الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للافائده ...!؟!

للافائده ...!؟!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4480 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية waleed alsapty
    waleed alsapty

مبتعث جديد New Member

waleed alsapty الولايات المتحدة الأمريكية

waleed alsapty , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Dentistry , بجامعة not yet
    • not yet
    • Dentistry
    • ذكر
    • San Jose, california
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

January 22nd, 2012, 10:41 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخواني اخواتي الطلاب تحية عطرة ... راح ادخل في الموضوع على طول وياريت اي احد يقدر يفيدني بمعلومة او راى لا يبخل علي يا جماعه انا جيت امريكا في ولاية فلوريدا في شهر تسعه 2011 موضوع الانظمام وفوجئة بان سكرتيرة في القسم الخاص للطلاب الدارسين على حسابهم الخاص تقولي بالنص ( اطلع برا فلوريدا نشوف امرك يمكن نظمك ويمكن لا) والله والله والله ضحكت في وجهها وقلتلها انتو تلعبو باولاد الناسيعني انقل من مدينة لمدينة واغير اي توني وقصه طويله عريضه ويمكن تظموني ويمكن لا وانا امكانيتي محدوده وادرس في مدينة اسمها قانسفيل في فلوريدا ...ولقيت قبول عن طريق شخص في مدينة اسمها لارمي تبعد عن بوستن 40 دقيقه بالسياره وماعندي اي خلفيه عن المدينة .... الي يقدر يساعدني في موضوع الملحقيه او الاجرائات او اي شي حتى اعرف انهم بيضموني ولا لا قبل ما اسافر ارجو يا جماعه انو تفيدوني وجزاكم الله خير الجزاء والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة....
  2. السلام عليكم اخوي .....
    اتمنى من الله ان يسر امرك وامور اخوانك الدارسين على حسابهم الخاص

بالنسبة للانضمام انا كان معي شباب فيه ولاية كالفورنيا لهم ثلاث شهور واكثر الى الللحين ماضموهم لكن طالبين منهم درجة التوفل اللي تدخلهم للجامعه وبعدين يضمونهم على حسب كلامهم

لكن فلوريدا يدعون انها مغلقة بسبب التكدس ولا ينضم ولا طالب حتى يغير الولاية لكن انت خلك بالسليم انقل من فلوريدا الى ولاية ثانية لاني سمعت فيه ضم للطلاب الدارسين على حسابهم الخاص ...
    واتمنى اني افدتك اخوي وبالتوفيق....
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.