الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة نويت اتزوج مبتعثه باذن الله ........ كل شى تقولونه يهمني اخواني واخواتي ""

مساعدة نويت اتزوج مبتعثه باذن الله ........ كل شى تقولونه يهمني اخواني واخواتي ""

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4497 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. وناااااااااااااااااااااااسه
    بالله لاتنسى تكون العزيمه مفتوووحه <<<ناويه تدج

نجي للجد فكرا حلوووووووووووا بس اخطبها بأمريكا واقررب اجازه تزوج بالسعووديه
    والله شفت الفيدوو وتحمسسسسسسسست ودي احضر زواج واتنكس
    ====
    ما استغربت من الموضوع لاني سبق وشفت الفيدو
    كمان اذا تذكرون فيه عريس تزوج عن بعد ههههههههههههههههه اي والله عن بعد مبتعث
    ومالقي حجز وحددوا خلااااص موعد كتب الكتاب واتورط بعدين اتزوج عن طريق النت اون لااااين
    كاشخ وش زينه وصورته مكبره بالبروجكتر واهله بالسعوديه والمأذون معاهم بعد
    أفتكر شفت الخبر بالتي في بحاول ادور عليه باالنت
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مَعَتْلٍي شَانَهْ ~
    يَ على قد حالك .. فكرتك حلوة إنك تبتعث لأمريكا ولا وصلت هناك وبلشت دراسة تشوف لك مبتعثة تدرس معك،
    أعجبتك خُلقاَ وخَلقاً وشفت إنكم مناسبين لبعض " قلبها براسك ع رواق من جميع النواحي امسك حبة حبة " شفت كل شي تمام توكل على الله..
    أنا أدعمك على هذي الفكرة .. أنا مثلك أشوف من الحلو تشوف البنت هنا فيس تو فيس تعرفها زين .. تعرف كيف تفكر شخصيتها كل شي عنها ..
    ( يعني ما تاخذها إلا بقناعة وهي ماتوافق عليك إلا بقناعة )
    يعني زواج ناجح بإذن الله .. غير كذا تدرسون مع بعض .. طوال سنين دراستكم بأمريكا " تعتبر فترة عسل طويلة " تلفون أمريكا تهيصون مع بعض فله
    ودي لو الكل يشوف نصيبه شباب وبنات .. لكن الله يهدي البعض يوم يشوف موضوعك يحطك كافر وأنت جاي أمريكا عشان تقزز بالسعوديات وتشوف لك زوجة
    ويخلي من الحبة قبة .. دايم ينظرون للجزء الفارغ من الكأس ويتركون المملتئ منه ، لأنهم عقول فارغة..
    ما أشوف فيها شي علاقة زمالة بين السعودي والسعودية بحدود الدين والأدب والدراسة ومع مرور الوقت حبيتها اطلبها بـ الحلال طبعاً وفالك التوفيق

عجبني كلامك حبيبي الله يعطيك الف عافيه فرحت قلبي بكلامك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Facilities
    على كده لازم تعمل زواجك في ولاية فرجينيا علشان الملحقية تنسقلك قاعة واعتقد ان الملحقية لها تخفيض لدى الفنادق وقاعات الفنادق ، مع اني اشوف انك لو عملت زواجك في كالفورنيا احلى بكثير لان الجــو هناك رووعه وخاصة ( سان دييغو ) . واي استشاره في الموضوع هذا نخدمك بأذن الله تعالى ، نسئل الله لنا ولك الاجر .
    بالتوفيق ان شــاء الله .
    هههههههههههههههه صراحه مو مهم المكان ليا لاكن فكرة اني اتزوج في امريكا مجرد فكره في راسي واذا زبطت الامور في كل شى حسويها باذن الله بس عسى اهلي يوافقو كليا واهل البنت الي بتكون من نصيبي باذن الله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجوهرة الهادي
    مشالللهفكرررة رووعة والله الله يسعدك يعجبني تفكير اللي مثلك لازم تشوف شخصيتها أسلوبها خفة دمها شكلها وواذا ارتحت لها توكل علي واتفقو بكل صدق ع الزواج واعرف اهلها وربي يوفقكم

باذن الله يتحقق حلمي دعواتك لي يا اختي جزاك الله خير على كلامك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة msscti
    I don't recommend you at all for so many reasons, I saw them really indifferent to her children or husband ... bad brand of wives, the American girls are better than them
    بعد ترجمه كلامك فهمت انك تقول مو كويسات البنات السعوديات ولا ايش ؟ وانو الامريكيات افضل منهن ؟؟ اذا قصدك كذا اسمحلي انا في نضري مافي احلى من البنت السعوديه مهما كان تسوي من اشياء بكلمه واحده حلوة تغيرها وتصير معاك حلوة الله يهديك قول امين
    7 "
  6. دمك خفيف ع القلب ومحظوظة اللي بتكون من نصيبك ويارب يحققق اللي ببالك ....
    الفكرة عموما مقبولة وتصير بس الصعب ان الفرح يكون بامريكا لعدة اسباب منها ان كل بنت ودها فرحها يكون اكبر فرح ويحضره كل اللي تحبهم من الاهل والاصحاب...
    غير الاهل كمان ودهم الكل يحضر الفرح وصعبة تكون بامريكا يعني يمكن ما يحضر الا اهلك واهلها.....
    .
    .فكر بالموضوع
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مايو1984
    لا القاعة عليك .. و لكن الصبابات و المغاتير على الملحقية.

تستهبل!! وش دخلهم فيك .. يمكن بس يجيك الملحق يسلم لا أكثر ..

بس اسمع و أنا أخوك .. ترا الزواج مو لعب ، تخق عليها عشانها مملوحة و كيوت و كذا و خلصنا .. ترانا مو أمريكان يعني تعيش مع البنت و خلاص .. لا يا حبيبي حنا سعوديين لما تتزوج بنت يعني تراك ترتبط بعائلتها كاملة ، احرص على خوال عيــالك .. و اسأل عن وضع البيت و البيئة الي عايشة فيه ..
    لا تقول مالي دخل في أهلها أهم شي البنت .. يا حبيبي بكرة أنت بترتبط باخوانها بعلاقتكم و خوال عيالك إذا طلعوا داجين رايحين فيها راح يأثر عليك و على بيتك ..
    بعدين ترا القاعات رخيصة بأمريكا ..
    بعدين يا اخوي سوه بالسعودية زواج خفيف و سريع و جبها وشهر العسل هنا ..

بالنسبة للشكل .. ركز على المملوحة لا يهمك الجمال الصارخ .. بتقول لي ليه المملوحة .. المملوحة سلمك الله تبقى مملوحة حتى لو تعجز
    غير كذا ان ضحتك ودك تخمها .. و ان بكيتك و دك تلمها .. يعني شكلها في كل الحالتين يطلع يهبل
    .. بعدين الجميلة مصيرك تتعود على شكلها المملوحة الفرفوشة و الله تجدد حياتك ..

شف لك وححدة فرفوشة تجدد حياتك مو وحدة لما تسافر ساككته طول الطريق ولما تسولف معها ثقيلة طينة ( و عشان اكون حقاني هذولا الشباب اكثر من البنات في هالحالة يعني نادر تلاقي لك بنت ما تبي تسعد زوجها ، بس هو لا مسوي في امها و مستأسد )

المهم مبروك

حط رقم حسابك نحول لك العانيات
    بصراحه رد رووووووووعه عجبني والله .
    والله انك صاج ياخوي خذ لك مملوحه فديت بنات السعودية كلهم والله .
    بعدين وش لك بترزز والجرايد ياخوي وبكرة مقاطع عرسك في اليوتيوب ويجيك الملحق ويتميلح عليك ومالك بالرسمية سوية في السعودية . بس انا بصراحه والله فكرة تعرس على حساب الملحقية اقول عجل عرسك دام الملحقية توها مستلمة الميزانية الجديدة يعني مبححه يعني مافي إلا عشاك من الملحقية نوق وكل صينية عليها خروف ياسلام عاد اعلن متى عرسك والله اجي واشنطن ورسل لي اسمك لانه انا ما اتعامل في نظام العانيا إلأ بشيك ورجاء خاص خلي عرسك يوم عشرين من اي شهر تختارة عشان توها نازله المكافأه وش عليك ياخوووي بضحي بمكافاة شهر عشانك .
    الله يوفقك يارب
    7 "
3 من 8 صفحة 3 من 8 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.