الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

السعودين والسعوديات اتفضلو

السعودين والسعوديات اتفضلو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4477 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية هديل @
    هديل @

مبتعث جديد New Member

هديل @ الولايات المتحدة الأمريكية

هديل @ , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى نظم معلومات جغرافيه , بجامعة جامعه الملك عبد العزيز
    • جامعه الملك عبد العزيز
    • نظم معلومات جغرافيه
    • أنثى
    • جده, الشرقيه بوسطن
    • السعودية
    • Jan 2012
    المزيدl

January 26th, 2012, 04:04 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخواني / اخواتي ............................... المبتعثين

اسأل الله يوفقكم في الدونيا والاخر
    بعد تصفح عميق لمنتدى استكشفت جاحه,>>>>باللهي اخترعتي الذره خلصينا

انقهرت ببعض ردود الاخوة والاخوات في المنتدى وقلت ما اقدر اسكت لازم اسدح موضوع >>> خفي علينا بس
    كانت بعض الردود انو الشاب السعودي مافيه خير وعيونو طويله ويطالع في بنات الناس وزي كذا ليش نحن نحب نعضي اشاره سلبيه عن شبابنا
    يعني المفروض تدعمو بعض في الغربه مو نسوي هيك وارجع واقول مو الكل يعني نسبه بسيطه بس ماودي اشوف زي كذا ردود لاننسى انو في ناس مبدعين الكل يتمنى يكون في بلدو

ما احب اطول اظن فهمتو قصدي
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هديل @
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخواني / اخواتي ............................... المبتعثين

اسأل الله يوفقكم في الدونيا والاخر
    بعد تصفح عميق لمنتدى استكشفت جاحه,>>>>باللهي اخترعتي الذره خلصينا

انقهرت ببعض ردود الاخوة والاخوات في المنتدى وقلت ما اقدر اسكت لازم اسدح موضوع >>> خفي علينا بس
    كانت بعض الردود انو الشاب السعودي مافيه خير وعيونو طويله ويطالع في بنات الناس وزي كذا ليش نحن نحب نعضي اشاره سلبيه عن شبابنا
    يعني المفروض تدعمو بعض في الغربه مو نسوي هيك وارجع واقول مو الكل يعني نسبه بسيطه بس ماودي اشوف زي كذا ردود لاننسى انو في ناس مبدعين الكل يتمنى يكون في بلدو

ما احب اطول اظن فهمتو قصدي

والله نفس الإحساس أختي كنت بكتب مقال عن هالشيء

لاكن سبقتيتني مدري ليش الصورة سيئة مع أني أشوف عكس كذا

المشكلة أن فيه شباب للأسف هم قاعدين يأكدون على هذه الصورة .

تحياتي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صالح 15
    والله نفس الإحساس أختي كنت بكتب مقال عن هالشيء

لاكن سبقتيتني مدري ليش الصورة سيئة مع أني أشوف عكس كذا

المشكلة أن فيه شباب للأسف هم قاعدين يأكدون على هذه الصورة .

تحياتي

شكرا والله يعطيك العافيه على الرد
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلم طموح
    لا مافهمت
    اللي افهمه ان النت حرية كل واحد يكتب اللي يبغى الا من رقابة الضمير لتكتشف مدى نبلك او عجرفتك او سخطك وقد تكتشف ذاتك من خلال ردودك
    يعني عادي اللي يصير
    نحنا نفهم ان النت حريه وكل واحد يكتب اللي بيغى بس ما توصل انو نشكك فب بعض هذا عيونو طويلهه هذا مدري ايش يعني وصلنا لهذه الردو تعتبيرها يا اختي حريه
    اشكرك على ردك واحتفظ بوجه نظري
    7 "
  5. اهلين هدوله <<وش رايك امون بسرعه هههههههههههههه

المهم
    والله ياصديقتي انا اقولك
    السبب هو
    انو في السعوديه قبل ماتطلع البنت تنشحن من الاهل والاقارب والاصدقاء ان الشاب السعودي برا شاب غير محترم وانه فيه ومافيه
    وابتعدي عنه وتراه يسبب المشاكل
    طيب البنت السعوديه طاحت بمشكله من بيوقف معك؟؟؟ الامريكان!!! البرازيليين !!! المكسكان!!! الكوريين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    مدري من بيوقف معك يمكن السعودي وبتقوله البنت ياقليل الادب وش تبي ههههههههههههههه وتناظر الامريكي وتقوله كان يو هيلب مي بليز هههههههههههههه
    عموما صارت مواقف كثيره مع الفتاه السعوديه الجميله لكن يلا نقول مو الكل بعض البنات فيهم هالامور

الا موضوعكم عن وش كاني شطحت ههههههههههههههههههه

ايه ايه صح ماشطحت اشوا

ايه وطبعا اذا البنت تقول السعودي يشرب ويحشش وواحد مايستاهل بعثه
    ترا فيه بنات يحششن ويشربن ويسون بلاوي متلتله

اللهم يعافينا ويعافيهم يارب ويرفع عنهم جميعا

عموما ياهديل تصيرين صدييقتي <<فاهم غلط ههههههههههههههه
    لا جد شكرا على انك نزلتي مثل هذا الموضوع لان فيه ناس يحسبون السعودي شيطان برا السعوديه
    وشكرا لكم ولراعيه الموضوع
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مـ خ ـربـهْـآ
    اهلين هدوله <<وش رايك امون بسرعه هههههههههههههه

المهم
    والله ياصديقتي انا اقولك
    السبب هو
    انو في السعوديه قبل ماتطلع البنت تنشحن من الاهل والاقارب والاصدقاء ان الشاب السعودي برا شاب غير محترم وانه فيه ومافيه
    وابتعدي عنه وتراه يسبب المشاكل
    طيب البنت السعوديه طاحت بمشكله من بيوقف معك؟؟؟ الامريكان!!! البرازيليين !!! المكسكان!!! الكوريين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    مدري من بيوقف معك يمكن السعودي وبتقوله البنت ياقليل الادب وش تبي ههههههههههههههه وتناظر الامريكي وتقوله كان يو هيلب مي بليز هههههههههههههه
    عموما صارت مواقف كثيره مع الفتاه السعوديه الجميله لكن يلا نقول مو الكل بعض البنات فيهم هالامور

الا موضوعكم عن وش كاني شطحت ههههههههههههههههههه

ايه ايه صح ماشطحت اشوا

ايه وطبعا اذا البنت تقول السعودي يشرب ويحشش وواحد مايستاهل بعثه
    ترا فيه بنات يحششن ويشربن ويسون بلاوي متلتله

اللهم يعافينا ويعافيهم يارب ويرفع عنهم جميعا

عموما ياهديل تصيرين صدييقتي <<فاهم غلط ههههههههههههههه
    لا جد شكرا على انك نزلتي مثل هذا الموضوع لان فيه ناس يحسبون السعودي شيطان برا السعوديه
    وشكرا لكم ولراعيه الموضوع

ههههههههههههههههههههههه اخوي اللله يعطيك العافيه يارب هيا مو مسألة شيطان ولا عفريت كل واحد ينقل ثقافة بيته اللي متربي فيه وبعدين مو بس السعودي اللي اذا شاف وحده حلوه يفتح فمو فيها لو تحط يهودي نجب بنت حلوه لو حط في باله بيتحرش فيها يتحرش المصيبه صارت السلبيات ترتبط بالجنسيه وهذي مشكله بحد ذاتها
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.