احد ثاني يشوفلي معهد رخيص في مدينة زينة انا سمعت انه في معهد في لوس انجلس رخيص وهذا الشي مخليني اتشجع اغير معهدي ياليت احد يشوفلي حل وانا ودي بمعهد يبدأ دراسته في بداية السنة ما ابغا اتأخر

ساعدووووووني والله اني متوهق ومعي ولد خالتي كمان موهقه معي

2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد آل زيد
    ياشباب انا ملتقياتي في جده وذهبت فورا للرياض قبل امس وللاسف رفضوا قبولاتي وفيزتي مع العلم ان دراستي تبدأ في 6 ياناير ، حاولت اشرح لهم بكل الطرق وللاسف رف
    عموما أنا معهدي كان مغلق ضمن القائمة والآن مو موجود نهائيا في الجدول. هل يقصد أن المعهد متاح الآن
    7 "
  3. اذا كان مصدرك المنتدى ... اعرف انه الخبر ٧٠٪ غلط لانه المصدر للأسف بعض الاحيان مايكون موثوق

مثل ما قال احد الاخوان راسل طارق الشيخ و شوف غير كذا ارمي كلام المنتدي وراك لانه نسبة كبيرة منهم طلاب ثانوية حتي ما تخرجوا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.