الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياليت الكل يدخل هل المكافاه تكفينا

ياليت الكل يدخل هل المكافاه تكفينا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4484 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Secrets.99
    Secrets.99

مبتعث فعال Active Member

Secrets.99 الولايات المتحدة الأمريكية

Secrets.99 , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ----- , بجامعة -----South Seattle Community College
    • -----South Seattle Community College
    • -----
    • أنثى
    • واشنطن, واخيرا قررت ستايل
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

January 19th, 2012, 03:37 AM

صباح الخير والنور عليكم يارب
    موضوعي بخصوص المكافاه وانا لسه ع وشك السفر يعني بعد اربع شهور
    وللاسف ماشلنا شي باحسابنا يادوب اصلا الرتب يكفينا المهم ^^^تحكي قصه حياتها

وانشالله رايحين ع كلورادو بدنفر انا وزوجي وبنوتي عمرها سنه وهتكون مكافأتنا 3097دولار
    هل تعتقد/ي انها هتكفينا من ايجار شقه وحضانه والاكل وكيد الله يعين التاكسي وماادري اذا ناسيه شي ايه صح والكتب
    ابغى تفااعل وارائكم وكمان الي هناك مبتعثين هل كفتكم خاصه العوائل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kkhalid
    الله يرزقنا
    بمليون دولار صدقه<<يدور شرهات
    ههههههههههههه الله يرجك ياشيخ من جد

انا بقولك اختي المصاريف اللي بتواجهكم وانتم على الله
    طبعا انا مو من دنفر بس حسب ماسئلت
    طبعا اماكن معاهد اللغه والجامعات اللي بدنفر تعتبر اماكن حلوه جدا يعني بالعربي غاليه
    بس كلة غالي لدنفر ولا شي لانها اصلا تعتبر رخيصه
    يعني انتم بتحتاجون شقه بغرفتين
    الاجار بيطلع عليكم بحدود الـ 1400 دولار شهريا
    نجي للفواتير
    الكهرب مع المويه 70 دولار بالكثير طبعا
    الانترنت والتلفزيون يجون فباقه وحده ملغ تقريبا يوصل 80 الى 120 ع حسب الشركه
    طبعا نظام التدفيه هنا مستقل عن الكهرب وعادتا راعين الشقق هم يدفعونه يعني ماتدفعونها انتم
    ونفس الشي الغاز هذا طبعا عادتا يعني امكن تطيحون بوحده يقولون انتم تدفعونها وبالحاله هذي الثنتين اللي تو توصل بالشتا 200
    نجي للجوال طبعا بعض الشركات مسوين باقات خاصه للمتزوجين بتطلع فاتورتك انتي وزوجك بالكثير 120 الا فحاله اذا تستخدمون احسن شركتين اللي هي اي تي اند تي و شركة فيرايزون وهذول بتوصلون من 150 الى 200
    نجي لمصاريف البيت
    عادتا وانا اتكلم عن الاكل وما الاكل مالها دخل الاثاث والمواعين
    اتكلم عن الاكل
    تقريبا بحكم عددكم 350 دولار بالشهر تكفيكم وطبعا هذي بالكثييير
    نجي للمواصلات
    طبعا ان شاالله تسكنون مكان حلو وتصيرون ماتستخدمون التكاسي واجد وتستخدمون الباصات بس وطبعا بالحاله هذي السكن بيكون اغلى
    وميزة ولاية كولورادو اللي فيها دنفر تعتبر الباصات فيها مجانا وهذا نادر بتستخدوم تكاسي ماعدا للويكندس ومشواير معينه والتكاسي على حسب مشواريكم بس اقل شي حطو على جنب 300 دولار للتكاسي <<اقل شي
    ولا انسى المطاعم لان الغدى اكيد بتاكلون برا فبحدود 10 دولار للواحد بالكثير الا اذا انتم تحبون تدلعون بطونكم وتبون مطعم هندي ولا شي فخم الحسبه تختلف طبعا انتي وزوجك والشهر فيه تقريبا 22 يوم عمل يعني لك وزوجك 22 وجبة غداء للواحد يعني بحدود شهريا 400 دولار على الاقل طبعا
    الحضانات بمبلغ متوسط 500 دولار ولاية اكثر وولايات اقل مدري بالضبط

نجمع الحين
    طبعا مو كل الارقام حسبتها
    والناتج طلع 3360 دولار من غير طلعات من غير تمشيات يعني من المعهد للبيت والعكس مره ماتشوفون الدنيا
    يعني ماتكفي مع ان فيه اشياء ماحسبتها واشياء نقصتها بعد
    والارقام اللي ماحطيتها بالحسبه لونها بالاحمر
    وبالتوفيق ان شاالله
    واقتراحي لكم تقتلون بنتكم ولا تتبرعون فيها لانها ماخذه حيز مادي عليكم امزح بس يعني الله يعينكم مع العلم ان دينفر تعتبر رخيصه
    واضيف شي ثاني ترا حتى لومعكم سياره بتدفعون تقريبا 300 دولار بالشهر
    مابين تامين سياره بالشهر 100 وبنزين بيقص عليكم ع الاقل 200 شهريا وغير زيت سياره 50 شهريا
    7 "
  3. واقتراحي لكم تقتلون بنتكم ولا تتبرعون فيها لانها ماخذه حيز مادي عليكم امزح بس يعني الله يعينكم مع العلم ان دينفر تعتبر رخيصه
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ابد ما مت من الضحك , كل الموضوع جدي و اشياء مهمه وفي الاخير قلبت على بنتهم .
    7 "
  4. كاليفورنيا وتحديداً مدينة إرفاين دامك بعيد عنها فأنت بخير إن شاءالله!

السكن ورطة غالي على إيش ما تدري صحيح المدينة أمان ونظيفة وراقية لكن كأنك في شرق أسيا الأمريكان بالصدفة تقابلهم!

الحمدلله على كل حال ولعلها خيرة!
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد الغامدي
    كاليفورنيا وتحديداً مدينة إرفاين دامك بعيد عنها فأنت بخير إن شاءالله!

السكن ورطة غالي على إيش ما تدري صحيح المدينة أمان ونظيفة وراقية لكن كأنك في شرق أسيا الأمريكان بالصدفة تقابلهم!

الحمدلله على كل حال ولعلها خيرة!

اللللللللللله ياخي أرفاين جدآ حلوة , وخاصة سبكترم حظك ساكن هناك , والله ما اتحسف على أي شي أدفعه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.