الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي يساعدني الله يوفقه دنيا واخره جزاكم الله خير

اللي يساعدني الله يوفقه دنيا واخره جزاكم الله خير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4515 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية النصر حياه
    النصر حياه

مبتعث جديد New Member

النصر حياه الولايات المتحدة الأمريكية

النصر حياه , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى معهد لغة , بجامعة hggبب
    • hggبب
    • معهد لغة
    • ذكر
    • ملبورن, فلوريدا
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

December 18th, 2011, 02:01 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني انا طالب سعودي قدمت على معهد في ولاية فلوريدا مدينة ملبورن اللي هو معهد اللغة كبدايه وانا دارس على حسابي الخاص واستنى رد السفارة في الفيزا وكل

اموري انشالله تمام اللي بستفسر عنه =

هل فعلا ملبورن الوزارة سكرتها المعهد اللي فيها لاني كبداية ابحث عن الانضمام للبرنامج خادم الحرمين هل هو فيه تكدس بمعهد ملبورن وغير معترف فيه ولا كيف الوضع انا قدمت وخلصت الحين كيف اغير ولا عادي يمشي كمعهد في ملبورن يضموني انشالله وهل يتاخر الانضمام وماذا احتاج من اوراق اخذها من السعودية هينا

بعدين ابي معلومات عن فلوريدا ملبورن كيف وضع اهلها والجو فيها اعاصير فعلا زي ما سمعنا ولا لا

ووش احتاج اني اخذ معي من هينا كاثباتات للوزارة او شي اذا طلبوها مني هناك عشان فتح الملف كطالب ادرس على حسابي ومشكورين اخواني
  2. عزيزي عشان تنضم للبعثة لآزم يكون عندك قبول مشروط من الجامعه ..
    يعني جامعة تقبلك مبدئياً ، بس ما تبدا دراسة عندهم الا لما تحقق شروط هم يحطونها مثل درجة معينه من التوفل أو الايلتس ، كذلك لو يحتاج اختبار GRE او GMAT

وكذلك احتمال كبير ان الملحقية تطلب منك تغيير المعهد لأن المعهد متكدس ..
    ** للمعلومية : معاهد اللغة في فلوريدا مقفلة بالكامل للتكدس **

تستطيع الاطلاع على القائمة الجديد للمعاهد المعتمدة من هنا:
    http://www.mohe.gov.sa/ar/studyaboar... - بعد جدة.pdf
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.