الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

من فضائع الحوداث بأمريكا: اختفاء طالبة مسلمة كانت تدرس لاختبارها النهائي

من فضائع الحوداث بأمريكا: اختفاء طالبة مسلمة كانت تدرس لاختبارها النهائي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4514 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ياقلبي عليها الله يردها سالمة إن شاء الله ويرد كيدهم في نحورهم "خفت " : (
    اللهم رب الضالة تهدي من الضلالة رد عائشة خان لأهلها سالمة من كل أذى ياكريم ..
    يارب احفظنا من فوقنا ومن تحتنا وعن يميننا وعن شمالنا ونعوذ بعظمتك أن نغتال من تحتنا ..
    7 "
  2. ياجماعة...البلد حلو و فيه تكنولوجيا و ناس متقدمة و فاهمة....بس الجرايم التي كنت أسمع عنها ماتوقعتها كذا...الأمريكان نفسهم يعانون...خاصة مع تدهور الوضع الاقتصادي...ومشكلة هالبلاك الامريكان الافارقة انتم اخبر فيهم زي الشيطان يمشون بالشوارع...

احنا شخصيا كطلاب سعوديين في بيتسبرغ..."اللي يتغنى الاعلام الامريكي بانها افضل مدينة في الامان و الحياة"...مننا ناس أكل جرائم الله ستر علينا منها!

اللي يجي هنا لازم يكون جيبه مليان عشان يعيش في مكان يتوفر فيه نظام سيكيورتي عالي...وسيارة...
    ابغى البس ملابس جديدة بس ماني قادر...اتحسر على ملابسي بالخزانة...احنا تعودنا بالسعودية على العطر و النظافة و إذا شافوك كذا و خاصة البلاك لحقوك و الناس يطالعون مستغربة...وهذا يفسر التمايز الطبقي و الفراغ بين الاغنيا و الفقراء كلن بحاله و لاتخلي احد يشرفك او يعرف عنك انك بخير و نعمة لاننه ممكن يطب عليك بالبيت و يقتلك و يسرقك!...طبعا الأخوة اللي هنا اعرف بهالاشياء مني...

أعلنت جامعة بتسبرغ رسميا حالة التأهب القصوى في الأحياء المجاورة بمدينتي ارتفاع حالة الجرائم و الاعتداء و الاغتصاب!...المارجونا اللي ماسمعنا عنها و لاعرفانها صايرة زي البيبسي هنا...انشالله يكون عندي وقت و ارفع خطاب جامعتي عشان يطلبون التعاون منا في حل الجرائم الحالية...هذا توثيق رسمي بالوضع المزري الله لا يبلانا!...يعني حنا طلاب دفعنا دم عمرنا و جينا من مكان بعيد آخرتها مانلقى امان!...أختنا المسلمة البريئة العفيفة الطاهرة عايشة اللي خليت قصتها هنا مجرد مثال...مش عشان انها مسلمة بس بناتهم هنا يعتدون عليهم و يرمونهم بالشارع! شي يقطع القلب لما شفت احد الطلاب الامريكان رمى بنت بالشارع و الصراخ نص الليل قبل فترة!...وين حقوق المرأة!

كلمة وحدة بس...
    ماعرفت قيمة الامان فيك يابلدي...
    كنت أحط راسي على المخدة و أنا مطمن...
    يالله تحفظها لنا و لا تحرمنا منها!
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة T I G E R
    يمقن شاردة من زوجها وحبتلها أمريكي ويمقن لا
    يمقن عند أصدقاءها وعايشة ويمقن لا
    قال تعالى. إِنَّ الَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ الْغَافِلَاتِ الْمُؤْمِنَاتِ لُعِنُوا فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَلَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ ()يَوْمَ تَشْهَدُ عَلَيْهِمْ أَلْسِنَتُهُمْ وَأَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُم بِمَا كَانُوا يَعْمَلُونَ () يَوْمَئِذٍ يُوَفِّيهِمُ اللَّهُ دِينَهُمُ الْحَقَّ وَيَعْلَمُونَ أَنَّ اللَّهَ هُوَ الْحَقُّ الْمُبِينُ..سورة النور
    .
    .
    انتبه!
    لا ترمي أخواتنا المسلمات!...ياخي خاف ربك! وش بيكون موقفك لو كان واحد من أهلك"الله لايقوله"!
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.