الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وين اقدر استقبل اي شي مرسل من البريد السعودي ؟

وين اقدر استقبل اي شي مرسل من البريد السعودي ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4531 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ألمآسة
    ألمآسة

مبتعث مجتهد Senior Member

ألمآسة الولايات المتحدة الأمريكية

ألمآسة , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى كيمياء , بجامعة UNT
    • UNT
    • كيمياء
    • أنثى
    • Denton, Denton , Tx
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

December 3rd, 2011, 04:32 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساكم الله بالخير ..

الاهل راسلين كمن غرض من السعودية الى مكان سكني بتكساس

من تقريبا اكثر من شهر عن طريق البريد السعودي

والى الان ماوصلت الى بريد السكن ، مع العلم ان في تقفي الاثر في موقع البريد السعودي شيكت عليه ومكتوب انه وصل الى امريكا - تكساس من 10 ايام ؟؟

فكيف احصل على الاغراض ، هل من اقرب مطار او من البريد الامريكي او لاازم اخلي الاهل يتصلون بالبريد السعودي ويشوفون وين الاغراض موجودة ..؟

وجزاكم الله كل خير ..
  2. انا الاغراض وصلوها للبيت عشان اوزانها كانت ثقيلة ( على حسب رد الموظف حق البريد الامريكي ) لكن زميل ليا هنا قلي انو راح استلمها بنفسوا من المطار ، حاولي تتواصلي مع البريد السعودي في البداية ومع البريد الامريكي
    7 "
  3. السلام عليكم ومساء الخير للجميع
    انا وصلتني اغراض من السعوديه عن طريق البريد السعودي الممتاز وهما متعاملين مع البريد الامريكي اللي هو usps
    يعني لا فيديكس ولا يو بي اس. انا اخذت الاغراض تقريبا ١٣ الين استلمتها وكانت بصراحه وزن يعني تقريبا بين ٢٣ و٣٠ ولا رحت خلصتها من الجمارك ولا شيء. بالعكس البريد وصلها الين باب الشقه. باذن الله توصل قريب وبالامكان التواصل مع مكتب البريد الامريكي الموجود عندكم
    للاستفسار عن الشحنه عن طريق رقم تتبع الشحنه بس لازم يتم التوضيح ان الارساليه جايه من السعوديه وان شاء الله تتيسر الامور
    وتستلمون طردكم وبالتوفيق للجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.