الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رحلتنا الى لاس فيقاس في ليلة راس السنه

رحلتنا الى لاس فيقاس في ليلة راس السنه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4502 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. هههههههههههههههههههه
    كني اشوف راعي الموضوع يقول وش يحسون فيه ذولي ههههههههههههههههههههههه

معليش انا ابقول كم كلمه وامشي

انا ماراح اقصد احد في كلامي لكن بقول انو فيه شريحه كبيره تحب تسوي انا الكويس (بالعاميه )
    وبالحقيقه ماعندهم ماعند جدتي طبعا هالشريحه خذها بالكلام ونظامهم اغلبوهم بالصوت تجي وتتكلم وتناقش على غير سنع ( فيه حاجه بقولها لذا الشريحه ياخي الكريم لو الشخص يبي يخرب ويبي يشرب وكل يوم بنات وكل يوم انوع الدشره ماجاب لك خبر وبيسوي اللي يبي ومن انت عشان تقوله شي) الله يعينا على هالشريحه بس

وطبعا فيه شريحه اخرى جزاها الله الف خير تنصح وتقول على الخطا خطا والصح صح وتعطيك من كلام الله ورسوله طبعا بطريقه تعجز عن الكلام يعني طرق ناس فاهمه مو طرق النرفزه( هذولا ناس ماقول الا جزاكم الله خير وكثر الله من امثالكم فعلا تحس بالنصيحه تدخل في قلبك مو مثل غيرهم انت فيك وفيك وماعرف ايش )

وفيه شريحه مهوب لمك ابد خاصه داخل هالممنتدى سو اللي تبي وفل امها ولا عليك من احد برضو ذولا يعجبوني (لان اللي براسه يسويه شر ولا خير انا مسؤول عن نفسي )

بخصوص الاخ اللي يقول المنتدى هذا منتدى مبتعث وحق دراسه وماعرف ايش
    ماتوافقني الراي ان الناس ملت من كثر ماسمعت عن مشاكل الطلاب والدراسه وصار الواحد بمجرد ماتذكر له اسم الموقع ضاقت به الوسيعه

انا والعياذمن كلمه انا
    اقترح ليه مايحطون بكل قسم من اقسام الدول قسم فرعي يختص بهوايات الناس مثل التصوير مثلا بتلقى ناس واجد بتنكب عليك وتحط صور المدن اللي هم فيها بالتالي انت يالطالب الجديد ماراح تحتاج انك تبحث في اماكن ثانيه عن صور للمدينه الفلانيه لانك لقيتها هنا بقسم الهوايات او سموه اي اسم ثاني
    طبعا مو شرط بس التصوير اي شي اخر غير عن هم الدراسه والغربه وقروشه الابتعاث والملحقيه رده والملحقيه مارده وسوو وفعلو
    ياناس من كثر ماقريت عن المشاكل وعن المواضيع وعن ماعرف ايش كرهت البعثه يعني لازم نقاطع هالوجيه الطيبه عشان هالهموم ادري اني شطحت عليكم بس وش اسوي من القهر

معليش واذا سافرو لاس فيقس مدري وش اسم امها وخير ياطير الله واكبر يعني الشراب هناك رام وبديرتك اللي تدرس فيها حلال ياخي هوا هوا حدثو العاقل بمايعقل
    <<تنرفز معليش لا تشرهون
    جد والله نزلو مواضيع سفركم وهبالكم العمر واحد والرب واحد استانس ترا ماتدري متى بتموت ( طبعا لا تنسى دينك الله الله بالدين لا تنسون الله فمن نسى الله ينساه الله )
    ادري بعض الناس بيقولون والدين وماعرف ايش عشان كذا سبقت لكم هههههههههههههههه

ادري فيه واحد من الناس بيجي يقول تناقض نفسك
    ياخوك ابناقض وش عندك ؟؟ <<خربها هههههههههههههههههه

امزح امزح

تكفون خلونا من الهمجيه بالردود ارتقو وفلو والدينها واللي بيروح فيقس<<هي كذا اسمها !!!! تذكرني بشي ازرق غامق وغطاه اخضر هههههههههههههه

يلا الله يوفقكم جيعا

وخلونا نطلب من الاداره انها تفتح لنا قسم نفلها فيه بعيد عن هم الدراسه
    واذا مافتحو لنا بنسوي اضراب عن الاكل<<متاثر الاخ

اسف ع الاطاله

راعي الموضوع تقولي كمرتك ايش ههههههههههههههههههههههه<<والله مدري الناس اللي يقولون الكمره وشي مدري على ايش التصوير مره سيء صراحه

اللي يبي كمره ومواصفات حلوه يعلمني <<<ترا ماقال خلو القسم تصوير عبث ههههههههههههههههه
    لالا جد خلاص اسف ع الاطاله هههههههههههههههههه
    7 "
5 من 5 صفحة 5 من 5 ... 45
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.