الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة استفسارين تتعلق بمصير اكمال دراستي الجامعية من عدمها. ساعدوني الله يخليكم مافي وقت ):

مساعدة استفسارين تتعلق بمصير اكمال دراستي الجامعية من عدمها. ساعدوني الله يخليكم مافي وقت ):

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4514 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ahmad884
    ahmad884

مبتعث مجتهد Senior Member

ahmad884 الولايات المتحدة الأمريكية

ahmad884 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Master of Business Administration , بجامعة Texas A&M University-Commerce
    • Texas A&M University-Commerce
    • Master of Business Administration
    • ذكر
    • Dallas, Texas
    • السعودية
    • Nov 2009
    المزيدl

December 23rd, 2011, 04:43 AM

السلام عليكم

لدي استفسارين تتعلق بمصير اكمال دراستي الجامعية من عدمها :

الاستفسار الأول :

انا طالبة مبتعثة في كندا و ارغب التحويل الى امريكا والحمدلله حصلت على قبول نهائي في ماجستير ادارة الاعمال انا ومرافقي من جامعة

TEXAS A&M UNIVERSITY - COMMERCE

وقدمت على طلب انتقال من دولة من خلال بوابة الطلبة المبتعثين والحمدلله وافقت الوزارة على انتقالي الى امريكا والى الجامعة والتخصص المذكورين

ولكن تم اخباري ان تخصص ادارة الاعمال في هذه الجامعة موقف من قبل الملحقية الثقافية في امريكا لتكدس الطلاب السعوديين فيها . فـ كيف حيكون الوضع ؟؟؟؟؟

هل ستوافق الملحقية في امريكا على الجامعة بحكم ان الوزارة وافقتلي على الانتقال الى امريكا وعلى هذه الجامعة والتخصص ام ان للملحقية في امريكا

كلام تاني وممكن ترفض اصدار ضمان مالي لهذه الجامعة ولا كيف ؟؟؟؟؟؟؟؟

الاستفسار الثاني :

اذا وافقت الملحقية في امريكا على دراستي في هذه الجامعة والتخصص بحكم ان الموافقة جاءت من الوزارة فما هو مصير المرافق ؟؟؟؟؟

هل سيستطيع المرافق الدراسة في هذه الجامعة والتخصص ايضا بحكم انه مرتبط بوضع المبتعث ام ان مصيره متعلق بقرار من الملحقية ؟؟؟؟؟؟

مع العلم ان هناك جامعة واحدة فقط في مدينة كوميرس وهو مجبر على البقاء مع المبتعث في نفس المدينة
  2. اولا مبروك الموافقة والقبول ,,

بالنسبة لموضوع الجامعة والملحقية ,, اذا كان قبولك في الجامعة قبل ما تتوقف من الملحقية فما فيه احد يقدر يقول لك ثلث الثلاثة كم ولا يشملك الايقاف ,,, اما اذا كنتي جبتي القبول والجامعة موقفه من قبل ,, فهذي فيها كلام ثاني وممكن ترفض الملحقية ,,,

بالنسبة للمرافق ماعندي فكرة ,, بس كتوقع اعتقد انه شي بديهي يخلونه يدرس معك في نفس الجامعة او المدينة ,,

عموما طبيعة التعامل مع الملحقية في امريكا لازم له شويه لكاعة وشد وجذب ومعاناة من دلاخة بعض المشرفين اللي مايدرون وش السالفة ,, نصيحة اي مشرف يقول لك لا او ممنوع لا تصدقينه او تاخذين بكلامه على طول ,, حاولي تتفاهمين بعده مع مدير القطاع لأنه هو اللي يحل ويربط ,,,
    7 "
  3. تسلمي يا اختي والله يبشرك بالخير

الله يسمع منك وينتهي الموضوع على خير

والله يعينني على الملحقية الثقافية في امريكا لأني بصراحة شايفة ان مشاكل الطلاب في امريكا مع الملحقية كترانه اليومين دول !!!!!!

تحياتي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شارلوتسفيل
    اختي ممكن سؤال لما طلبتي نقل وش الاسباب الي قدمتيها

بالتوفيق انشالله
    كتبتلهم ان فترة اللغة ال 18 شهر خلصت وربنا ما كتبلي غير الجامعة دي وانا الان في فترة السنة التحضيرية وبحكم اني في مدينة اوتاوا

فإن الطقس في فصل الشتاء بارد جدا يصل الى 30 - درجة وانا لدي طفلين صغيرين بعمر سنتين فقط ويمرضوا كثيرا في فصل الشتاء

وكم كلمة عن رفع راس الوطن والحمدلله مشي الحال

الله يوفقكم كلكم يارب

تحياتـــــــــي
    7 "
  5. طيب اذا القبول مشروط هل القبول سليم انا لدي قبول مشروط وتمت الموافقة بالتحويل من ولاية الى ولاية بهذا القبول المشروط وتقفلت الجامعة بتاريخ 5 اغسطس وانا مسوي التحويل حول ذاك التاريخ وانا باقيلي كوارتر وخلص المعهد واشتغل على الجيمات دعواتكم ان شاء الله ابدا في الصيف

السوال اللي مقلقني هل بمشوني والا يقولي مقفلة والا بيناتي عندهم بهالجامعة يعني مايشملني التقفيل ؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يا شين الغربة
    طيب اذا القبول مشروط هل القبول سليم انا لدي قبول مشروط وتمت الموافقة بالتحويل من ولاية الى ولاية بهذا القبول المشروط وتقفلت الجامعة بتاريخ 5 اغسطس وانا مسوي التحويل حول ذاك التاريخ وانا باقيلي كوارتر وخلص المعهد واشتغل على الجيمات دعواتكم ان شاء الله ابدا في الصيف

السوال اللي مقلقني هل بمشوني والا يقولي مقفلة والا بيناتي عندهم بهالجامعة يعني مايشملني التقفيل ؟
    والله ما عندي علم عن الموضوع

اتمنى احد من الاخوان يفيدك عن الموضوع

تحياتــــــــــــــــــي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.