الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال صغير و جواب اصغر

سؤال صغير و جواب اصغر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4531 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فيصل 123
    فيصل 123

مبتعث مجتهد Senior Member

فيصل 123 الولايات المتحدة الأمريكية

فيصل 123 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة كيميائيه , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • هندسة كيميائيه
    • ذكر
    • القطيف, لايوجد
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

December 3rd, 2011, 12:45 PM

السلام عليكم

بختصار
    انا راجع السعودية بالكريسميس على حسابي الخاص رسلت للملحقية طلب استفسار على البوابة الالكترونية اقدر ارجع للسعودية بدون اخباركم
    ما ردوا عليي بشئ ردوا عليي بصفحة فاضية

السؤال هل اقدر ارجع للسعودية بالكريسمس على حسابي بدون اخبارهم علشان يمكن بعدين يحطوني على الهولد او شئ ؟ ( يا شباب ابغى واحد متأكد )
    <<<<<<<< ماصار سؤال صغير
  2. ما دام رجوعك ما راح يكون فيه حذف ترم .. ما يحتاج تبلغهم
    لكن تحتاج تبلغهم في حال انك تبغى تذكره من عندهم او ناوي تحذف ترم

بس اذا كانت الاجازه رسميه مثل اجازة الصيف او الكرسمس والعوده على حسابك.. هنا ما يحتاج تبلغهم

بالتوفيق لك اخوي
    7 "
  3. الملحقية إذا رحت تقول لهم أبي أسافر وأبي مدري إيش على طول يسوون فيها سين وجيم، سافر يا أخي وما عليك منهم والله ما أحد درى عنك، أنا جلست ببريطانيا ثلاث سنوات أسافر وأروح وأجي كل شوي ما عمري طلبت منهم إذن إلا مرتين كنت أبي تذكرة، ومع ذلك تخرجت وما أحد درى عني مع أني كل شوي أزرق الرياض عشان القرب بين السعودية وبريطانيا.

تحياتي،،،
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل 123
    اخوي حسام88 متأكد
    انا ماراح احذف ترم لأني راح ارجع بالكريسمس يعني اقدر ارجع بدون اخبارهم
    وهل المكافاة راح تنزل كل شهر كاني بامريكا
    تقدر ترجع للسعوديه في الاجازات الرسميه من غير ابلاغ الملحقيه …

الملحقيه مسؤولة عنك خلال أوقات الدراسة فقط اما في الاجازات فأنت حر تروح لأي مكان في العالم ما دام
    1- التذكره على حسابك
    و 2- اجازتك ما راح تأخر أو تغير في دراستك مثل اجازات الكريسمس او الصيفيه(اجازه رسمية) ..

وعلى فكره بعض المشرفين يجهل أنظمة الملحقية
    .. نظام الملحقيه ما يوقف راتب المبتعث اذا كان في اجازه رسميه .. لكن بعض المشرفين يوقفون راتبك من غير وجه حق

اذكر رجعت انا وزميلي للسعودية على حسابنا في اجازة الصيف (*ملاحظة* راتب المبتعث ما يتوقف في الصيف حتى لو لم يدرس)
    المهم زميلي بلغ المشرف وأنا ما بلغت لان التذاكر كانت على حسابنا وكنا في اجازة صيف يعني ما حذفنا ترم دراسي
    المهم زميلي جلس الصيف كامل بالسعودية من غير راتب وانا الراتب ينزلي ( يعني نزلي قرابة 21 الف ريال بالصيف وزميلي ما نزله مع انه يستحق .. لكن السبب هو جهل المشرف الدراسي)

خلاصة السالفة
    - اجازه رسمية (تمتلك الاحقيه بالسفر او الجلوس من غير استشارة الملحقية)
    - اجازة عن طريق حذف تيرم دراسي (لا تمتلك الحق بالسكوت .. لازم تبلغ الملحقي )

بالتوفيق لك يا صاحبي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.